سسـلآم يَ هــلآ والله

تو مَ زآد نـوور المنتدى وربــي

حيــآكم سسجلوو معانــآ

راح تتونسوون ان شالله

المنتدى للبنــآت فقط ...

تحياتــي

المـــديـرهةة..~
سسـلآم يَ هــلآ والله

تو مَ زآد نـوور المنتدى وربــي

حيــآكم سسجلوو معانــآ

راح تتونسوون ان شالله

المنتدى للبنــآت فقط ...

تحياتــي

المـــديـرهةة..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:52 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
تآريـخ ميـلاد الروآيـه بتفكيـر فقط!!:.....يـوم الاحـد
بتآريخ:
4/9/1430هـ
الساعة:8:30 العشـآء
للمؤلفة : الشوق ذبحني
...

الألم الصامت فى عينين ...تبتسم




ما هذا الذي أسمع؟
عفوا ... لا أفهم
هل هذا هذى ليل؟
أم هو قلب يدمع؟!!ا

أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني
فبكيت؟
وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟

هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة
وتأثرت؟
هل سمعت أيضا صوت العراك؟

منذ متى وأنت تقرأ أشعاري
وتتأثر
عفوا... ماذا دهاك؟

لا تظن حياتى بدونك أجمل
ولا تعتقد أنني على حافة انهيار


أنا بدونك
أحيا ... أبكى ... أبتسم... أتألم
أصمت... أشرد... أتكلم
تعلمت القسوة والرحيل

بدونك...ا
تعلمت أن أحيا ... أن أتنفس
خارج سجن عيناك

واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك
ويريد أن يسمعك
لن أمنعه أو أمنعك
فلا مكان لى
سأرتحل بلا قلب
سأتركه معك
ربما أسعد بدونه
ولعله ينفعك!ا





منقوول

ــــــــــ
البارت الاول /1

في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن
في وقت الفطور
الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه
ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه
الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها
ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه
الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي
ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا
الاء: هههه لايكثر بس
ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه
الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال
ساره: مو لازم تاكلي ههههه
الاء : لابلاهي
ــــــــــــــ
في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام
طلعت جوالها ودقت على حبيبها
سلافه:هلا .. دقيت
فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي
سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟
فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني
سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا
فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟
سلافه:دووم تماام
فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي
سلافه: اوكي بايوو
ـــــــــــ
ببيت ابو فيصل..جناح فيصل
فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل
عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم
فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل
عبدالرحمن: ههههه سلام
فيصل : وعليكم السلام
عبد الرحمن: كيف الحال؟
فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟
عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسيبوني
فيصل: يعني مامنك فايده
عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل
فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا
عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل
فيصل :ههههههههههه احسن
ــــــــــــ
تعريف بالعائلات:
ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن
عبد الرحمن : ع 28
ساره : ع 23
ريناد : ع 16
..
ابو فيصل & ام فيصل
فيصل: ع 28
فهد : ع 24
عبد العزيز : ع 23
ريما : ع 13
..
ام ريهام & ابو ريهام
ريهام : ع 25
الاء : ع 19
..
ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مختار & ابو مختار
مختار : ع 29
ملك : ع 25
سلافه : ع 22
..
ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.

>>سوووري بس اقلكم صرااحه انو دا البارت الاول وخليته فرري اييييزي ومافي شي يحمس للآن ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:56 pm

البارت الثاني /2

....
بـ الشركة الي تشتغل فيها ريهام وصديقتها ملك...
ريهام جالسه بمكتبها تشتغل وعندها صديقتها بالمكتب الي بجنبها مرره حبووبه اسمها ملك
ملاحظه:(ملك تسير بنت خالت ريهام بس ولا وحده منهم تدري انهم بنات خالات)
ملك : رهوم يلا نروح نتغدا سار العصر
ريهام: روحي اتغدي انتي انا ورايا شغل ومني جوعانه
ملك:يلااا كملك وانتي تشتغلي يابنت ارحمي نفسك شويا بس
ريهام:اممممم
ملك تقاطعها وتسحب يدها انو تقووم معاها: بلا امم ولا شي يلا قومي
ريهام:اووكي
ـــــــــــــــــــــــــــ
يتكلمو ع الإيميل
عبد الرحمن:هههه وين وصلت؟
فيصل:بإيش؟؟
عبد الرحمن:كيف بتشوفها؟
فيصل: والله مدري سألت ريما تقولي ايش دخلك بأشياء البنات,.تطفششش
عبد الرحمن: الله يعينك عليها...برب في صوت جرس اكيد ساره جت بروح اكلمها واجي
فيصل:تيت
...
عبد الرحمن راح يفتح ولم فتح الباب قال:هلا والله نورتي البيت (على باله اخته ساره) جلس يطالعها لثواني بعدين جلس يضحك
...
فيصل:اووف اشبو تأخر ماسارت خليني انزل اشوف الإخبار في البيت وارجعلو
نزل لقا عبد العزيز يتفرج تلفزيون وفهد يلعب اونو هوا وام فيصل
فيصل راح مكان فهد وامو : حركااات تلعبو اونو والله عجيب
ام فيصل: هههه تعال تبى تلعب معانا؟
فهد:امي ميسير خلينا نخلص اللعبه حقتنا وبعدين يسير خير ولا خايفه تنهزمي هههه؟
فيصل:قولي كذا من اوول هههه
ام فيصل: لاخايفه انهزم ولاشي يلا انا طفشت تعال كمل بدالي بروح اشوف الفطور جهز ولا لسه
فهد:طيب..تعال كمل لعب امي
فيصل:طيب والله من الطفش بلعب معنو اكيد حظها مو حلو في الاوراق وانت غشيتها
فهد: هههه لا والله
فيصل:طيب اللعب
شوي ينط عبد العزيز عندهم:ابا اللعب
فهد:لاياشيخ
فيصل:اللهم زد وبارك ..لمن نخلص تعال العب مع فهد
شوي يرن جوال فهد ,فهد شاف الشاشه وابتسم :انا طفشت تعال عبد العزيز اللعب بدالي
فيصل: ماشاااء الله خلاص يلا تعال كمل
_________
ببيت ابوفيصل...
راح فهد وطلع الحديقه برا يكلم
فهد :هلا والله حياتي
سلافه:اهلييين صباح الخير
فهد: صباح النور كيفك قلبي؟
سلافه:تمااموو ...اووف اليوم طفشش
فهد: ههههه كل يوم طفش مو بس اليوم تدري ايش كنت قاعد اسوي؟
سلافه: ايش؟
فهد:العب اونو
سلافه:هههه ياحليلك تعرف تلعبها انا ماعرف والله صعبه
فهد:احلفي ماتعرفي؟؟
سلافه:والله ماعرف
فهد:يوووه مرررره سهللللله تعالي اعلمك
سلافه:تخبلت وين اجيك؟
فهد:يوووه نسيييت ..متى بتبطلي حركاتك والله نفسي اشوفك
سلافه: معلييش ماقدر اطلع معاط اخاف اهلي يدرو بعدين تسير حكايه فهد بلييز افهمني
فهد:اووكي خلاص عاذرك..ايش بتفطري؟
يدخل ابو فيصل الحديقه
_________
ببيت ابو عبد الرحمن...
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههههه
ريما وهي مترفــزه منه فتحت الكيس الي معاها وكبت قارورة المويه فيبووهربت داخل البيت تقفل الباب
عبد الرحمن وقف ضحك ولسه يستوعب ايش سوت ريما وراح للباب : ريمـــــــــــــــــــــــآآآآ افتحي
ريما وهي تضحك:هههه بالحلم ههههه
عبد الرحمن يدق الجرس جت الشغاله تبا تفتح
ريما:لالا لا تفتحي ههههههه
بسررعه راحت عند ريناد وهي ميته ضحك
وعبد الرحمن يدق الجرس شوي يجي ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:خير اشبك كذا مبلل (وهوا يأشر عليه)
عبد الرحمن(حسابك معاي بعديين ياريووم)هاا لا لا ولا شي بس انكبت علي
ابو عبد الرحمن:هنا مويه وهناك كوفي ايش ذااا؟ تفتح ام عبد الرحمن الباب
ام عبد الرحمن: اهليين اشبكم واقفين ادخلوو..(وتشوف عبد الرحمن) يوووو ايش هاذا عبد الرحمن؟؟
عبد الرحمن(الله يفشلك ياريما ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب): امي ممكن شوي بروح اغير لبسي
ام عبد الرحمن: اي ويلا ادخلوو حر الجو برا
ابو عبد الرحمن: انا تعبان بروح انام صحوني ع الغدا
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
ايو عبد الرحمن: ايواا صح خلي الشغاله تمسح الكوفي في جنب الباب الي برا
ام عبد الرحمن بإستغراب :طيب
____________
ببيت ابو فيصل...
يدخل ابوفيصل فه بيت ويشوف فهد يكلم جوال ولحسن الحظ ماسمع شي
ابوفيصل : السلام عليكم
فهد بإرتباك :وعلييكم السلام
ابو فيصل: ليه جالس برا ادخل جوا حر هنا
فهد:طيب الحين داخل.....(يروح ابو فيصل)
فهد:الوو
سلافه:اووكي خلاص ادخل جوا حر يلا باااي
فهد: بااي
_________
ببيت ابو عبد الرحمن-غرفة ريناد
ريناد: الله يرجك كبيت يالمويه فوقه ههههههههه
ريما: لا والله وهوا يضحك زي المهبول وبعدين انا ماطاح مني الكوفي إلا بسببو ليش يفتح الباب انا دآيما تفتحلي الشغاله وهوا رعبني
ريناد : هههههههههههه بطني طيب روحي ودي لشغاله عبايتك تغسلها كلها كوفي ههههه
ريما:لا مابا اطلع بعدين يشوفني عبد الرحمن ويضربني ههههه
ريناد:عاجلا ام آجلا رح تاخذي مقابلك ترا اخوي مايرحم ههههه هاتي اوديها
__________
ببيت ابو فيصل...- غرفة امه وابوه..

ام فيصل بعد الغداء:فيصل تعال غرفتي ابغاك بموضوع
فيصل:حاضر
في الغرفه
فيصل: هلا امي ايش هوا الموضوع؟
ام فيصل: والله ياولدي انت صار عمرك28 سنه ولا زم تتزوج
فيصل ارتبك بدا الموضوع:ايش ...طيب انا اختار
ام فيصل: لا انا اخترتلك خلاص
فيصل وقف : ايييش ومين؟
ام فيصل: اشبك وقفت اجلس (جلس فيصل) اخترتلك ريهام بنت عمتك
فيصل (يووووووه ايش دي المصيبه وبنت عمتي كمان اووف):افكرر
ام فيصل: ايش تفكر قولي ايوا ولا لا مو افكر
فيصل: امي خلاص بكره اقلك ايش فكرتك انا الحين مصدع ..عن اذنك (وطلع من الغرفه)
____
في غرفة فيصل
فيصل:يوووو اتأخرت على عبد الرحمن
دق عليه
فيصل: الووو
عبد الرحمن:هلا
فيصل: لازم اشوووفك الييييييييييييييييوم ضرووووووري
عبد الرحمن: بسم الله ايش فيك؟ خوفتني
فيصل : اشوفك واقلك الموضوع خلاص تعال ......
عبد الرحمن : طيب
_____________
ببيت ابو مختار...
تدخل ملك البيت
ملك: هااااااااي
سلافه: هاااااااااايااااااااات
شوي يجي مختار: اهليين
ملك+سلافه: اهلين
مختار: امي انا رايح انام تعبااان
ام مختار وهي تطلع من المطبخ: طيب
ملك: وانا كمان بتغدى بعديين اوكي
ام مختار: طيب وانتي سلافه روحي نامي
سلافه: لا لا انا عندي واجبات بروح اذاكر
ام مختار: ايوا احسن لك
مختار:تصبحو على خير
الكل: وانت من اهله
طلعت ملك غرفتها وتروشت ولبست وانسدحت ع السرير ’’يالله ويــــنــــك ياعبد الرحمــــن وحشتـــني موووووت والله الدنيا بدونك ماتسووى’’ واستسلمت لنوم بعد التفكير ونامت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:58 pm

البارت الثالث /3

فيصل:هههههههههههه هاذي اختي رهييييبه
عبد الرحمن: رهيبه بعينك خخخخ بس تصدق وانا اقوول طالعه لميين خخخخخ
فيصل:خبري احلى من خبرك على الاقل
عبد الحمن: طيب والبنت الي قلتلي عنها؟؟ لو تزوجت ريهام حتسيبها ولا ايش؟
فيصل:وهاذا الي رابكني
عبد الرحمن: طنش تعش تنتعش
_________
ساره ترجع بيتها ومرره مصدعـه وتنام

ببيت ابو ريهام..
الاء رجعت بيتها وجالسه بالصاله وريهام اختها بغرفتها
ام ريهام: الاء حبيبتي ممكن تنادي ريهام ابغاها بموضوع مهم
الاء: طيب (وتقووم لغرفة ريهام وتناديها)
تيجي ريهام
ام ريهام: هلا بنتي كيفك وكيف الشغل معاكي ان شاء الله تمام؟
ريهام: الحمد الله كويس
الاء:الحين ماما هاذا هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام تضربها بخفه بالمخده:انتي لا تدخلي يلا اطلعي لغرفتك ايش مجلسك معانا؟
الاء وهي تضحك:هههه اوك
ريهام: ماما ايش هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام بإبتسامه: انخطبتي
ريهام بدهشه:جـــد ..!.!.!
ام ريهام: اييوا
ريهام: ومين؟
ام ريهام: فيصل ولد عمك
ريهام : امااا هوا غريبه
ام ريهام : ايش هوا الي غريبه وبعدين القريب اولى من البعيد
ريهام: اي صح
ام ريهام:موافقه ولا؟
ريهام: مدري افكر
ام ريهام: طيب بس لاتتأخري بالرد وترا فيصل ولد عمك لا تنسي
ريهام تقوم: اووكي انا برح غرفتي بااي
_____________
ببيت ابو مختار-غرفة جناح مختار..
سلافه وهي تدخل غرفة مختار: هااايوو
مختار: اووكي نهوده اكلمك بعدين جت سلو
سلافه: افف كل ماادخل عندك تكلمها ماتطفش
مختار: مالك دخل خطيبتي وبعدين انتي ايش الي جايبك عندي؟
سلافه: بعد بكره عيد ميلاد ملووكي وهي نااسيه الموضوع ابا نسويلها سبرايس ايش رايك؟
مختار:والله يوم ميلاد ملك بعد بكره...خلاص شوفي ..........
سلافه : اوووكي يلا بايووو انا بسوي إلي قلتلي عليه وانته كلم خطيبتك دي ههههه
___________________
مرت اليوميـن سريعه واليوم يوم ميلاد ملك
____
بالقهـوه..
فيصل:اووف مليييت
عبد الرحمن: من اييش؟
فيصل: لها 3 ايام وماردت على موافقه ولا لا بس ان شاء الله تقول لا وافتك
عبدالرحمن: ماعتقد بترفضك
فيصل: اسكت انته التاني مني ناقصك
عبدالرحمن: خخخخ توقعاتي يعني
__________
بيت ابو مختار-غرفة سلافة
سلافه: اهلـين ريهام ها ايش قلتي.؟
ريهام:هلا فيك امي قالت روحي بس تجي معايا ساره بنت خالي عادي؟؟
سلافه: ايـوا حياها طبعا عادي
ريهام: تسلممي قلبوو اوكي يلا سلامو
سلافه: باي
_________
ببيت ابو ريهام-بغرفة ريهام
ام ريهام: ها بنتي ايش قلتي ؟
ريهام: طيب موافقه (وتروح تبوس امها) يمكن مارح القى احسن من فيصل
ام ريهام: هاذا التفكير الصح مبرووووك الف مبروووك حبيبتي وخلينا نفرح فيكي...
(وتتصل على ام فيصل تبشرها)
_______
ببيت ابو عبد الرحمن...
عبد الرحمن لسه دخل البيت يسمع امه وساره يتكلمو
ساره:شكرآآآآ يآحلى ام بالدنيـــآ
ام عبد الرحمن:هههه بس لاتتأخري
عبد الرحمن: ايش هوا الي لا تتأخري؟؟
ساره بإستهبال: مالك دخل هههه (وتطلع لغرفتها تتجهز)
ام عبد الرحمن: تبا تروح مع ريهام عند صحبتها يوم ميلادها اليوم
عبد الرحمن على طووول تذكر يوم ميلاد مين هاذا اليوم وحزن عليها:طيب امي ريهام ايش قالت على فيصل؟
ام عبد الرحمن : مدري لسه
عبد الرحمن: الله هاذا كلوو عشان ترد ماسارت صدق فيصل لم طفشش هههه ( يروح غرفتو يفتح المسن على طول)

إلى متــــــــــــــــى؟=فيصل
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }= عبد الرحمن
___
إلى متــــــــــــــــى؟: هلا والللله ولالالالالالالالالالاكــم في هبر مو حلوو
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }:بسم الله ايش فيك؟
إلى متــــــــــــــــى؟:وافقت
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }: ايش تتكلم بالالغاز انته
إلى متــــــــــــــــى؟: ريهام وافقت اوووف
{ وَ يحدثـوني عَنــك...فـ أبكـي ..: }: اهااااا مبرووووووك والله هههههه لسه دوبني اسأل امي تقلي مدري لسه
إلى متــــــــــــــــى؟: الله يبارك فيك على فكره انا مابتزوج إلا لمن انته تتزوج قبلي هههههه
_________
بيت ابو مختار -فالليل...
سلافه: مختار يلا انا بروح مع السواق للاستراحه اوكي
مختار: طيب مري لنانا بتروح معاكي
سلافه: اووكي
______
ببيت ابو ريهام...
ريهام : ماما خلاص انا جهزت بروح امر لساره ونروح طيب
ام ريهام: طيب يلا مع السلامه وباركيلها مني
ريهام:اووكي باااي
______
ببيت ابو مختار..
سلافه: اووكي فهد اكلمك بعدين طيب عشان انا الحين رايحه اجهز حق اختي
فهد: اووكي باااي وصوريلي الي جهزتي طيب
سلافه: هههه اوكي باي حبيبي
...
ملك: على وين.؟
سلافه: رايحه عند صحبتي
ملك: استأذنتي ؟
سلافه: اكيييد يلا باايوو
______________
ببيت ابو عبد الرحمن..-جناح عبد الرحمن
عبد الرحمن: فيصل انا رايح اودي ريناد عند ريما وجاي
فيصل: طيب
...
ببيت ابو عبد الرحمن الجهة التانيه عند جناح ساره
ريهام : ساروونه يلا ساعه تلبسي
ساره: ههههه ترا الباب مفتوح
ريهام وهي تفتح الباب: امااا مفتوح
ساره: لا انا خلصت بس اسوي ميك اب
ريهام: طيب يلا اخلصي
ساره: فسخي العبايه
ريهام: لا عادي انا بروح اشرب مويه وبجي ألاقيكي خلصتي ساامعه
ساره تستهبل: ان شاء الله ماما
ريهام: اخلصي بس ولا تتكلميلي زي الهنود خخخ
ساره: ماما انته مافي روح اشرب مويه يلا انقلع
ريهام: كمااان مالت عليكي (وتنزل تحت تشرب مويه تمر على غرفة عبد الرحمن وتسمع فيصل يتكلم)
...
فيصل:الووو هلا حياتي...تمام وكيفك انتي؟...دووم...ليه دايم تحبي تصرفيني بس وراكي وراكي...ههههههه باااي
....
ريهام والدموع بعينها: من اولها يافيصل ( وتنزل تشرب مويه بسرعه قبل لا يشوفها)
________
في الإسترآحـه
قرايب وصحبات ملك كلهم موجوديـن ونااسه وضحك مرره فلله ساره مرره انبسطت بس ريهام مو مرره لانها كل دقيقه تتذكر كلامات فيصل وتكشر
سلافه: بنااااات بعد شويا بتيجي ملك اتجهزوو
ساره اتذكرت الهديه الي اشترتها لملك: ريهاام هديتي بسيارة عبد الرحمن
ريهام : الله يافالحه
سارة: ايش اسوي ماذكرتيني
ريهام: طيب دقي عليه يجيبها
ساره: بيخاصمني بس بحاول
______
توضيـح...:
(((ابو عبد الرحمن وابو مختار يكرهوو بعض بشكل مو متوقع
وبما انو اختو ام مختار اتزوجت ابو مختار الي يكرهوو اخوها عصب مررره وزاد كرهوو لها

في الاول اتوفيت ام مختار وسارت تخااف من ابو عبد الرحمن لا يسويلها شي لانو اول كانت تحميهاامهابس الحين ماتت
وبعدين توفيت ام ابو عبد الرحمن و ابو فيصل وام ريهام
وبقي الجد
اول مامات طرد ابو عبد الرحمن ابو مختار من البلد
ومن العيال محد كان مولود غير مختار وعبد الرحمن وفيصل لسه صغير
هما الي يعرفو بعض وبعدين سافرو والقرابات مرره منقطعه بينهم والبنات يفكرو انو عندهم عمه وحده بس إلي هي ام ريهام مو عارفين بأم مختار
بعد موت ابو مختار رجعوو عائلة ام مختار لجده بالخفيه من ابو عبد الرحمن)))

__________
ببيت ابو مختار...
ام مختار: ملوووكه يلا البسي بنخرج عند عمتك وبناتها
ملك: والله الحمد الله من اوووول طفششششانه
وتروح غرفتها بسررعه تتجهز
وام مختار تضحك على بنتها من اول طفشانه ولا تقول ابا اخرج مرره برييئه
_______
عبد الرحمن بالطريق للإستراحه
ملك اتجهزت وهي وام مختار رايحين للإستراحه خلاص
وقفت سيارة عبد الرحمن قدام باب الإستراحه
وسيارة ام مختار مع ملك وراها
ام مختار نزلت من سيارتها على سيارة عبد الرحمن: هلا ابني كيفك,, بغيت شي
عبد الرحمن:الحمد الله تمام,, ايوا ممكن توصلي الهديه ذي لساره جهاد
ام مختار: ان شاء الله مشكووور
عبد الرحمن : العفوو
ام مختار دخلت الهديه واعطتها لشغاله وراحت للبنات بسررعه تنبهم انو ملك الحين داخله
ملك تنزل من السياره تشوف عبد الرحمن بس كان مديها ضهرها
تبا تتأكد هوا ولا لا؟؟ صوت خفيف : عبد الرحمن!
عبد الرحمن التفت لصوت وانصدم وهوا يشوف ملك قدامه وبما انها ماتغطي وجهها عرفها على طوول: مـــــلـــــك!!!!!!!!!
.......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:01 pm

البارت الرابع /4
عبد الرحمن بصدمة كبيـرة:مـــلـــــك!!!!!
ملك تجري لعنده وتحضنه بقووه
عبد الرحمن وهوا حاضنها:وحشتيييييني ياقلبي
ملك ودموعها بعيونها:وانته اكتتتر...
عبد الرحمن وهوا يفكها شويا:وينك سنه مافي اخبار عنك ؟!
ملك:والله بعد لمن رجعت لهنا بعده بشهر كدا إنسرق جوالي مدري ضاع و الارقام كلها راحت إشتريت جوال جديد واخدت بعض الارقام من البنات بالمسن بس ماكان عندي ايميلك وسار الي سار
عبد الرحمن يرجع يحضنها:والله معلييش مايهم اهم شي رجعتيلي سالمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالإسترآآحه..
سلافه:ماما وين ملك دي ؟
ام مختار:مادخلت ورايا؟
سلافه:لأأ
ام مختار:يمكن بالمدخل ولا شي روحي شوفيها
سلافه:طيب لحظه(تروح برا الاستراحه):ملـك ملك (سكتت لمن شافت اختها حاضنه شاب بقووه كدا بس ماشافت شكل الشاب لانو كان ظهره عليها )
سلافه شهقت ع الخفيف:واااا ملك تسوي كدا لا مو معقووله (وتدخل داخل الإستراحه وسؤال يجيبها وسؤال يرجعها من إلي شافتو)
ام مختار:ها وينها؟
سلافه تصرف:آآه دحين داخله
ام مختار:بروح اشوفها
سلافه بسررعه تمسك امها :لالا انا شفتها تتعدل دحين داخله خلاص
ام مختار استغربت بس دخلت جوا
سلافه:يووووه دين هادي ايش يدخلها ماما بدأت تشك أف خليني ادق عليها احسن
ــــــــــــــــــــــــــــــ
يرن جوال ملك
ملك نفك عبد الرحمن شويا وتطلع جوالها:الوو
سلافه:هلا يلا وينك؟؟
ملك تتذكر:آآه الان داخله خلاص(وتقفل)
عبد الرحمن:ههههههه يلا اعطيني رقم جوالك(يدخل يده بجيبه مايلاقي جواله)اوووف نسيت جوالي بالبيت
ملك:ايوا طبيعتك نساي ههههههه
عبد الرحمن:بلاخرط انا اصلآ اول مره انسى جوالي
ملك:امزح معاك اما زعلت
عبد الرحمن:عسل على قلبي
ملك انحرجت بس تصرفه:يلا اعطيني رقم جوالك
عبد الرحمن:ايوا عارف تصرفيني بس بتقبلها لاول مره
ملك بدلع:عبـد الرحمـن يــلآآ
عبد الرحمن يضحك:لاوتدلعي عليا هههههه هاتي جوالك انا بسجلو
ملك بضحك:اف يعني لازم (تمد له الجوال)
عبد الرحمن وهوا ياخد الجوال:ايوا لزوووم (يسجل الرقم)
ملك:يلا هادا كلو تسمي لنفسك
عبد الرحمن:ها خلاص خدي
ملك وهي تقرا الاسم:قلبك وروحك وحياتك ههههههههههه ماتقصر ابـد
عبد الرحمن:عاارف اصلآ انا مرره ماقصر يلا تأخرتي على اختك ههههههه
ملك وهي تروح:يووو صح نسيييت
عبد الرحمن بخبث:مافي بوسه قبل لم تروحي؟
ملك وجهها سار احمر:لأ طبعا مافي
عبد الرحمن:ههههههههههه ترا الايام جايه بينا
ملك انحرجت من كلامو ودخلت الإستراحه
عبد الرحمن وهوا يدخل سيارتو :هههههههههههه وربي جد لها وحشه ملوكه والله انها احلى صدفه بحياتي
ملك تفتح الباب وفكرها كلو مع عبد الرحمن
كل البنات:سبرآآآآآآآآآآآآآآآيــــس هبي باريث دي تو يو
ملك ضحكت من الفرحه:واااو اليوم عيد ميلادي
سلافه تضحك:لاعيد ميلادي انا
ملك:والله اليوم احلى يوم بحياااااااتي
تسلم ع البنات وجت تقطع الكيكه
ملك:هههههههه لاوحاطيت صورتي وانا صغنونه ياحليلي
ام مختار:يلا طفي الشموع واتمني امنيه
ملك بقلبها (الله لايفرقنا انا وعبد الرحمن عن بعض)ورمت السكين
البنات تصفير وصراخ وتصفيق
سلافه بمزح:هههههههه مسكينه مادخل ماتحققت الامنيه
ملك تضحك:ههههه عادي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو عبد الؤحمن.._غرفة عبد الرحمن
عبد الرحمن وهوا داخل الغرفه ومبسوووط
فيصل:سلامات لدي الدرجه حاس إنك سويت انجاز لمن وديت الهديه
عبد الرحمن يرمي عليه المخده:واحلى انجاز كمان
فيصل بملل:قول حكي ايش سار؟؟
عبد الرحمن متحمس:شفت قلبي
فيصل يعدل جلسته :امااااا ملـك؟!
عبد الرحمن:اوووب حافض قلبي ماشاء الله
فيصل:اكيد هادي قلب ولد عمي(بحماس)المهم ايش سار؟
عبد الرحمن بعناد:مو لازم تعرف
فيصل:عبد الرحمن قووووول لاتعصبني
عبد الرحمن يعانده زيااده:حركات كبار
فيصل عصب رما عليه المخده:قووول بسررررعه
عبد الرحمن يضحك:خلاص خلاص بقول
فيصل:يلا اسمع
عبد الرحمن:شفتها وسلمت عليها والله لو تعرف قد إيش وحشتنني سنه كامله من يوم كنا ببريطانيا
فيصل بخبث:بس
عبد الرحمن:بس وتكلمت معاها
فيصل:بس
عبد الرحمن يتذكر:آآ صح ورقمتها هههههه
فيصل:بــس
عبد الرحمن بخبث:وحضنتها
فيصل بخبث:بـــس
عبد الرحمن:خير بس بس بس كل ماقلت شي قلت(وهوا يقلده)بس بسه عندك انا
فيصل:ايوا يعني بس سار كدا بينكم مافي شي اكبر
عبد الرحمن يقهر فيصل:آآآآآآ صح نسيت اقولك شي مهم
فيصل بحماس:ايش
عبد الرحمن بكذب:وبستها
فيصل:هههههههههههههههه هاذا الي استناه من اول ياهبل
عبد الرحمن:ايوا عارف نيتك خبيثه اصلآ
فيصل:لالاوالله بس اقول ولد عمي يطلع منو اكثر من كذا
عبد الرحمن وهوا يقوم:اييييوا بس انتبه تصدق ياحلو
فيصل يضحك:ايوا صح عليييينا
عبد الرحمن يضحك:والله مابستها تفكرني زيك ترا انا مؤدب احم احم
فيصل:بلاهي اسكت مرره الأدب مقطع بعضو روح بس روح
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بالسيـارة
ريهام:هههههه ملك فرحاااانه مرررره اول مره اشوفها فرحانه كدا حتى كمان صحباتها الي من زماان ماشافتهم والله حزنتني
ساره:ايييوا باين عليها مرره فرحاانه
ريهام:ها كيف انبسطتي؟
ساره:امممم مرره اختها دمها عسل
ريهام :اييوا سلوفه ههههه عسل
______________
بعــــد يــوميـــن
عبد الرحمن عرف كل شي عن خالتو المجهوله من ملك
قال لملك تجي عند ريهام وتقولها انا تطلع بنت خالتها
ملك:طيب شويا كدا وجايـه
ريهام:اووكي ترا البنات ازعجووني متى تيجي متى تيجي يبو يشوفوكي انتي وسلو
ملك:ههههههه فديتهم والله حتى انا نفسي اشوفهم
ريهام:ههههه اووكي يلا استناكي باي
ملك:باااي (وتقفل)
سلافه:يلا ملك انا جاهزة
ملك:اووك يلا
(وصلو بيت ريهام)
عبد الرحمن وفيصل كانو واقفين جنب سياراتهم بجنب البيت
عبد الرحمن:اهليييييين
ملك ابتسمت:هلآ
سلافه بإستغراب :مين دولا؟
ملك:دا عبد الرحمن ودا فيصل
سلافه:اممممم
فيصل:طيب عرفينا عليكي
سلافه:انا..؟!
فيصل يستهبل:لا انا
سلافه كشرت:سلافه
فيصل:عاشت الاسامي
عبد الرحمن ياقطعهم :اقوول لاتسو فيها مسن الحين كيفك ودوم وخرابيط خليكم زي انا وملووكه هلا وبس(غمزلها)
سلافه:ملووكه؟!
فيصـل:يعني ملك افهميها ع الطـآير
سلافه:ليه قالولك ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب مافهم زي بعض الناس
ملك:اشبكم خلاص
عبد الرحمن يضحك:ماينلامو بزران
سلافه:ايوا بزران سبنا العقل لكم انته (وهي تقلده)وملووكه
فيصل هنا فقع ضحك
عبد الرحمن يدق الجرس :اقوول سلافه ادخلي يلا
سلافه:ايوا وملووكه تجلس معاك ولا نسيت انها بتدخل معايا
عبد الرحمن:يالله صدعت
ملك :ههههههه خلاص خليهم يفتحو
ــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريهام...-المجلس
ساره:اف اخيييرا جو حاله والله هع
الاء:ههههههه روحي استقبليهم لو تبي
ساره:ليش لا(وتروح)
الاء:انتبهي تطيحي بس ههههههههه
_________
ساره:ميين؟
عبد الرحمن:اخوكي
ساره تفتح:هلا والله
عبد الرحمن:جو بنات عمتك استقبليهم احلى استقبال مفهوم
ساره بإستغراب كبييير:بنات عمتي؟!؟!؟!؟
فيصل:ههههههه يفهموكي بعدين
ساره:اهليين ادخلوو
ملك تسلم عليها:كيفك؟
ساره:كويسه كيفك انتي؟
ملك:تماام
سلافه:هلا
ساره تسلم عليها :هلا والله كيفك؟
سلافه:تماموو
ساره تضحك:دووموو يلا اتفضلوو
سلافه:ههههه ولا يهمك
(يدخلو المجلس عند البنات)
ساره:بنااات جو بنات عمتكم
البنات:!!!!!!!!
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:04 pm

البارت الخامس /5
برآآ بيت ابو ريهام..
فيصل:هههههههه نفسي اشوف اشكالهم جوا كيف
عبد الرحمن:ههههههههه حتى انا
فيصل:خلاص يلا نروح
عبد الرحمن:اوكي يلا
ــــــــــــــــــ
بالمجلـس...
البنات:!!!!!!!!
ساره تضحك على اشكالهم:اشبكم ملك وسلافه بنات عمتنا هههههههه
ريهام قامت بفرح:اييييش جد؟!!
ملك:اييوا
ريهام تروح وتحضن ملك:وااااااااااااو فللللللللله كان نفسي يكون عندي بنت خاله
ملك:هههههه حتى انا وزيك كدا
ويسلمو على بعض
الاء:كم عمرك؟
سلافه:22 انتي؟
الاء:العمر كله,انا 19
سلافه:العمركله إن شاء الله
ملك قالتلهم الحكايه بس اختصرت اشياء كثيير
ملك:والحمد الله رجعنا بس هاا الامهات لايدرو
ريهام:اووكي
سلافه:امك متى جايه البيت؟
الاء:مدري بس يمكن تتأخر
ملك:اهاا عشان نروح قبل لاتيجي يكون احسن
ريناد:يلا بنات نرقص نفلها شويا
ريما:ههههههه اوكي يلا قومو
رقصو وحماس وفله واتعشوو
ملك تقوم :يوو والله تأخر الوقت وماما دقت
ريهام:لااا خليكم شويا لسه بدري
سلافه:لا دحين تيجي امك خلاص المره الجايه
ريهام:اووكي براحتكم والله نورررتو البيت بنات خالتي هع
ملك:منوور فيكي انتي والاء
الاء:هههههه يسلموو
سلافه:يلا باااااي
يلبسو عباياتهم ويطلعوو
ريهام تجلس بتعب:يووو اتكسرت وفي نووم
الاء:هادا وبنت خالتك ههههههه اما انا متحمسسه لسه
ريناد:ايوا نعرفك لولاه نشيطه مو زي رورو ههههههه
ريهام:لابلاهي
ساره:ههههههه يلا روحي نامي
ريهام:والله نفسي بس اترك الضيوف في بيتنا عييب
ريما:ههههههه من متى ريهام ماشاء الله؟
الاء:روحي نامي وانا بهتم بضيوفك ههههههه
ريهام تقوم:والله بجد ترا(يرن الجرس)مااااارياااا افتحي الباب
ماريه:اوكي مدام
ام ريهام:السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ام فيصل:ماشاء الله ريما هنا لسه
ريما:هههه لسه بدري ماما
ام عبد الرحمن:كيفكم بنات؟
ساره و ريهام و الاء وريناد وريما:الحمد الله,تمام,كويسه
ام فيصل:ريهام ترا فيصل برا يبا يكلمك
الاء بصوت واطي:اخترعو جوالات ليش
ريناد وريما:هههههههه اسكتي الله يفضحك
ريهام وفيها نووم:الان
ام ريهام:ايوا يعني بكره
البنات:هههههههه
ساره:خليه يأجل الموعد البنت مدوخه نوم هع
الاء بلقاافه:ايش يبغا فيها انا اروح بدالها
البنات:هههههههههههههه بطلي لقافه
ام ريهام:لا انتي اجلسي مكانك
ام فيصل:مدري يقلي ابا ريهام شويا بس
ريهام بدون نفس:اوكي تلبس العبايه وتروح
الاء:هههههههههههههه تلبس عبايه على زوجها
ريما:اختك دي عليها حركات هههههههه
ساره:لسه ماسار زوجها ههههههههه
ريما:ياااا مرررره
ساره:ههههههه خلاص اسكتوو شوفو الامهات يطالعو فينا
ــــــــــــــــــ
فيصل واقف ويطالع الساعه
ريهام اف شكلي اتأخرت كله من هذرة البنات الملاقيف بس احسن يستاهل يجلس بالحر ههههههه:هلا
فيصل:اهلللين دا كلو تيجي ماسارت
ريهام هههههه احسن:كنت مشغوله شويا ايوا ايش في؟
فيصل:كيفك اول؟
ريهام بدون نفس:تمام وانته؟
فيصل:ايوا تقوليها بدون نفس بس بمشيها يلا انا تماام
فيصل:اجلسي
ريهام :لا من اول جالسه طفشت
فيصل وهوا يجلس ع الكرسي:براحتك
ريهام طفشت:اف حررر دحين ليش مطلعني برا؟
فيصل:يالله لدي الدرجه احسن عشان تعرفي من اوول استناكي بالحر
ريهام يوووو:ايوا ايش تبا؟
فيصل بملل:بس امي قالتلي متى الملكه وانا قلتلها بفكر وارد لك وقلتلك متى تبيها؟
ريهام:مدري بس بعدين
فيصل ههههه جت منها كويس:كم يعني شهور؟
ريهام اي ادري خليك مع حبيبتك بس والله تشوف يافيصل ماأكون ريهام:ايوا كدا شهور
فيصل قام:اووكي ممكن تزهمي امي
ريهام تروح:اوك بااي
فيصل:بايات هع
ــــــــــــــــــ
ريهام تدخل جوا:خالتي فيصل يستاكي برا
ام فيصل:طيب الان جايه يلا ريما بنروح
ريما:شوووويا بس
ام فيصل:فيصل برا ترا بيخاصم
ريما:يجيبني فهد عادي او السواق
ام فيصل:فهد لسه مارجع من شغله والسواق الوقت متأخر ممنوع يجيبك لوحدك
ريما بإستسلام:اووكي يلا جايه..يلا بنات بااااي
البنات :باااي
ام عبد الرحمن:ساره وريناد ترا عبد الرحمن جاي بعد شويا
الاء:ليييييه كلكم رحتو دفعه وحده اجلسوو شويا
ام عبد الرحمن:لاخلاص الوقت تأخر
الاء:يووووه
ريناد:لسه باقيلنا شويا هع
الاء:ايش بنسوي فيها الشويا دي؟!
ساره:تعالو انتبهو تروحو بعييد ههههههه
ريهام:يلا سوسو تصبحي على خير بطلع انام
ساره:اووكي وانتي من اهله
ام ريهام:خلاص بنات بكره بنروح مزرعة ابو ريهام الجديده
الاء:اماااااا ماما لم تقولي
ام ريهام:لسه ابوكي قالي قبل شويا وانا برا وقلت لام فيصل وام عبد الرحمن يجو بكره معانا
ريناد:واااااااااااااااو فللللللللللللله مررررررررررررره
الاء:هي نفسها ديك المزرعه ولا؟
ام ريهام:لا وحده تانيه
ساره:ههههههه حنشبع من بعض لو كدا وبكره كمان هع
الاء:خلاص يلا رووحوو هههههههههه
ريناد:اييوا احلى طرده
الاء غمزت لريناد:لاتنسي الاشياء اوك
ريناد غمزتلها:اووك وريري كمان بقلها
الاء:اوووكي
ام عبد الرحمن:يلا ساره ريناد اخوكم برا
ساره تلبس عبايتها:يلا مع السلامه عمتوو
ام ريهام:هههه مع السلامه
ريناد:باااي عمتوو
ام عبد الرحمن:اشبكم قلبتو ؟!
الاء:خالتي هادي التفاعلات للمزرعه يعني تبدا من دحين هههههههههه
ام عبد الرحمن:ههههههه شكلهم كدا
ريناد:يلا باااي لولاه بينا الوو
الاء تقفل الباب:اووكي سلاموو
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الخميـس
الكل مجتمع بمزرعة ابو ريهام
ساره:لولااا كم بنجلس بالمزرعه؟
الاء:سمعت بابا يقول كدا 4 ايام
ساره:يووو كتيير بس برضو حمااس هههههه
الاء:مررره
ريما:اقوول بنات امشو نلعب كورة طايره
ريناد:هههههههه بقسم الاولاد بس
الاء:ياشيخه عاادي بعدين كلهم اخوان ريما الثلاثي
ساره:واخويا وين طار
الاء:ااه صح نسيته وهوا بس يعني بسيطه مو كتير
ريهام:ايوا معروف الاء كل شي عندها فري
ساره تضحك :والله بجد
الاء تقومهم:يلا قوومووو
ريناد وريما قامو بسرعه
الاء:ياريت ساره وريهام زي ريناد وريما ههههههه
ريناد وريما:يااريييت
______________
عند الشباب...
فيصل:هههههههه قلت لامي قالت شهور اييييش وعصبت خخخخ
عبد الرحمن:ايوا جد اصلن انهبلتو ملكه بس
فيصل:ايش اسوي مابا اكتب كتابي اف
عبد الرحمن:انته يافيصل غريب بصرآحه
______________
الاء وريما وريناد يلعبوو
الاء:اف العب مو حماس
ريناد:هههههه بدون ريهام وساره يعني
الاء:ساره ممكن بس ريهام اختي وجودها زي عدمها هع
ريما:هي لاتتكلي كدا عن خطيبة اخويا
الاء:ههههههههه ولا يهمك
ريهام و ساره من وراهم:هاااااي
الاء:هايات
ريناد:اخيرا شرفتو
ريما:جاين تعلبو ولا تتفرجو؟
ساره تضحك:حبه حبه لا بنلعب
ريما:كللللللللوش
البنات:هههههههههههه( وكملو لعب)
ريهام:اففف تعبت استراحه
البنات جلسو ع العشب
الاء:دارين في رحله بعد اسبوع بابا قلي
البنات:واااااو
ساره:ليش خليكي عندنا كمان
الاء:لالا مابا بروح ادرس احسن لي هههه
ريهام تتذكر:واااو بنااات تعرفو امس لمن جو ملك وسلافه
البنات:ايوا
ريهام:ترا كانو بالمستشفى
ساره:ليه ايش فيهم؟
ريهام:داك اليوم لمن روحو من الإستراحه سوو حادث وراحو المستشفى بس الحمد الله مافيهم شي خطير مره
البنات:الحمد الله
ريهام تقوم:بروح اكلمها واجي برب
البنات:تيت هههههه
الاء:بنات ابغا احلل الاسبوع دا بما اني رايحه مليزيا
ريما:هههههههه من عيوني
الاء تضحك:تسلملي عيونك
ساره تضحك:لاتطوورنا
ريناد:ههههههه انتي قديمه سوسو نحنا متطورين من زمان
الاء:صح لسانك
ريناد:خلاص اس ترا يكبر راسي هههههههههه
بغرفة بعديه عن الازعاج...
ريهام:ايوا وبعدين
ملك:كنا جالسين انا ومختار بالغرفه وجا دخل عبد الرحمن عشان يسلم عليا ويتحمدلي بالسلامه ووقتها شاف مختار وعرفو بعض وضمو بعض ربع ساعه تقريبا هع
ريهام:ماشاء الله حاسبتها ,,وااااو والله فلله هادا كلو بالمستشفى سار ولا تقوليلي
ملك:استحيت اتكلم قدام البنات بس انتي لوحدك عارفه
ريهام:اوك كملي
ملك:وطاحت المزهريه من يد عبد الرحمن بصدمه ومختار وقف والمهم بعد لمن سلمو على بعض جلسو يتحكو وكدا وعرف اني اخت مختار طبعا
ريهام:ههههههههههه ختييير والله
ـــــــــــــــ
ريما والاء وريناد يدخلو عن الامهات
ريما:اف طفش
ام فيصل:ذحين نحنا جايبينكم هنا عشان تقولو طفش
ريناد والاء يضحكوو:ايوا مرره طفششش
ام ريهام:طيب روحو العبو سوو شي
الاء:لعبنا وخلصنا غيرو
ام عبد الرحمن:اتمشو بالمزرعه لسه جديده
البنات:اييييييوا صح (وقاموو)
الامهات:!!!!
ــــــــــ
الاء :خلاص جاهزين؟
ريما+ريناد بحماس:يـس
الاء:اوكي يلا نغامر هع
يخرجو من الفله إلي بالمزرعه يقعدو يلفلفو
ريناد:تعالو نمشي هنا
الاء:وااااااو الطريق طويل بس في باب في النهايه شوفو
ريما:عادي نمشي يلا
يشموو الين وصلو جنب الباب
ريما:في مفتاح ع الباب
ريناد:اشبو دا المكان كأنو مهجور
الاء:لالا يلا نفتحو وبس(تطالع فيهم)جبتو كل شي بشنطكم حق المغامره
ريما وريناد:ايوا جبناها
الاء تفتح الباب:يو ظلمه افتحو الكشافات احسن
ريما وريناد:اووكي
ريما وهي تدخل اخر وحده:يلا امشوو
يمشو شويا يقفل الباب وراهم
ريناد:اف هووا مرره
ريما:وااا الباب تقفل بنات شوفو
البنات بخوف:واااااا
ريما تضحك:يلا معليش كملو الطريق طويل
الاء و ريناد نسيو الموضوع:اوك يلا نكمل
(توضييح:المكان إلي دخلوه هوا مزرعة شباب بجنبهم)
ـــــــــــــــ
بمجلس الحريم...
ام فيصل:وين البنات الباقين
ريهام و ساره:مدري
ام عبد الرحمن:شكلهم يلعبو ولا شي خلاص خلوهم
ام فيصل:ايوا خلاص خليهم يجو هنا مزعجين وطفش ههههههه
ام ريهام:ايوا هاذا الي فالحين فيه البنات
ساره :اقول تعالي نروح ارحم
ريهام تضحك:اوك نطلع الغرفه إلي فوق نتفرج فلم يلا
ساره:اووكي
ام عبد الرحمن:وين دوبك جاين اجلسو
ساره:بنروح نتفرج فوق
ام ريهام:اها خلاص روحو طيب
__________________
عن البنات...!
البنات لسه يمشو
ريناد:بنات الساعه7 المغرب بتظلم
ريما:الله يخلي الكشافات ياقلبي
الاء:اف لنا ربع ساعه نمشي في دا الممر مره طويل
ريما:بجد والله طفشت
(بدت المزرعه الي جنبهم تبان بالفله)
البنات شهقو:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الاء:ايش دا....؟!؟!؟
ريناد تبلع ريقها:شكلها فله تااانيه
ريما تسمع صوت:بناات إسمعوو في صوت احد يبكي
ريناد:ايوا الصوت جاي من الفه الي هناك
الاء:تعالو نشوف وامشو بشوويش اوك
البنات:اوووك
الاء:وواو شوفوه هناك داك الولد
ريما:تعالو نروح له(يقربو منه)
ريناد:اهليين ياحلو
سلمان يرفع نضره ويطالعهم بإستغرااب,غرييبه من وين طلعو دول البنات والمزرعة كلها شباب!!!
(توضيح:البنات كانو لابسين بناطيل جنـز سودا وبلايز كت سودا فيها جماجم تختلف كل وحده)
سلمان بخوف:مين انتو؟
الاء:ايش اسمك؟
سلمان:سلمان الروعة
ريما :اول مره اسمع دا اللقب
الاء بطيبه:اسمك روووعه
سلمان ابتسم
الاء:ممكن تقلنا نحنا فين دحين؟
سلمان:اااه شكلكم ضايعين
ريناد:عليك نوووور
ريما تضحك:اقوول اسكتي خليه يقول فيننا
سلمان:مزرعة الروعة
ريناد:ااه مزرعتكم
سلمان:ايوا حقت بابا بس كلها شباب اصحاب اخويا
ريما:يامااامااا طيب دا اخوك وينه؟
سلمان:مع اصحابه جوا
ريناد بصوت واطي:مايستجي ومخليك تبكي هنا هع
ريما:هههههه لا تتدخلي ياملقووفه
الاء:اقوولكم انتو هي اسكتوو بس كفايه
ريما:اوك خلاص بنسكت ايوا سلمان كم منهم اصحاب اخوك تقريبا
سلمان:مدري كتاار
ريناد:كم تقرييبا
سلمان:يمكن اممممم(البنات ماسكين قلوبهم)عشرين واحد كدا
البنات:واااااااا
ريناد تضحك:احلللللى توريطه ياشيخه
ريما:هههههههههه والله كتاار ماالت
الاء بخوف:يكفي بنات(البنات سكتو)
سلمان:انتو من وين جيتو
الاء ابتسمت:من المزرعه إلي جنبكم هع
ياسر بصرآخ:سلماااااااااااان,,سلمااااااااااااان
سلمان بخوف:واااو اخويا جا رووحو يلا
البنات على طول جريو استخبو ورا خزان مويا
ياسر جا:وينك انته من اوول ادورك
سلمان:هنا من اول
ياسر:يلاقووم ادخل جوا معانا
عند البنات
ريناد انصدمت لمن شافته شهقت ع الخفيف:الاااااء ماعرفتيه
الاء تطالع:لامين
ريناد:دا هوا الي اضاربنا معاه لمن كنا في رد سي مول
الاء شهقت:وااااااو ايوا عرفته داك الاهبل اووف يقهرر
ريناد:اييوا هوا اعتقد اسمو ياسر , المهم هوا ديك المره قال والله لااوريكم مـآأكون ولد امي وابوبا ,يعني دحين لوشافنا الله يستر
الاء:ان شاء الله مايشوفنا اصلآ
ريما دموعها نزلت:والله خااااااااااااااااايفه
الاء تضم ريما:مارح يسوي شي لاتخافي
عندهم
ياسر يمسك يد سلمان:يلا قووم
سلمان يقوم:طيب(غمز للبنات يعني اطلعو خلاص)
ياسر مانتبه على شي وكمل طريقه هوا وسلمان لمن وصلو الفله ودخلو
عند البنات مرره مافهمو ايش يعني الغمزه
الاء:شكلو قصدو خليكم بمكانكم انتبهو
ريناد:لاقصدو اخرجو
ريما تبكي:شكلو يقصد مصيركم بتنكشفوو
ريناد:اسكتي تفاألو بالخير تجدوه
___________________
بغرفة ساره وريهام بالمزرعة...
ساره:ختيييييييير الحلقه
ريهام:ههههههه كل يوم حلقه عشان نتحمس هع
ساره:ههههههه ..وين الاء وريما وريناد دول مالهم حس ابد
ريهام:والله بجد الساعه 8 وين راحوو..؟!
ساره:لحظه ادق عليهم جوالات
ريهام:انا بدق على الاء وانتي دقي على ريناد
ساره:اووك(وتدق)
ريهام تضحك:هههههههههههه الجلوين جوالاتهم هنا ترن
ساره تضحك:اغبييياء ماخدوها معاهم هع والله حااله
ريهام تفكر:اااه في طريقه تانيه ههههههههه
ساره:اي هيا؟
ريهام تضحك:انا والاء المهبوله عندنا جهاز نتكلم فيبو بالارقام من اليابان هههههه
ساره:هههههههههاي يلا نشوف ينفع ولا لا
ريهام:ينفع ان شاء الله بس مزعج شويا هع
ساره:كيف؟!
ريهام:يعني لمن ندق على بعض يطلع صوت مزعج زي الصفاره ههههههه
ساره:يلا معليش روحي جيبيه
ريهام:يوو شغله تحت هوا بشنطتي ههههه
ساره:يلا بلا كسل انا وياكي نروح
ريهام تقوم:اوك يلا
_______________
عند البنات خااافيين...
ريما:بنات طالعوو
الاء وريناد:ايش في كمان
ريناد وهي تطالع:ياعيييييني ودول وين بيجلسو ان شاء الله
ريما:اتخيلو جلسو جنبنا هههههههه
الاء تستهبل :ايييييوا مرره حمااااس,(بجد)مالت على وجيهكم انتي وياها
ريما وريناد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الاء:ايوا اضحكوو ايش عليكم ترا انا مسافره اسبوع مابا مشاكل ياخبل ولا كان (وهي تضحك)عاااادي مرره ايزي بالنسبة لشلة الهبل خخخ
ريناد:لالا بعدو شويا شوفوهم هناك بالفه شويا يعني مايشوفونا تمام هع
الاء:بس ياحلوه يسمعو اصواتنا بالنسبه انه هنا مرره المكان هااادي وعندنا الله يحرسهم اتنين راديوو
ريما وريناد:ههههههههههههههههههه حراام عليكي نحنا راديوو
ريما:ياحليلهم والله مرررره مبسطين نفسهم بالقعده كيرم واونو وشطرنج ولابتوبات شي والله
ريناد تضحك:يلا نروح عندهم ريما ونسيب الاء هنا
ريما:ههههههههههه يلا
الاء:اقوول انطقو اجلسوو سو اي شيس خلينا نشوف حل
ريما تشوف شنطتها وتفتحها:بنات انا جبت معايا اونو وشبسات وشوكولاتات مليـآآآن
الاء تضحك:ايييوا هادا الي فالحه فيه ريري
ريما:صح لسااااانك
ريناد:يلا نلعب اونو
الاء انبسطت وجلست:هههههههه العبو انتو وانا بشوف حل
ريما تفتح شبس:يلا تفضلووو ها خدي الاء وزعيلنا
الاء:نعم نعم انقلعوو انتو توزعو لنفسكم انتو الي بتلعبو مو انا
ريناد تاخد الاونو:خلاص انا بوزع
ريما:لا انتي كلي
الاء:ههههههههه بتاكل لاتخافي عليها رنوده هع
ريناد بنص اللعبه:اووف ماتيجي وناسه مع خوف خلاص نلم مابا العب
ريما:والله حتى انا العب بدون نفس ههههههههههه
الاء تضحك:ياعييييني عليكم عين العقل
ريما تدخل اشياءها بشننطتها
الاء:والشبس
ريما:ماتبو تاكلو
ريناد:لاخلاص دخليه
ريما:اووك (تدخله)دين ايش نسوي ياحلووين
(يطلع صوت صفاره عااااليه من شنطة الاء
الاء ضحكت لمن افتكرت بس بعدين خافت :يوووووو مو الان ريهام لااااااا(تفتح شنطتها وتطلع الجهاز بسرررعه تخبيه عشان الصوت لمن قفلته وجاوبت على ريهام بالارقام ووقف الصوت)
ريما بخووف:ايش دا الصوت
ريناد:يوووووووووو اكيد سمعوه دحين يجووو مالت
الاء:لا إن شاء الله لأ اسمعو ريهام تقول وينكم رديت عليها بسرعه عشان يسمت الصوت وقلتلها نحنا بالمزرعه الي جنبكم بالارقام
ريما:ماشاء الله عليكي تعرفي بالارقام
الاء تضحك:متتعووده عليه خلاص المشكله لو ردت يطلع صوت الين ماأرد اق
ريناد:والله حااااااله
رجع الصوت تاني واقوا من الاول
ريما اغمى عليها من الخوف
الاء تقرا بسررعه:ايش إلي وداكم هناك؟ ارجعوو بسررعه ياويلكم لو احد عرف
الاء ترد عليها بالارقام:ريما اغمى عليها والمزرعة ملياانه شباب نبا مساعده بسرررعه دحين بيكشفونا الشباب من الصوت (وارسلت)
_____
الشباب:ايش دي الاصوات
باسم:غريييبه والله الصوت يجي من هناك(وهوا يـأشر ع جهة الخزان)
ياسر :بروح اشوف
سلمان بسررعه لانه عرف انهم البنات:لالا شكلها بسه ولا وزغه
باسم:لالا مررره لأ قال بسه او وزغه قال ذا صوت زي صفاره كأننا بملعب وذا الحكم
ياسر:والله غرييبه مافي احد بالمزرعه غيرنا نحنا والحارس الي برا المزرعه بس
سلمان بلاك منك عارف مين في بمزرعتنا يافالح هههههه,شاف ولد خالو جا اسمو خالد ناداه بصوت عاااالي عشان يضيع الموضوع,بصررآآخ:خاااااااااالد جا
ياسر:فقعت طبلت ادني اهدا بس
جا خالد وسلام وترحيب فيه نسيو الموضوع
_____
عند البنات
ريما طايحه بالارض مغمى عليها
وريناد تبكي ع الخفيف
والاء خااايفه وترسل لريهام وهي ترتجف من الخوف
وريهام مصدوووووووووومه هي وسااره
.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:04 pm


البارت السادس /6
عند ريهام وساره حالتهم صعبه شويا...

ريهام تبكي لانها مرررره حسااسه
وساره مو مستووعبه ايش تقول ريهام ومصدوومه
ساره:طيب يلا نروح نكلم الامهات يعرفو يتصرفوو
ريهام بسررعه:لاااا اخاف يصير شي مو حلوو والاء مسافره بعد اسبووع
ساره:طيب نسوي شي ولا نجلس نتفرج على نفسنا كدا!
ريهام تبكي
ساره تقوم:يلاقومي كدا ماينفع ع الاقل نخرج من المزرعه نشوف المزرعات الي جنبنا بأي مزرعه هما مو معقول نجلس نتفرح واخواتنا يعتبرو ضايعين لناس مانعرفهم يلا قوومي
ريهام:طيب نكلم عبد الرحمن وفيصل وهما يتصرفوو
ساره:لالالا نحنا نقووم وبعدين ايش دراكي ايش ممكن يسوو مع المزرعه الي جنبنا اكيد بيضاربو وتهززيئ للبنات بيسير حرام مايستااهلو
ريهام تقوم:اووكي يلا خليني اقفل الجهاز(وتقفله)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات المرعوبين >هع حلو الاسم
يطلع الصوت عند الاء تاني
الاء:يووووووووو
ريناد وهي جنب ريما:اقفلي الصوت بيجوو اسس
الاء تقفله:اف واخيييييييييرا
عند الشباب
ياسر وخالد قاموو:شويا وراجعين
الشباب:طيب
خالد:اهوو هنا باللفه
ياسرمستغرب:اي خزان؟!
خالد يروح:تعال ورا يمكن
ياسر:اوك
ــــــــ
ريناد تبكي ع الخفيف وتقوم ريما
ريما مو داريا عن الدنيا مغمى عليها
الاء خاااااااااااااااااايفه لمن شافتهم
ــــــــ
ياسر وخالد تنحو بعدين شويا استوعبو
خالد راح بسررعه لعندهم قرب وشال ريما بسرعه لانها صغيره وخفييفه,من الارض ودخلها البيت يسفعها
ريناد قامت مصدومه بعد لمن خالد شال ريما من الارض
ياسر:ماشاء الله عندنا زوآآر
ريناد تأكدت انو عرفهم من نبرت صوته وخااايفه
ياسر يتذكر:اشكالكم مو غرييبه عليا
ريناد مسك يد الاء وهي مرتجفه
الاء:نحنا جاين هنا بالغلـ...>سكتت لانو كف جاها من ياسر
ياسر يضحك بإستهزاء:انتو جاين هنا مو بالغلط جايين تبوني انـتقم منكم صح اييوا اييوا وديتوني التوقيف يوم ونص بالقرف وكان عندي اجتماع مهم وعاقبتوني والله ماسامحكم
ريناد ودموعها على خدها:بليييييييز لأ نحنا مسافرين اليوم خلينا نرجع للمزعتنا سالمين بلييييز
ياسر:والله ماتخرجوو سالمين وعلى فكره انا إلي احطو برآسي مايخرج منه إلا بمكروه سمعتوووو
الاء تضحك:اتحداااك
ياسر رفع حاجبو اول مره يشوف بنت جريئه كذا قال بتهديد:لاتتحدي ولا ببدأ فيكي انتي اول
الاء بإصرار:اتحداااااااااااااك
ياسر عجبو اصرارها وجرئتها وقرب منها وسحبها بإيدها
الاء:آآآآآآآ
ريناد تبكي وتشد الاء بقووووه:لآآآآآآآآآآآآآآآ
ياسر يشدها ويضحك:تشوفيها قريب ان شاء الله(وياخدها)
ريناد تبكي وتصرخ:لالالالالالالالالا
الاء بصراخ:سيبنييييييييييييييييييييي(ويدخلوو جوا البيت الي بالمزعه من باب خلفي وريناد تبككي)
ياسر دخلها غرفه وقفل الباب:اخليكي تعرفي تتحدي مين
الاء طاحت:آآآآآآآآآآ
ياسر وقفل الباب بالمفتاح وحطو بجيبوو وضررررربها
الاء قريب تدوخ خلااص
ياسر يضحك بخبث وجرها لـلسرير:عشان تعرفي مين تتحدي تاني مره اوك
الاء دووووووخت...!
ياسر بعد لمن دوخت قرب منها و.............................

والاء طول المده إلي كان يضرب فيها ماقدرت تسوي شي قدامه غير انها عضتو عضه قوووووووويه بيده لمن طلعتلو الدم
ياسر طلع من الغرفه راح عند المغسله:ااااااف مالت عليها كلللبه عضها قووووي ايش معاها من اسنان دي اف شوهت ايدي الكـلـبببه(بخبث)ههههه وربي البنت جونااااااااااااان ^.*.....
_____________
ساره برا المزرعه:يمكن دي المزرعه الي دخلوها لانو الي باليمين شفنا بنت دخلت منها وهي قالت شباب المزرعه كلها يعني دي
ريهام:والله خااااايفه ادخلها
ساره:كلوو ولا اخواتنا يلا امشي
ريهام:كويس السقف مو مره مرتفع قصير
ساره تتسلق و تضحك:وتمام انو في حجار هع
ريهام:ماشاء الله عليكي
ساره:اشبك متعلمه كرتيه انا ههههههه
رييهام وهي تلتفت يمين ويسار:شكلو دا الباب الخلفي مرره هادي المكان
ساره:ايوا احسن (توصل)تعالي جنب الباب بفتح لك
ريهام:اووكي(تفتحلها ساره الباب ويدخلوو المزرعه)
ساره وريهام وهما يمشو بشويش ومعاهم الكشافات شافو شباك
ساره بصوت واطي:تعالي نشوف الشباك دا
ريهام:اووكي (ويروحو بشويش لعنده)
ريهام بصوت وااطي:واااااااااو ريمـا شوفي
ساره:واااااااا مين الي جنبها دا؟؟
(خالد كان جنبها جالس ويصحي فيها عشان تقوم)
ريهام وساره بقلبهم نفسهم يصرخو عليه وياخدوها لاكن مابليد حيله
ريهام:تعالي نشوف الاء وريناد وين
ساره تمشي:اووك يلا
ريهام من بعيييد:شوفي في شباب جالسين هنااااك انتبهي لايشوفونا
ساره:شوفي شوفي الخزان هناك
ريهام وهي تطالع:ايش فيبو؟
ساره:في احد مستخبي وراه
ريهام:وااو شكلها ريناد او الاء
ساره:طلعي الناظور نتأكد
ريهام تفتح شنطتها وتطلعه:اوك خدي
ساره تطاالع:وااااااو بنت بس مو باين وجهها ياريناد او الاء تعالي ندور التالته وين
ريهام:يلا(ريهام تشوف ياسر جاي لعند الخزان)وقفيييييي
ساره:ايش في؟
ريهام:في شاب جاي لهنا
ساره تستخبي:تعالي يبان من هنا تمام
ريهام:وااااااااااو اوف ورطه طالعي وراكي في شابين جايين لهنا
ساره بخوف:إييش من هنا وهنا وين نروح
ريهام:تعالي هنا في غرفه مدري حمام مدري ايش دا اصلا
ساره:يلا بسررعه(ويدخلو الغرفه الصغيره والضيقه)
ريهام:ماالت الباب مكسوور بس ان شاء الله مابيشوفونا
(مشيو الشابين وماركزو عليهم لانهم كانو لابسين عبايات سوداء)
خرجو من الحمام الضيق دا
ساره:لااااااااااااااااا
ريهام:وطي صوتك بيسمعونا
ساره وهي تطالع:شووووووووفي
ريهام تطالع:وااااااااا مستحييييل دي ريناد
(توضيح:شافو ياسر يسحب رينااد)
ساره معصصصصصصصصبه كله ولا اختها رنووده قربت من عندهم
ريهام تشدها:سااره اشبك لاااا بننكشف زي كدا
ساره معصبه مررررره :معليش كلو ولا ريناد ماأرضى عليها (قربت من ورا ياسر وطلعت السكين من جيبها وطعنتو بظهره)
ريناد الفرحه مو سايعتها حمدت ربها الف مره انو ساره جت وساعدتها
ياسر طاح على ركبه,بألم :آآآآآآآآآآه
سلطان دخل من الباب الخلفي وشاف كل شي وصوره بجواله فيديو وصوره لمن سارة طعنت ياسر
ياسر لف وجهه وطالع بساره وصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
ساره طلعت السكين من ظهره بسررعه وشدت ريناد وجريو مع ريهام
جا سلطان عند ياسر بسررعه وقومو ونادا الشباب وودهوه على اقرب مستشفى
_____________
ساره وهما قرييبين من مزرعتهم خاااايفه:لااااا انا قتلته لاااااا مستحييييل
ريناد:دفااع عني معلييش ولا انا كنت رحت فيها وبعدين تصرفك كلووو تماااااااااام عين العقل ماشاء الله عليكي
ريهام بخووف:دحين وين الاء..؟؟!
ريناد وقفت مشي:وااااااااااااااا بالمزرعه لسه
______
الاء صحيت وهي مصدددعه شافت نفسها:لاااااااااااااااااا الحقيييييير النذذذذذل.....(بكيت بصوت واطي)
الاء:الله لايسامحك ياياسر لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااا(لبست ملابسها بسررعه وهي تحس بدوخه وراحت عند الباب مسكت القبضه بيد ترتجف وشالت يدها بسررعه)لالا شكله لو خرجت بيشوفني خلين اطلع من الشبك احسن (راحت عند الشباك فتحو وطلعت منه بدون حس ع الباب الخلفي جري وهربت من المزرعه)
الاء وهي تجري وتبكي وشعرها طايح على وجهها وفي دم شويا:يارب ارجع مزرعتنا سالمه يااارب
الاء وهي جنب مزعتهم من برا لمحت البنات واقفين ورا شجره ويتكلمو راحت جرري عندهم وحضنت ريناد وبكت
ريناد بخووف:الاااااااااااء(وحضنتها وبكت معاها)
ريهام وساره خااايفين عليها واضح سارلها شي من وجهها
ريهام:ايش سارلك الاء؟
ساره:كيف طلعتي
الاء تبكي وماجاوبتهم عن اسألتهم ولا شي كملت مشي والبنات احترمو سكوتها ودخلو المزرعه وهما خاااااايفين احد يشوفهم
الاء تبكي وتدخل غرفة ريناد وريما وهيا وتقفل الباب بالمفتاح وتبكككككي
ريناد+ريهام+ساره,بمحاولات:الاء افتحي,الاء اشبك,فكي الباب يلا
الاء لاحيااااااااااااة لمن تنـــــــــــــآآآدي بس تبــــــــــكي
ريهام:يووو الاء بتفتحي ولا اييي
ساره:خلاص يلا نروح الحمد الله صار خير والمهم رجعت(وراحو الغرفه التانيه)
الاء بكت زيـآآده:لو تعرفي ياساره ايش سارلي ماصار خيرإلا شر بس الحمد الله الحمد الله
الاء راحت جنب الباب وتأكدت انهم مو وفي ورجعت تصيح بكي يحرق القلب
الاء وهي خلاص شوي وبيغما عليها من كثر البكي:’’ليه انا بذذات لييييييييييييه اف اف اف’’ ورجعتلها نوبة الصياح من قلبها وهي تبكي...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمزرعة حقت الشباب...
ريما وهي تتقلب بالكنبه وكانت بتطيح على طول خالد مسكها ورفعها
ريما فتحت عيونها شافت خالد يطالع فيها ويبتسم:مساء الخير,الحمد الله ع السلامه كذا تخوفيني عليك فكرتك صارلك شي بس الحمد الله كل هاذا نوم هههههههه
ريما بإستغراب:انت مين وانا ايش جابني هنا..؟!؟
خالد حكاها الي سارلها وكدا...وريما طلبت منه يرجعها المزرعه الي جنبهم ووافق على طول وكان حبووب معاها طول الوقت وكأنها اخته
______________
ريما وهي تدخل المزرعه تروح على طول على غرف البنات
تدق على غرفتهم مافي احد يرد راحت غرفة ريهام وساره لقت رينادي معاهم ونايمين واشكالهم تعبانين نامت معاهم
______________
بالمزعة - عند غرفة الاء...
الآء من كثر مابكيت نامت الين صحيت الساعه 9الصباح
اتروشت وغيرت ملابسها ونزلت تلف بالمزرعه وهي زعلااانه مررره والدموع بعيونها
الاء تنهدت :الحمد الله كل المزرعه نايمه بس الشغالات
الاء بحزن وهي تدخل غرفة ساره وريهام ولقتهم كلهم نايمين بسريرين ومرره حاله ضحكت على اشكالهم وباستهم ودعتهم وهما نايمين
واخدت جوالها وطلعت شويا ورجعت الغرفه تاني طلعت ورقه وكتبت فيها رساله للبنات لم يصحو يقروها مكتوب فييها
((يابنات بتووووحشوووووني مووووووت ماأقدر اعيش بدونكم ولا أقدر على فراقاكم بس الظروف تغير خلاص انا استسلمت وبسافر الجمعه فالليل ماقدر استحمل اكتر...من الاء إلى رنووده بعد قلبي وروري حياتي>حكووني بالتفصيل *_^ورورو خيتو وحبيبتي وسوسو,ولاتنسووو تسلمو ع الكل مني وماما كتيييييير اوك سي يو(حطت قلووب وبوسه ونزلت دمعه منها ع الورقه قفلت الورقه بسرعه وحطت القلم وخرجت من الغرفه وهي زعلااانه))
راحت غرفتها اخدت شنطتها وطلعت عند قسم الرجال عشان ابوها وكلمتوو وحجزلها اليوم باليل وودعته واستأذنت منه تروح البيت مع الخدامه والسواق ووافق عشان تقدر تجهز اشياءها(ابوها مو داري بلي صار)
دخلت السياره مع الخدامه ووداها السواق الين بيتهم بالطريق 2ساعتين بس تطالع بالشباك وتنزل دموعها
دخلت البيت هي والخدامه وسوتلها فطور فطرت وتفرجت فلم عن الصداقه وسارت تبكي معاه اكتر وقفلت جوالها عشان ماتضعف وتبكي اكتر لمن تكلم البنات
______________
بالمستشفى...
جو الشباب عند ياسر يتحمدوله بالسلامه وجلسو عنده ونسـووه الين الفجر وروحو مابقي عنده غير خالد
ياسر حكى خالد وسلطان بس بلي سار كلووو
ياسر لمن كانو الشباب يسألو مين طعنك كان يصرف او نسيت مادري من دا الكلام يعني...
خالد:اوووف كل ذا سار معاك امس يامفتري
ياسر تنهد:ايوا والله الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب ديك البنت إلي جت طعنتني وهربت وانا عفيت عنها بالمستشفى بس لانها طعنه خفيفه ومن يد بنت ترتجف
خالد:ههههههه والله ماهقيتها من بنت مررره لأ,بس المهم سلامتك ياطيب
ياسر:والله حتى انا الين دحين مو مستوعب بنت تطعن ولد!!مرره ماتيجي ايش دي البنت والله رجاله هع
خالد:ههههههههه,اكيد بتأجل سفرتك صح؟!
ياسر:لا مين قال
خالد بصدمه:ايييييش تستهبل انته
ياسر يضحك:والله لأسافر مالي دخل خلاص آخر ترم وارجع خليني اكملوو واآخد الشهاده وارتاح
خالد:طيب اجل لو مُـصر خلاص الله معك بس بتوحشني يادب
ياسر يضحك:وانت اكثر تراها مده قلييله وارجع وتشبع من وجهي
خالد يضحك:حد يشبع من ذا الزين كله
ياسر:ههههههههههه احرجتني
خالد:هههههههه لاماقدر انا ع العيون الخضر ترا
ياسر يضحك:قول ماشاء الله يادب
خالد:هههههه ماشاء الله ماشاء الله اللهم لاحسد ارتحت
ياسر:ايييوا كدا تمام
________________
بغرفة ساره وريهام..
صحيو البنات الساعه 12 الظهر من التعب
ريناد وهي تغسل وجهها تشوف ورقه فوق الكومدينو راحت واخدتها وقريتها بصوت واطي والدموع بعينها على طول بكت وورت البنات الرساله وزعلووو وبكيو عليها وكُـلم يتصلو مقفله جوالها جلسو يرسلولها رسايل
نزلو عند الامهات وقالولهم وام ريهام بكت على بنتها وكدا...
طبعا البنات صرفو الامهات بـ إنو راحت تجهز شنطتها والرحله الي بعد اسبوع تأجلت لاسبوعين لظروف وهي كدا بتـتأخر ع الدراسه...طبعا الامهات صدقوو الكلام
ريناد بصوت واطي:يلعن ام الخررررط
ريهام وساره وريما:ههههههههههههههههههههههه
الساعه3 وهما يتغدو الحريم بجهة والبنات بجهة
ريناد:والله الغدا مو حلو بدون لولا>دلع الاء
ريما:ايوا والله لولاه تسوي فله وعربجه حتى في وقت الاكل هع
ريهام:تروح وترجع بالسلامه إن شاء الله
البنات من قلب:آآآميـــن(وكملو اكل)
___________
الاء تخرج من البيت الساعه 4 وصلت المطار 5 العصر والرحله 7المغرب
الساعه 7
الاء وهي تطلع الطياره بشوويش ومهمووومه انها ماودعت اغلى حبايبها حتى إلي يشوفها يقول كذا
الاء:افف حااله نشوف الارقام بس يلا (دوورت شويا ولقيتو فتحت عيونها ع الآآخر مــصـــدووووووووووووومــه من إلي تشوفو جنبها )
الاء بصدمه بقلبها:واااااااااا هوا نفسه نفسه
ياسر مرره مو حاس بأحد كان يطالع الشباك وماشاف الاء وهي تشوفو
الاء لمن شافتو ماركز عليها اتلثمت عشان مايعرفها إلي بنظرها اكبر شرير شافتو بحياتها
الاء تأففت من الوضع وجلست وقررت ماتتكلم عشان مايعرفها
ياسر انتبه لبنت جلست جنبه:حشى داخله على يهود,,طيب سلمي
الاء مقهوووووره:سلام
ياسر لمن سمع صوتها على طول اتذكر صوت الاء نفس الصوت تقريبا:وعليكم
الاء تغير صوتها:طيب كمل السلام
ياسر لا لا مو هيا شكلها وحده تانيه وانا ايش الي يذكرني بديك المهبوله
الاء لاحظت سكوته طول:كمل السلام
ياسر انتبه:اه وعليكم السلام
الاء بقلبها بدرري عليك(مرت ساعه ع الوضع)
الاء وهي مكتووومه مو متعوده تتلثم نفسها تفك بس ماتقدر استحملت وبدون ماتحس نامت
ياسر يضحك بقلبه بعد لمن عرف إنها هيا نفسها لإنها طاحت اللثمه عليها وهي نايمه وجالس يغني بصوت خفيف ويطالع الشباك
____________
بغرفة ريهام وساره...
ريهام الفجر الساعه 4:30 تصحي البنات:يلا قووومووو صلو طلعت الشمس
(كلهم نايمين بسريرالاء ولي تطيح والي تتشقلب شكلهم توووحفه)
ريهام وهي تطالع اشكلهم وتضحك:ههههههههه يلا قووموو والله شكلكم ختيييير
ريناد:الاء كمان شويا10 دقايق بس
ريهام تضحك:هي هي بنت انا ريهام مو الاء ,ههههههههه والله انك مهوويه رنود
ريناد فتحت عيونها:ههههههههههه معليش متعودين لولا المرجوجه تصحينا هع بس مو بالهداوه دي بتلج الاخت ههههههههه
ريهام:ههههههههه اكيد اختي واعرفها نوومها مرره قليل وتصحى بسررعه لو احد لمسها بس قنابل تتفجر جنبها ماتصحى هع
ريما وهي تقوم:هههههههههههههههههه
ريهام وريناد يطالعو فيها:اصبحنا واصبح الملك لله صاحيه تضحكي انتي
ريما:ههههههههههه لا لا بس كلامكم يضحكني(وتروح الحمام,الله يكرمكم)
ريهام:يلا قومي انتي التانيه ولا حضرتك جالسه تتكلمي معايا
ريناد تضحك وتقوم:ولا يهمك
ساره اول وحده فيهم صحيت وتفطر بالمزرعه تحت
قامو البنات بالصعوبه صلو الفجر ونزلو يفطرو
ريناد:تتوقعو الاء وصلت ولا
ساره تضحك:ايش السؤال العبقري دا لسه بالطياره يوو اعتقد 9 ساعات الله يعينها
ريما:قهر والله المفروض دحين هيا معانا وتسافر بعد اسبوع مالت(يرن جوال ساره)
ريهام:اممممممم (وقامت من كانها)يلا تحركوو شيلو الفطور المطبخ ولا فالحين تاكلو وانا اجيب
ريما وريناد:ههههههههههه 10 او اكتر شغالات ليش والله؟
ريهام:ياشيخه تلاقيهم نايمين دحين يلاقومو(شافت محد قام)والله ماتستحو تخلوني انا اقوم اشيل اوك اوريكم تاني مره مين يفطركم(تشيل الفطور وتروح)
ريناد تطالع بساره إلي مرتبكه من جوالها:ماشاء الله مين متصل من صباح الله خير؟؟
ريما:اعتررفي مين يصبح فيكي كل يووم هاااا؟؟
ساره ابتسمت على تفكيرهم:ياهبل هادي صحبتي
ريما:طيب رددي عليها يلا
ساره قامت عشان مايشكو بشي:ولا يهمكم برد عليها يلا(راحت ورا شجره وردت)
ساره تكلم:خير انت ماتستحي متصل الصباح ليش ان شاء الله؟
المتصل:هدي هدي مافي صباح الخير حبيبي ولا شي
ساره معصبه:انقلع
المتصل يضحك بقلبه:احترمي نفسك ياسارونه جهاد الغني ولا ماتشوفي خير
ساره:ههههههههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك
المتصل:زيما اعرف اسمك اعرف كل شي عنك ياحلوه
ساره سكتت بخوف
المتصل:اليوم ابا اشوفك في التحليه على الساعه 8 كدا العشى تكوني برا جنب حمامات البنات سمعتي ولا والله رح تندمي كثيييير
ساره الكلام مو راضي يطلع معاها لس تبا ترد بس سمعت صوت طووط طووط >تقفيلة الخط
ساره بصرآآخ:يـاحيوااااااااااان
ريما وريناد من بعيد:اشبك تصرخي؟!
ساره رجعت لعندهم:ههههههه نفسي ازعق زعقت
ريما وريناد يطالعوها بشك
ساره:اشبكم عليا..(تصرف)وين رورو؟
ريما:مدري راحت ولا رجعت
ساره:ااه(قاطعها صوت يرن جوالها قمات بسرعه وبعدت عنهم وردت وهي معصصصصبه منه)
ساره بدون ماتطل ع الشاشه ردت بعصبيه:نعــم
عبد الرحمن بإستغراب:بسم الله الرحمن الرحيم هاذا وانا اقوول بنفسي شكلو سوسو اختي مرووقه وكدا إلا طلع العكس سلامات
ساره تضحك بتفشل:هههههههه معليش بس البنات طفشوني هنا
عبد الرحمن:ماعاش مين يطفش سوسو خيتو هع
ساره:ههههههههههه من متى عبد الرحمن؟!
عبد الرحمن يضحك:ماتبو تتمشو قريب من المزرعه ولا..؟
ساره بفرح:إلااا اكيييد واليوم اخر يوم بالمزرعه نبا نفلللها
عبد الرحمن:إلا تعالي ايش حكاية الاء دي كنا بنجلس 4 ايام بس لمن سافرت اجلنا سارت يومين ليش
ساره:بعدين احكيك بالبيت المهم يلا نبا نتمشى
عبد الرحمن يضحك:هههههههه اوك البسوو واطلعو عند قسم الرجال مافي احد الكل نايم بس انا وفيصل وعبد العزيز
ساره:على طوووووووول(وتقفل تروح تكلم البنات)
_________________
بالطيـآأآرهـ...
الاء قامت بعد ساعتين لسه تتكلم بصوت خفيف:رنووده,سوسو,ريري,رورو
ياسر يطالع فيها بإستغراب,ايش فيها دي تتكلم ولسه مافتحت عيونها؟!,خليني اسوي نفسي نايم احسن لو صحت دحين(ومثل انه نايم)
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:05 pm

تــآآآآبـع البارت السادس.../6..}

بالمزرعة قسم الحريم...

اتجهزو البنات ع السرييع لبسو عباياتهم وخرجو لقسم الرجال
عبد الرحمن وهوا يضحك:هههههههههههاي ياالله حسستوني كأني موديكم وين
فيصل:هههههههههههههههههه
ساره:اقوول انت وياه بطلو ضحك وبعدين ماشوف السياره كيف بنروح ياشاطر
فيص:رجول ليش؟
البنات بصووت واحد:ايييش بنروح مشي وعع
عبد الرحمن:حشى مدرسه ترا اذوننا نبغاها
فيصل:ههههههه الله ع الكسل يلا رياضه معليش الرياضه حلوه بالصباح
ريما تقاطعه:خلاص خلاص لاتفتحلنا محاضه دحين
ريناد:دحين منادينا توقفونا هنا وين مودينا يلا برجولنا؟
عبد الرحمن+فيصل:عند مزرعة صاحبنا
البنات:نعم نعم نعم
عبد الرحمن يضحك على اشكالهم:نعامه ترفسكم ايش في؟؟
ساره:دحين انتو لو تبو تروحو مزرعة صاحبكم دا ايش لزمتنا نحنا
ريناد وهي مفقعه ضحك:ههههههههههه ياهبل قصدو نروح نونسهم هما وصاحبهم خخخخخخ
البنات:هههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن يطالع في فيصل ابتسم يأشر ع البنات:شوفلك التفكير ولا بلاش
فيصل:ههههههههههه امحق تفكير اقوول ياخبل انتو عنده اخته وقريباته صاحين دحين ولم كلمناه عنكم قال جيبوهم عند اقربائي يتونسوو شويا
ريناد:اهاااا قولو كدا من اووول واااو فللله والله البنات على قدنا؟؟
عبد الرحمن:لحظه بروح اسألو وش دري جدتي انا ياشيخه,يلا نقول يمكن معليش وامشو وانتو ساكتين ولا حرف ترا المزرعه مو بعيده مررره
(مشيووو وهما ينكتو ويضحكو البنات عناد فيهم هع,لمن وصلوو)
فيصل:يلا ادخلوو نحنا بنروح عند خالد
ريما على طول جا ببالها خالد الطيب إلي ساعدها
ساره:اووك (تدق جرس)
تفتحلهم بنت عمرها 23بشاير:اهليييييييين
فيصل وعبد الرحمن يروحو
دخلو البنات وفكو عباياتهم وسلمو عليهم وجلسو
بشاير ابتسمت:عرفونا عليكم
ريما بإستهبببببال وهي تضحك:إنتو اول
بشاير ضحكت:ولا يهمك
بشاير:انا بشاير عمري 23امي وابويا توفو بحادث(البنات:الله يرحمهم)وعندي اخ اسمو خالد بس انا وياه
ساره:اهااا يعني اخويا وولد عمي جو عشان اخوكي صاحبهم
بشاير:تمام,يلا بنات عرفوهم علينا
العنود:انا العنود عمري 24امي متوفيه(البنات:الله يرحمها)وابويا مسافر ماأقرب لبشاير شي بس اخويا واخوها اصحاب
نوره:انا نوره بنت عم بشاير وعندي اخت بس ماجت اسمها نيهاد واخوين باسم متزوج وعندو بنت والتاني سامي
رازان بتكبر:وانا رازان عمري 22 بنت عمها بشاير
ساره:اهاا وانا ساره عمري23 وهادي اختي ريناد عمرها 16 واخوويا عبد الرحمن
ريهام:انا ريهام عمري 25 مخطوبه عندي اخت اسمها الاء سافرت امس ,وهادي بنت خالي ريما عمرها 13
بشاير:ماشاء الله ربي يحفظكم إن شاء الله(سكتووو فتره)
بشاير لاحظت سكوتهم طول والطفش فيهم:بنات اقترحو ايش نسوي دحين؟
ساره بضحك:ممكن نتجول او نستكشف بالزرعه؟هع
بشاير تضحك:فكره رووووعه
ريناد بصوت واطي لريما:مووكافي إلي سارلنا خخخخخ
ريما بصوت واطي:هههههههه لا عادي
رازان شكت انهم يتريقو ولاشي:خير ياطير
ريما تضحك:لقاافه
ريناد فقعت ضحك بصوت واطي:إستحي منا في بيتنا
بشاير تلطف الجو:يلا طيب ننقسم2 مننا و2 منكم
سار:اوكي انا وانتي وريهام والعنود
ريما بصوت واااطي:وعع
ريناد تضحك على ريما
بشاير تقوم:اووك وريما وريناد ورازان ونوره مع بعض
ريهام:اووك موافقين(وقفو وراحو يتمشوو الدفعه الاولى والدفعه الثانيه مكشررين لبعض)
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:09 pm

البارت السابع /7
جلسو الدفعه الثانيه مكشريين لبعض وكل اتنين يكلمو بعض لحالهم مطنشين التانين
رازان ونوره يفكرو بخطة يقهرو فيها ريناد وريما
وريما وريناد على نياتهم يتكلمو ع النت والمسن
شويا تقوم رازان
رازان:بنات يلا نتمشى قبل لاييجو الدفعه الاولى
ريما وريناد:يـلا
مشيو مشيو والكل ساكت معاد رازان ونوره مبسووطين بلي حيسير
رازان تفتح باب بالمفتحاح ورجعت ورا ريناد ودفتها ع الباب ونوره دفت ريما وقفلو عليهم الباب وهما يضحكوو
ريما وريناد يدقوو الباب ويصرخوو ويسبسبو فيهم طبعا مافي رد إلا اصوات ضحك رازان ونوره
رجعوو نوره ورازان للمكان الي كانو جالسين فيه وهما يضحكوو ومبسووطين من الي سووه
دقايق وجو الدقعه الاولى فرحانين
ريهام وهي تلتفت:وين ريما وريناد ماشوفهم
رازان تمثل الحزن:قالو نبا نرجع مزرعتنا طفشنا منكم
ساره مصدقه الكلام:وااااو
بشاير:ياحرام دقي عليهم شوفيهم وصلو المزرعه
نوره بسرعه:لاهما قالو جوالاتنا ماهي مشحونه ومقفله وقالو لا تتصلو فينا لو ايش مايسير
البنات صدقوو الكلام وكملو جلستهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريما تسبسب رازان ونوره:الله يشيلهم البقرات وشغلهم بعدين لمن اشوفهم بس
ريناد تضحك على ريما,بخوف:لا وين احنا لايكون دخلنا مزرعه تانيه؟؟
ريما بخوف:والله مدري وين نحنا
ــــــــــــــــــــــــــــ
ساره:بنات عن اذنكم اخويا يتصل
البنات:إذنك معك
ساره تكلم:ايوا,طيب,دحين طالعين,يلا باي(رجعت عند البنات)
ساره:بنات اخويا قال يلا بنمشي
بشاير والعنود:ليييه
بشاير:لسه بدري
العنود:مالكم كتير جاين
ساره ضحكت:المره الجايه ان شاء الله
بشاير:والله بدري الساعه 9:30
ريهام:دحين يكونو اهالينا صحيوو خلاص
العنود بإستسلام:اووكي الله معاكم
(يسلمو على بعض ويطلعو)
عبد الرحمن:وين الباب؟
خالد:تعال ورايا
خالد يشوف ريما وريناد ومنصدم
عبد الرحمن وفيصل مفتحين عيونهم ع الاخر
عبد الرحمن:ايش جابكم هنا انتو؟؟
ريما وريناد يقومو لسه يبو يتكلمو يقاطعهم فيصل:يلا البسو عباياتكم بنروح
ريما ببرآءه:مو معانا
خالد بإستغراب:اجل وين؟
ريناد معصبه:عند قريباتك الهببل
عبد الرحمن:طيب اعصابك
خالد:لحظه بتصل على اختي تجيب عباياتكم(ويروح)د
عبد الرحمن يكلم ريناد:لسانك يبالو قص
ريناد مطنننشه:انته منك فاهم شي اساسا
عبد الرحمن:ولا ابغى افهم
جا خالد:دحين تجي رازان تجبلكم ياها
فيصل اول ماقال اسمك رازان تذكر رازان حبيبتو
ريناد بطفش:رازان ماغيرها وجع
جت رازان رمت عباياتهم من فوق الباب وقالت المفتاح ضاع
ريما وريناد بصوت واطي:كداااااااااابه
ريناد تاخد عبايتها من الارض:ماللت وسختيها وعع
ريما حاطه يدها على فمها لا تضحك:ايوا قرف
عبد الرحمن:البسو وانتو ساكتين
لبسو عباياتهم وحطو الطرح وراحو مع عبد الرحمن وفيصل لين الباب ونادو ساره وريهام
ريما:اففف يلا اطلعوو سنه
ريناد معصصصبه:والله ماتلوم إلا نفسها رازانو الخـرا
ريما بضحك:ونوره
طلعوو ريهام وساره
ريهام:ههههه جاين توصلونا ولا ايش؟
ريما:هااا..!!؟
ريناد مقهووره:ايش تخرفي انتي؟
ساره بإستغراب:وين كنتو انتو؟؟
عبد الرحمن يقاطعهم:اقوول غيرو الموضوع ولا اسكتوو احسن
فيصل:لا لا غيروه احسن نكتوو زي اول هع والله نكتكم غبيييه جالسين نضحك عليكم انا وعبد الرحمن
عبد الرحمن:هههههههههه ايوا بلاهي نكتو
ريناد وريما بطفش:مالنا مزاج
ريما:محد فايق ينكت
ريناد:ورونا نكتـكم يلا
فيصل يضحك:ولا يهمك انكتلكم امممممم طيب في..............
_________________
صحيت الاء من النوم لفت عليه لاقتو نايم اخدت نغس وعدلت لثمتها واخدت مجله وجلست تقلبها من الطفش
ياسر يمثل انه دووبو صحي من النووم:صباح الخير دا كلو نوم نمت وصحيت وانتي لسه كنتي نايمه
الاء:صباح النور ومالك دخل
ياسر وهوا كاتم ضحكتوو وإلا بينفجر ضحك طلع الـMP4 حقوو وجلس يتسمع جت اغنية عنده مره تضحكوو مد لـ الاء السماعه:اسمعي دي الاغنيه اهديها للي في بالي
الاء اخدت السماعه من الطفش وتتسمع
وهوا يطالع فيها ومبتسم يستنى ردة فعلها

كلمات الاغنيه
وه بس وه ياحبيبي
وينك غايب عن عيوني
احبك امووووح
اموت فيك اموووح
احبك اموووح
اموت فيك امووووح
,,,
وحشتني حييل حيييل انا مجنونك
تعال بأحضاني ابغا ابووسك
وحشتني حييل حيييل انا مجنوونك
تعال بأحضاني ابغا ابوسك
احبك اموووح
اموت فيك اموووح
ام ام امووووووووح
,,,
محلى لمسة شفاتي على شفاتك
ودي احس بلهيب انفاسك
محلى لمسة شفاتي على شفاتك
ودي احس بلهيب انفاسك
احبك اموووووح
اموت فيك اموووح
(توضيح:اموووح = بووسه)
,,,,,,,
الاء تسمعت الاغنيه وهي معصصبه ونفسها تديه كـف اعطتو السماعه
ياسر:هااا كيف الاغنيه تنفع اهديها للي في بالي دحين ولا؟
الاء بدون نفس:حلوه ايوا تنفع
ياسر:طيب ليش بدون نفس(قال ببطيئ)ياالاء؟
الاء انصدمتتت كيف عرفها؟؟:مين الاء؟
ياسر ابتسم:اعرفك اعرفك واميزك من بنات العالم كووله
الاء عصصصصبت وقامت تلتفت تشوف في احد يبا يتبادل اماكن شافت من بعيد شاب واقف ويتخاصم مع بنت بجنبو راحت عنده قالتلو تبا تتبادل معاه ووافق الشاب وجلست جنب البنت والبنت معصبببه من الاء
قامت البنت الي جنب الاء وراحت عند صاحبها وياسر وطلبت من ياسر يتبادل معاها ياسر على طوول وافق وهوا يضحك وراح يجلس مكان البنت
الاء كانت تطالع الشباك اول ماوقف جنب كرسيها
الاء معصببه:اف ورايا ورايا
ياسر بعناد:وراكي وراكي
الاء طنشته ولفت تطالع الشبك جنب كرسيها
ياسر يجلس ع الكرسي,بألم من الطعنه والدكتور قاله لايتحرك كثير:آآآآآآه
الاء لفت عليه:خير
ياسر معصب:الله يخير وجهك كلمتك انا
الاء عصبت اكتر:ليش تصرخ طيب
ياسر:لاحوول اتألمت فيها شي
الاء من قلب:دوووووم
ياسر:كلو منك ومن قريبتك الغبـيه
الاء مافهمت كلامه لانوو محد حكاها الي سار طنشته وسكتت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو البنات المزرعه بتعب وراحو غرفهم
ساره:ريهااام عندي فلم روووووعه رومنسي مررررره
ريهام:وااااو رومنسي سااره غرييييييبه
ساره تضحك:اتعديت منك يلا نـتفرجووو
ريهام:يلا بس ازهم ريناد وريما ولا حق كبار؟
ساره تضحك:لالا لاتزهميهم حق كبار
ريهام ضحكت وقفلت الباب وجلست بسريرها يلا شغليه
ساره:اووكي
بغرفة ريما و ريناد
ريناد:ريما عندي فلم رومنسسسسسسي مررررررررررررره
ريما تضحك:يلا نتفرجووو
ريناد:الله ع النيه
ريما:هي هي عن الغلط
ريناد:ههههههههههههه اوك بس تراه طويل 3 ساعات
ريما:عادي ايش ورانا بس نزهم ريهام وساره
ريناد:هههههههه لا تزهميهم بيقولو عيب وبعدين بتخاصم ساره عارفه ليش
ريما:ليش؟
ريناد تضحك:لمن رحنا المحل هي اخدتوو والرجال قلها دا الفلم مرره رومنسي وساره اشترتو وانا من لقاافتي لاني عارفه ساره مابتوريني اشتريت زييو وهي ماشفتني كانت تتفرج ع الافلام
ريما:اووب اووب ياحلييلك ختيييييره والله هع
ريناد:يلا قفلي الباب لايدخلو علينا
ريما تقوم تقفل الباب:ههههههههه يلا افتحيه
ريناد:لا ياماما وين العده
ريما بإستغراب:اشمن عدة؟
ريناد تضحك:الفشار والبيبسي والحركتات
ريما تقوم:ههههههههه ولا يهمك مليااانه شنطتي
ريناد:ههههه اوك دحين بفتحه
________________
عبد العزيز:نادي امي
الشغاله:اوكي (وتروح)
تجي ام فيصل:هلا
عبد العزيز:كيفك؟؟
ام فيصل:الحمد الله وانت كيفك؟
عبد العزيز:تماام شويا ورايح المطار
ام فيصل:والله بتوحشني
عبد العزيز:وانتي اكتر(سلم عليها وحضنها)
ام فيصل بحزن:الله يرجعك بالسلامه
عبد العزيز:شوفيني بالمسن
ام فيصل تضحك:شوفت المسن غير شوفتك كدا
عبد العزيز:اصلن شويا شهور ماني مطول
ام فيصل:يلا الله معاك
عبد العزيز يبوس راس امه:سلميلي على عماتي وريري قلبوو
ام فيصل ابتسمت:يوصل
عبد العزيز:يلا انا رايح سي يو
ام فيصل:مع السلامه
_____________
عند البنات بعد 3 ساعات
ام عبد الرحمن تدق الباب:ريمااا ريناااد
ريناد تقوم بكـسل من السرير:طيب ماما جايا
ام عبد الرحمن:ليه مقفلين الباب؟ المهم اسمعوو يلا جهزو اغراضكم اليوم راجعين البيت
ريناد+ريما:ليييييه
ام عبد الرحمن:بدون ليه يلا قومو اشبكم كدا زي المدوخات(وتروح)
ريناد تضحك:زي المدوخات هع تأثير الفلم الي شفناه
ريما تضحك:والله الفلم مو سهل طلع هههههههههههه بس حمممممماس
ريناد مفقعه ضحك:ههههههه اي مو سهله الحركات سويها مع زوج المستقبل
ريما بإحراج:انقللللعي
ريناد:هههههههههههههههههههه يلا قومي نرتب خلاص
ريما تقوم:افف يلا
_____________
ملك:ماما رورو وحشششتني موووت
ام مختار ابتسمت:الله يدوم المحبه بينكم
ملك من قلب:آآآميـــن,ماما عادي تيجي عندي اليوم اليوم بيرجعوو من المزرعه
ام مختار:ايوا عادي خليها تيجي
ملك تقوم:شوووكرآآآآآآ(وراحت)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياسر يغني عناد لـ الاء
الاء معصبببببه:اف خلاص اسكت ابا ادني
ياسر يتريق:اولا:صوتي واطي تانيا:اماا تبي ادنك حسبتك ما تبيها هع
الاء معصصصصبه:والله لو ماتسكت كـف
ياسر يضحك:هههههههههههههههههههاي بسكت بس اتحدى تديني كـف ولووو ولوو اديتيني بتديني كـف رومنسي وبعده بوسه
الاء بإستهزاء:ههههههههههههههاي ايوا احلم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعوو الاهالي بيوتهم من المزرعه ع العصر
بعد ساعه من الرجوع
ريناد ترتب شنطتها:يووووووو ايوا صح بروح اقل لساره (تخرج وتروح لغرفة ساره)
ريناد:ساااره
ساره:ايوا ادخلي
ريناد:مشغووله اليوم ولا شي؟
ساره:مدري اضن لآ ليه
ريناد:تعرفي الجزمه(الله يكرمكم)إلي اشتريناها قبل مانروح المزرعه
ساره:ايوا ايش فيها؟
ريناد:كبيره عليا شويا ابا ارجعها اجيب مقاس اصغر
ساره بتفكير:مره 3 ايام عادي؟
ريناد:ايوا عادي اسبوع التبديل
ساره:اووكي عادي نروح التحليه بس قولي لماما اول
ريناد تروح:اوك شوكرا بااي
ساره:هههههه العفوو عليا اخت تحفففه
ـــــــــــــــــ
ريناد تروح عند امها
ريناد:ماما نبا نروح انا وساره التحليه
ام عبد الرحمن:بسم الله لسه جينا من المزرعه
ريناد:لالا مو دحين لسه بدري العشاء كدا
ام عبد الرحمن:اهااا طيب على الله
ريناد بسرعه:لالا مافي على الله و.......(بعد مراضات من ريناد وافقت ام عبد الرحمن بس مايتأخرو)
بعد المغرب
ريناد:ترا ريما بتيجي معانا ابا اوريها شي بالتحليه
ساره:ايوا طيب عادي (تضحك)اصلآ انا كنت بنادي ريهام عشان ماجلس لوحدي طفشانه بس طلعت بتروح عند ملك يلا عادي
ريناد:اهاااا طيب يلا البسي العبايه
وصلووو التحليه ع الساعه 7:40
ريناد بدلت جزمتها(الله يكرمكم)وطلعو من المحل
ريما تضحك:حشراااانه
ريناد:يووووووو الحمامات(الله يكرمكم)بعييييييده من هنا
ساره تضحك:يلا معليش تمشيا
ريما:اووك يلا
وصلو عند الحمامات(الله يكرمكم)
ريناد:يووو قدها 8:10
ساره:اف انا مافيا ادخل الحمام ماأستحمل الريحه بستفرغ
ريما+ريناد:هههههههههههههههه خلاص نحنا بندخل(ويروحو)
ساره بطفش :افف والله كف لو تـآخروو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملك:والله وحشتييييييني
ريهام تسلم عليها:وانتي اكتتتتتر كيف الشغل بدوني هع
ملك:بايخ بدونك,متى ملكتك؟
ريهام:اف اف لاتذكريني بلاه
ملك:اوك تعالي ندخل غرفتي
ريهام:يـلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفى...
ام فيصل بصــــــدمـــــــــه:مـآآآآآآآآآآآآت!!!!!!!!(وبكي وصياح وحاااله)
ابو فيصل يبكي على ولدوو ويهديها
ام فيصل تبككككي:لا لا كلووو ولا فهد ولدي لااااااااااااااااااااا
ابو فيصل يبكي:خلاص يلا نرجع البيت لازم ترتاحي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ساره تستناهم و تطالع ساعتها,بطفش:اف كم لهم
جا شاب وقف قدامها
سلطان:شطوووره تسمعي الكلام
ساره بإستغراب:خير
سلطان ابتسم:صحيح إتـأخرتي تلت ساعه بس معليش لاول مره سماح
ساره بعدت منه بخوف وعرفت هوا نفسه إلي يزعجها بإتصالاته:مين انته وايش تبا؟
سلطان:تعالي قربي طيب ليه خفتي؟
ساره:ايش تبا ولا لاتخليني اصرخ والم الناس عليك واسويلك فضيحه
سلطان:اتحدااكي
ساره:لاتتحداني ترا والله اسويها
سلطان قرب منها ورفع جواله ووراها صوره:شوفي
ساره ماركزت ع الصوره تمام بس شافت واحد قاعد بالارض وبنت جنبه
سلطان ابتسم:عرفتي يعني اي حركه ماتعجبني تندمي
ساره مافهمت:ايـه؟!
سلطان:ياقمر هادي انتي وانتي تطعني ياسر
ساره طاح قلبها من الخوف:إييييييييييش
سلطان يضحك:وعندي فيديو كمان
ساره:وايش بتسوي فيهم؟
سلطان يفكر:مدرري يمكن اوديهم لشرطه انشرهم بلوتوث اي شي عادي عندي ترا
ساره بسررعه:لالا اسويلك اي شي تباه إلا دا الشي
سلطان ابتسم:افتحي البلوتوث برسلك الصوره عشان لو اقلك اي شي تتذكري الصوره وتسويه
ساره تبلع ريقها:اوكي
سلطان ارسلها الصوره:ولم اتصل تردي بسررعه لو تطنشي ولا ماتدري انتي عارفه وين بتروح الصوره
ساره:خلاص فهمت والله
سلطان:تروح لوويـن؟
ساره بطفش:لشررطه
سلطان:ايوا تمام يلا دحين انقلعي ولمن اقلك 8 يعني الساعه 8 مو تتآخري تلت ساعه ترا انا مشغول مو فاضيلك فهمتي
ساره عصبت:ايوا خلاص فكـنا اف
سلطان:وخلي طولة لسانك تنفعك(وراح)
ساره:افففففففف ايش دي المصيبه ياربيـي(دقايق جو ريناد وريما)
ريناد+ريما:اهلين
ساره:اهلين يلا خلاص نرجع البيت طفشت
ريناد:اوك يلا
______________
رجعووو البيت ساره دخلت غرفتها على طول تبكي
وريما روحت لعند ريناد وقالتلهم ام عبد الرحمن انو فهد مات
ريما+ريناد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
ام عبد الرحمن تبكي:ادعوووله بالرحمه يابنات
ريما تبكككككي:ابا ارجع البيت دحين ابا اشوف ماما
ريناد تبكي:طيب
ساره لمن عرفت بموت فهد بكيت اكثر واكثر
______________
وصلت الطياره لمليزيا ونص الي فيها الناس طلعوو
ياسر يطالع في الاء ويبتسم
الاء:شويا ابا اطلع
ياسر يضحك:بالعبايه
الاء:لاتـتدخل
ياسر:ترا ممنوع
الاء:اففف طيب اطلع انا بفكها ومالك دخل
ياسر ضحك ولسه جالس
الاء استسلمت وفكت عبايتها ببطئ
كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه صوف طويله وحاطه طرحه على شعرها شكلها مررره راااااايق
الاء معصبه:بعد رجولك ابا امشي
ياسر مد يده وهوا جالس:اسحبيـني مـأقدر اقوم ضهري يإلمني(توضيح:قصده ع الطعنه)
الاء عصبت:بالحلم خدامه معاك انا
ياسر:اففف منك عنيده مسك كرسيها وقام بصعوبه وهوا يتألم طبعا ياسر ماكان معاه غير شنطه صغيره بكتفه لانو كل اشياؤ بسكنه
كل واحد اخد تكسي وراح لسكنه والمصيبه وصلو نفس السكن
جنب باب الشقه
الاء وهي تطالع بياسر:افففف كمان معايا نفس السكن
ياسر:ايش اسويلك يعني انا ليا ساكن فيه اكتر من3 سنوات في الشقه هادي
الاء طنشته وحطت يدها ع الجرس
ياسر بسرعه:لاتزعجيهم معايا المفتاح
الاء:اوك لانزعجهم يلا طلعه وبعدين كم شخص موجود جوا؟
ياسر ابتسم:اتنين بس(ياسر فتح الباب وكان مرررره هدوووووء)
الاء تأففت ودخلت,بخوف:وينهـم؟
ياسر بخبث:يمكن مو في خرجو يعني عادي
الاء:ايوا طيب بلاهي وريني غرفتي
ياسر اشرلها غرفه:تراها غرفتك انتي ورناد
الاء بإستغراب:مين رناد؟
ياسر:معاكي بالسكن لبنانيه(ضحك وراح)
دخلت الاء الغرفه ماكان في احد حطت شنطتها الصغيره وفكت طرحتها وراحت عند الشباك تشوف المنظر هع
ياسر فك جاكيتو وراح غرفة الاء ورناد ودخل
الاء ماحست بأحد دخل كان كل تفكيرها مع البنات
______________
اليوم الاول من عزاء فهد الكل مجتمع ببيت ابو فيصل ويبكوو الرجال بالمجلس الخارجي والحريم بالمجلس...((التفاصيل بعد قليل))
______________
سلافه تبلع ريقها:مين إلي مات؟؟
ملك بحزن:ولد خال ريهام يعني ولد خالك
سلافه:اي واحد منهم؟
ملك:مـآعرفوو انا بس اسمو فهد الغني
سلافه بصدممممه:مـآآآآآآآآآآآآآت؟؟؟؟!!!!
ملك بحزن:إييووا
سلافه طلعت من غرفة اختها ملك والصدمه على وجهها دخلت غرفتها وهيا لسه مو مستوعبه الي تسمعه
سلافه بهستريه:لآآآآ ههههههه اكيد يكدبو عليا مستتحيــــــــــــــــــــــــــل (بكت)لالالالالالالالالالالا فهــــــــد لالالالالالالالالالالا
سلافه تبكي:فهد بليــــز لا تروح وتخلييييني فـهددد انت تعرف انو مالي بالدنيا هاذي غيرك حبيته من كل قلبي وفجآه تسيبني كذا وتروح (يزيد صياحها)لااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآ
جلست ع الارض رجولها ماشالتها من البكي والصياح:فهـد بليــــز ارجــع والله حيـآتي بدووونك ماتسوووووىى والله ماتسووووووي....(وعلى دا الحال الين ماصدعت ونامت)
بعد 3 ساعات
((اول ماصحيت من النوم))
سلافه تطالع نفسها بالمرايه كيف عيونها وومجها محمممممر وسواد تحت عيونها من كثر البكي كأنو احد مكفخها تذكرت ونزلت دموعها وراحت الحمام(الله يكرمكم)
دخلت الحمام واخدت ورقه وقلم وكتبت((حياتي بدون فهد ماتسوووآآآآ,مع السلآآمه))
جابت الموس وقطعت شرايينها وانتحــــــرررررررتــ بالحـــمـــــــآآآآآآم...
بغرفـة ملـك
ام مختار:ملك روحي شوفي اختك من اول ماقلتيلها انو ولد خالها مات ماشفناها؟!!
ملك تقوم:طيب(طلعت الدرج وراحت غرفة سلافه ودقت الباب):سلااااااااااافه,,سلاااااااااافه(مافي رد... دورت بالغرف ومالقيتها نزلت لتحت عند امها)
ملك بإستغراب:ماما مهي موجوده,,دورت كل مكان!!
ام مختار بخوف:إيــش؟!!(وقامت تدو على بنتها هي وملك فالبيت)
ملك تدق باب الحمام:سلافه انتي هنـآآ سلاااافه(سكتت تسمع رد ,لاكن للأسف لاحيـآة لمن تنـآدي)
ملك تنادي امها:مااااماااا حصلتيهااااا؟؟
ام مختار تجي بخوف :لا ماهي بالبلكونه ولا الحوش وكلمت الحارس قال ماطلعت من البيت
ملك:دورتها وماحصلتها ودا الحمام(وهي تأشر عليه)مقفوول وشكله مافي احد مدري مافي احد يجااوب من اوول انااادي!!
ام مختار تفتح الباب:يوووو ملك روحي نادي ميمونه(الخدامه)
ملك تروح:طيب
تجي الخدامه:ايوا مدام
ام مختار:بلاه ميمونه جيبي علبة المفاتيح حق الحمامات
ميمونه:طيب(وتروح)
ام مختار وملك يحاولوو يفتحو الباب :سلااااافه انتي هنا رررديي(مامن مجييييب7_7)
جت ميمونه:هاا مدام خدي هادا كلوو مفتاح حق باب حمام
ملك تطالع:يووووووو دول كلهم شغللله ندور
ام مختار تاخد العلبه من ميمونه:عادي نجربهم اهم شي نفتح دا الباب
بعد ربع ساعه
ملك:اففف اتكسرت يداتي تعالي ميمونه سوي بلاه
ام مختار:يالله ويينه اللهم صلي ع النبي
ميمونه بفرح:هادا هادا في افتح
ملك صحصحت بفرح:والله يلا افتحي بسررعه
ام مختار بفرح :الحمد الله حصلناه
ميمونه فتحت الباب...
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ـــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:09 pm

تـآآبـع الـبآآرت السـآبـع..}}
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياسر يقرب من الاء
وهي لسه ماشافته وتطالع الشباك
جا ياسر وراها ولفها لجهته(سار ظهرها ع الشباك)مد يده الاولى حطها بالشباك والتانيه رفعها لآلاء بتهديد(مسافه صغيرره بين انفه وانفها)
ياسر بتهديد:ياويـلك ثاني مره تتحديني او تعانديني وماتسمعي كلامي ولا..(الاء تقاطعه)
الاء بصراخ:خلااااااص فهمت(انفتح باب الغرفه ودخلت رناد)
ياسر يبعد عن الاء
رناد اللبنانيه:يااسر انت جييت!
رناد وهي تحضن ياسر:الحمد الله ع السلامه وحشتني
ياسرابتسم وطالع في الاء:وانتي اكثر ياعمري
الاء تتنفس بسررعه حست نفسها مكتومه لمن كان قريب منها تنهدت براحه انها دخلت البنت هادي(يدق الباب)
رناد:تفزل
يدخل شاب عايش في مليزيا بمنظقه تانيه واصلوو تركي يعني كلامو مشكل تركي على انجلش^^
جاكينا ابتسم وهوا يطالع بالاء وياسر: Bar?? size ba?l? olmak,,,Ho? geldiniz(السلام عليكم,,اهلا وسهلا)
الاء مو فاهمه ايش يقول بصوت واطي:إيـش!!
ياسر ورناد طالعو بالاء وماتو ضحك على شكلها المستغرب
ياسر:ههههههههههههه حزنتيني والله
رناد ابتسمت:عم بيرحب فيكي بالتركي
الاء ابتسمت بضحك:اهاااااا
رناد تذكرت انها ماسلمت عليها:يوووو معليش اعزريني نسيت اسلم علييكي
الاء:لا عادي مافي مشكله (بقلبها"المفروض تسلمي عليا قبل ياسر بس يلا..")
وجلسوو يتكلموو والاء سااكته طول الوقت ولمن يتكلم التركي رناد تترجم لـ الاء بما انو رناد لها سنتين مع جاكينا وعارفه بعض الكلام...
طلعووو ياسر وجاكينا من الغرفه وكل واحد راح لغرفته
رناد:انا داخله الحمام(الله يكرمكم)وجايه اوك
الاء ابتسمتلها(لمن راحت رناد)
الاء وهي تفتح شنطتها الصغيره:يوووو خليني افتح جوالي اشوف ايش سار عليه ههههههه
الاء:شكلوو بيعلق من كتر الرسايل هع(قريت رساله رساله من اول ماودعتهم بالورقه الين دحين وجلست تضحك على هبالهم..
((ليش ماقلتيلنا الاء#_#))من ريهام,الاء تبلع ريقها:اشوى اني ماقلتلكم ولا كااان...(سكتت)
((وحشتييييييييني موووت))من ساره,الاء:وانتي اكتتتتتر ياقلبي
((المزرعة بدونك ماتسووووى))من ريما,الاء ابتسمت بحزن
((اففف شكلك بالطياره دحين ^^))من ريناد,الاء:ههههههههههههههه ماتبطل هبالهاا دوووم هع
((افتحي المسن اول ماتوصلي))من ريما,الاء:هههههههه من عيوووني شويا وافتح خليني اكمل الرسايل بس ريري
((حكيني كوول شي لمن توصلي...*_^))من ريناد,الاء بحزن:احكيكي ايش ولا ايش ياريناد لا وطلعنا نفس السكن الله يصبرني بس
شافت آخر رساله من ريهام اختها
((الاء فهد ولد عمو صالح توفى اليووم رددي ضروووووري))
الاء تبلع ريقها وتدمع:إيــــــــــــــــــــــش؟؟!!!فهد لا مووومعقوووله واااااااو مسكيييينه ريما الله يعينها على اخوها والاهل وعمتي روى اكيد حالهم يقطع القلب(وبكيت عليهم)
تدخل رناد الغرفه وتشوف الاء جالسه ع الكنب وتبكي:بسم الله الاء شو بكي؟؟؟
الاء تمسح دموعها:لالا مافي شي بس ولد عمي توفى اليوم
رناد بحزن كبيـر:الله يرحمه
الاء:آميـن((بتردد))رناد ممكن جوالك انا لسه ماجبت شريحه
رناد ابتسمت:ايي اكييـد عادي مافيها اشي(مدت لها الجوال)اتفضلي
الاء ابتسمت لها بطيبه:زاد فضلك
__________________
ريناد تهدي بريما:ريما يلا ادعيله خلاص يكفي صيااح ياقلبي وهوا دحين محتاج دعائنا خلاص اهدي
ريما تمسح دموعها:مـآقدر مـآقدر ياريناد مهما كـآن هاادا اخويـا من لحمي ودمي
ريناد بحزن على حالة ريما الي مو راضيه تسكت بس تصيح:اخوكي ع العين والراس كل كلامك صح ومعاكي حق بس حرام الي تسويه بنفسك من اول ماعرفتي الخبر رجعتي من بيتنا وعلى غرفتك وماطلعتي ولا اكلتي ولا شي والله حررااام
ريما بحزن:ماني مشتهيه آكل شي
ريناد ابتسمت بحزن:يلاااا ريري عشان خاطري لو انتي مو مشتهيه راعي الي جنبك على الاقل..
ريما ابتسمت غصبن عنها:هههههه ليش جوعانه؟
ريناد:إيش رايك يعني من اول ماجيت بعدك بشويا الين دحين ومو جوعانه هع!!
ريما تضم ريناد:خلاص سوووري والله نسيتك كنت افكر بفهد الله يرحمه
ريناد تضمها اكتر:اييوا كدا اضكي وابتسمي والله يرحمه ويلا قومي ناكل شي(يروحو لين جنب باب الغرفه)
ريما تمسك يد ريناد:ماما كيفها؟؟
ريناد تبلع ريقها:الحمد الله على كل حااال
ريما:اممممم مرررره بكتني لمن اغمى عليها وهي تشوفني ابكي انا وفيصل وعزوز
ريناد:اممممممم عزوز كيف حالوو؟؟
ريما:الحمد الله تمام رجع من سفرته مسكين حزنييي مالو غير يوم بس رجع يبكي ويهدي ماما الحمد الله انو عندي اتنين وان شاء الله ينسووني(نزلت دمعه منها)
ريناد:لااااا ريماااا خلاص خبي دموعك بتخلص بعدين هع
ريما ابتسمت:ههههه خلاص مابتخلص عشان خاطرك بس بلاه ايش الاكل جوعااانه
ريناد تضربها بخفيف على كتفها:جوعااانه هااا يامفتريه واول اقلك تقولي(وهي تقلدها)ماني مشتهيه اكل شي ههههههههه
ريما:ههههههههه والله تعرفي تقلديني بالصوت هااا هع
ريناد تسمك يدها:يللا ننزل
ريما بخوف:مابا انزل خاايفه احس ببكي لو شفت الاهل كلهم يبكوو
ريناد:خلاص انا بكلم ريتا تطلعلنا آكـل اووك
ريما ابتسمت:اووك بس بنزل معاكي اغامر اشم جو البيت
ريناد:هع يلاااا(يدق جوال ريناد)مين ادكرني دحيين هع تعالي ارد وبعدين ننزل(مسكت جوالها)غرييبه رقم من برا
ريما:اهاااا طيب ردي
ريناد:الوووو
الاء بلهفه:رينـآآآآآآآآآآآآآد وحشتيييييييييييييييني ياكـلبه ^^(مع الشوق كلـبه هع)
ريناد بفرررررح كبيــــر:الللآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء(ريما جت جنبها وابتسمت)
الاء بفرح:ايوا رنو اخباآآركـ والله وحشتيييييييني
ريناد:الحمد الله انا تمام كيفك انتي؟ الله لك وحشششششششه
الاء:الحمد الله على كل حال إلا تعالي(بحزن)من جد فهد مات؟
ريناد راحت الابتسامه بس عشان ماتزعل ريما اكتر كلمتها ع الخفيف:مممممممم
الاء فهمت:اهااا الله يرحمه يارب ريري جنبك؟
ريناد رجعت تبتسم :ايوا جنبي وتبا تكلمك شتاقه لك صجتني
ريما تضربها:شوف الكدااابه هع يلا هاتي تحملي نتايج كدبتك (واخدت الجوال من ريناد)
الاء:اهللللللللللللللليييين ريمااااا كيفك؟
ريما ابتسمت:الحمد الله وانتي اخبارك مع مليزيا هع
الاء:والله حااااااااله اسمعي واالله معللللليش مررره آآسفه انو اخوكي مات وانا مو جنبك سامحييني
ريما:لالا عادي في عندي رنووده الله يخليها
الاء:الله يرحمه ونسيت اقلك عظم الله اجرك
ريما بحزن:اجرنا واجرك
الاء:يلا المدرسه جايا شدو حيلكم انتي وريناد اعرفكم لعابيـن هع
ريما:ههههههههه إن شاء الله الاء شوفي طولنا عليكي خلاص بس هااا لاتنسي تفتحي ايميلك نكلمك كلنا البنات بالمايك اووك
الاء:من عيوووووني ياقلبي يلا سلميلي على ماما كـتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر وقوليلها الاء تبا تسلم عليكي كلميها مع ريهام ع المسن وعلى عمتوو روى وعزيها مني وكل الاهل وريهام وسووسو اوووك^_*
ريمـآآ:اوووووكي يلا باااااااي
الاء:سي يو(وقفلو)
ريناد:كويس انها اتصلت ^^
ريما ابتسمت:ممممممم يلا نورح ناكل ولا بطلنا يوم كلمنا لولا هع هع
ريناد:ههههههههه يلا
_____________
الاء قفلت من عندهم وفتحت لابـها
بعد 2ساعه
رناد تيجي عند الاء:الاء يلا عشـآآآ
الاء ومتحممسـه تكلم مها صحبتها:اووكي شويا وجايه رناد
رناد ابتسمت على تحمسها:اووكي(وراحت)
ع المسن
الشـوق ذبحـني>>الاء
وحشـتـيـنـيـ..~}>>مها
الشـوق ذبحـني
مهوها ايووا متى اشوفك
وحشـتـيـنـيـ..~}
مدري والله انتي اليوم ارتاحي وان شاء الله بكره
الشـوق ذبحـني
اووكي تمااام يلا اتعشى وارجعلك
وحشـتـيـنـيـ..~}
اووك توت وحتى انا بتعشى واجي
الشـوق ذبحـني
اووكي بوب
وحشـتـيـنـيـ..~}
تووت
تقوم الاء من السرير وتسيب لاب توبها بمكانه وتروح تتعشى
الاء على طريقها للمطبخ"ممممممممم نفسي برز وملوخيـه هع"دخلت المطبخ شافتهم جالسين ع الطاوله كلهم طالعت بالاكل كشرت:هلا
رناد تطالع بالاء وزييما توقعت:هههههههههههه شو بكي اكيد كان بدك اكل زيما انتو بتاكلو بجده ماهيك
الاء ابتسمت تحاول تقلدها:إي شو عرفك؟
رناد:ههههههههههه حتى انا اول ماوصلت ماكنت بحب اكلهن وبعديـن اتعوديت
الاء:اهااااااا عقبالي يارب
ياسر:آميـن
الاء وهي تطالع بالاكل,بطفش:ممممممممم(مسكت الشوكه قعدت تحركها بالصحن وهوا فاضي وعقلها كلوو مع البنات)
رناد:شو بكي كلي؟
الاء قامت:الحمد الله(وتروح)
ياسر وجاكينا ورناد يطاعلو بعض بإستغراب وبعدين كملو اكلهم...
جت وكملت كلام وجاعت وطلعت من شنطتها شوكولاتات وشبسات من المطار اشترتهم عشان لو جاعت
الاء وهي تاكل:كويس افادنوني هع
____________
ريناد وريما ياكلو بغرفة ريما تدخل ساره
ساره:سلام
ريناد+ريما:وعليكم
ساره:إشبكم مانزلتوو ريما امك تسأل عنك
ريما:روحو الضيوف؟
ساره:اممم مافي احد غير الاهل
ريناد:بس
ساره:تقريبـآآ يلا خلصوو اكل وانزلوو اقعدوو معانا يبو يشوفوكم
ريناد قامت من االاكل وغسلت:اووكي يلا ننزل
ريما تركت الاكل راحت عند المغسله وغسلت يدها وفمها ورجعتلهم:يلاااا
نزلو تحت
ريماوريناد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام عبد الرحمن:وينكم ليش ماتنزلو تقعدو معانا؟
ريما:لا خلاص عادي إلا ماما مارجعت ولا...؟
ام ريهام:إلا رجعت وراحت غرفتها ترتاح
ريما:اهاااااا انا طالعه اشوفها(وطلعت لغرفة امها)
_____________
عبد الرحمن:ماشاء الله الله يرحمه فهد عنده كثييير اصحاب صح ولا اتهيأ؟؟
فيصل:إلا ماشاء الله عليه مرره اجتماعي مع كل الناس وكلهم يحبوو الله يرحمه
عبد العزيـز بحزن:الله يرحمه
ابو فيصل:فيـصل انا تعبـآآآن بطلع البيت انـآم
فيـصل:طيب
عبد العزيـز:حتى انا بطلع
عبد الرحمن:ايـوا خذ راحتك جاي من سفر حتى مارتحت
عبد العزيز:عن الاذن
فيصل+عبد الرحمن:إذنك معك
_____________
ريما تدق الباب على امها:ماما
ام فيصل تمسح دموعها:ايوا ريما تفضلي
ريما تفتح الباب:ماااماااا(تروح وتحضن امها وتبكي بحضنها)
ريما تبكي:الحمد الله ع السلامه
ام فيصل ابتسمت:الله يسلمك قلبي
ريما والدموع بعيونها:ماما فهـد ايش سارله عشان يمووت؟؟
ام فيصل تمسح دموعها:حادث
ريما:غرييبه فهد مايرسع وكدا...؟
ام فيصل:لا المشكله مو من فهد من الي صدمه كان سكران وعقله مو معه وسار الحادث(وسكتت)والله يرحمه
ريما:مااامااا خلاص لا تبكي والله تبكيني معاكي
ام فيصل حنت على بنتها الوحيده ضمتهاوبكيت بقلبها بدون صوت
ابو فيصل دق الباب ودخل:السـ...(سكت لمن شاف منظرهم قطع قلبه جا جنبهم وحضن ريما)
ريما تبكي:عظم الله اجرك بابا
ابو فيصل وعيونه حمرا ومدمعه:اجرنا واجرك ياحبيبتي ليش مانمتي انتي تعبانه اليوم
ريما:لا الحمد الله انا تمام وبعد شويا بروح انام (قامت)
ابو فيصل:على وين؟
ريما:لا خلاص اخليكم ترتاحوو,تصبحو على خير
ام فيصل وابوفيصل:وانتي من اهله(وخرجت)
______________
خـآآرج عـن الروآيـة..}}

استوقفتني كثيرا هذه الأبيات
.. وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم؟
.. احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي .. ومواقف أكثر .. لمستها ممن حولي
!! .. لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح
لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه .. ؟؟

../.. أحباب ../.. أصدقاء ../..
أقارب
!! ... صحه ../.. اموال .../.. الخ


!! ... نَـعَـم .. واشياء لاتُحصى ... لا نلقي لها بالاً .. ونتجاهلها



.. وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم .. والحسرة تقطع افئدتنا



... ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى
!! ... يا ليت يرجع ... !! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه



!! .. كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه


.. ونردد ابيات .. ونكتب قصائد .. ونهل دمووع العين



!! ... ( ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله )

كم من حبيبٍ فقدت .. ؟؟
وكم من صديقٍ فرطت .. ؟؟
وكم من غاليٍ غاب عنك .. ؟؟
وكم من أيام عمرك ذهبت .. أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن .. ؟؟


وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ... وعدم الإحساس بمن نُحب .. وبمن حولنا .. ؟؟



.. ,, فقدنا أصحاب ,, أحباب .. ,, أبناء .. ,, آبـــــاء
.. كانوا معنا ولم نبتسم لهم .. أو نودهم .. أو شعرنا بقيمتهم
!! ... رحلوا .. غابوا ... ماتوا
... النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور

ولكن بعد ماذا ..؟؟
هل استفادوا من تلك النتائج .. أو عملوا بها .... ؟؟

... لم يدركوا .. ولن يعلموا .. بحبكم المفاجئ .. وشوقكم .. وحنينكم .. وندمكم


... نتغنى ونردد عبارات الألم والوداع .. والحزن لفراقهم

!! ... كل هذه النتائج .. ما هي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع

!! ... فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى

!! اغتنموا الحياة .. فهي أجمل من الوقوف على اطلالها .. وقد سكنت احداقنا دموع الندم

نُكابر .. ونتجاهل ... ولا نبالي ... = نهاية وفقد



.. لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء .. كفيلة ببرء جراح السنين

.. لا نبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه



الكل منا مرّ وعاش تجربة فـقـدان ... لأناس أو اشياء غالية عليه
.. وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها
فما الذي فقدته .. وتتمنى عودته ... وماذا ستفعل لو عاد اليك .. ؟؟
رساله تتمنى أن تصل اليه .. ‘‘ لو أن المفقود شخص " ؟؟


اذا نقلت لا تنسوني وسامحوني
والدنيا والله ماتسوى
اهم شي التسامح والاخلاق الزينه
{ عشان مانندم على شي }

>>>منقوووول للامانه هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:10 pm


تذكيـر بالبارت السابع:
...روحهم للمزرعة الي جنبهم والمشكله الي حصلت في ريما وريناد من رازان ونوره!...
...الاء ومغتصبها ياسر طلعو نفس الرحله والكراسي جنب بعض!!...
...ياسر عرف انها الاء نفسها والاء مرره انصدمت من الشيئ...
...تفرج البنات الفلم الرومنسي بالمزعه...>ختيييرهـ سوووح^^
...سفر عبد العزيز إلا الهند لتكملة دراسته للطب...
...رجوع العائلات من المزرعة إلا بيوتهم...
...غرض لريناد كانت تبا ترجعه من المول وفوجآت ساره بمزعجها سلطان وتهديدها, وريما وريناد كانو بالخلاء(الله يكركم)...>>مـآآآآأإأآقدر انا ع الفصحى كككك
...انصدام العائلات بموت فهد ابن صالح(ابو فيصل)بحادث مرور...
...وحبيبته سلافه لم تقدر على العيش بدونه فنتحـرت بالحمام!!!...
...انصدام الاء بمعرفة ياسر انه بسكنها نفسه وتماسكت اعصابها...>>خخخخخ حللللوه...
...عزاء فهد ببيت ابو فيصل...
...واخيرا وليش آآخـرآآ الابيات التي استوقفتني...>>احلفي بلاه هع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثامن../8
الاء اتعشت حلويات وخلصت هع رجعت للمسن
رناد تيجي:الاء بدك تروحي معنا نتمشا شوي
الاء يتردد:اممم اوك شويا وجايه بس اقفل ايميلي
الاء لسه تبا تقفل جالها تم تسجيل دخول :الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك>>إلي هيا رينآد
الاء بفرح:واااااااو واخيـــرآآ دخلت(ونسيت التمشيه)
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
أهلآآآآآلآلآلآلآ
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
هلااااااااا والللللللللللللله
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
كيفك اخباركــــ؟؟
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
تماااااااامووو اخبارك انتي؟؟
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
تمااامز
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
مين جنبك؟
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
البنات
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
مين البنات كولهم؟!
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
يسسس نبا نكلمك مايك
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
انا معاندي مايك دحين شبطتي لسه ماوصلت
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
اهااا اوووووف طيب عادي نحنا نكلمك بس وانتي تسمعي خخخخ
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
اوووكي بوب اجيب السامعات حق الجوال هع
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
اووكي توت
>>>تقووم الاء من السرير وتفتح شنطتها وتطلع السماعات تدخل رناد
رناد:يلاا نستناكي!
الاء تفتكر:يوووو والله نسيت اقولك سووري مني جايه قريبتي فتحت وابا اكلمها ضرووري
رناد ابتسمت:اووكي عادي مافي مشكله يلا سي يو نحنا رايحين
الاء:كلكم؟
رناد:إيـوا,يلا سي يو
الاء:سي يوو
رجعت للمسنـ..
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
الووو ريري فوتّي عليا الخرجه هههههههه
الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلك:
روحي طيري النااقص كماان اقوول يلا ردي ع المكالمه وانتي سكاته خخخخخخ
جنب باب الشقه
ياسر بإستغراب:مهي جاايـه؟؟!!
رناد:اي عم بتقول مابدها فتحت قريبتها ع المسن وبدها تكلمها لي شو في شي زاعجكـ؟
ياسر:ممممم خلاص اووك انا كمان مني رايح نسيت اكلم صديقي واطمنه اني وصلت(ودخل الشقه)يلا سي يوو
رناد بإستغراب:سي يوو(وخرجت هيا وجاكينا يتمشو)
{{رناد:بنت حلووه لبنانيه عمرها 23 شعرها اشقر وعيونهاعسليه فاتحه وطويله ونحيفه}}
ياسر دخل الشقة فتح باب غرفة الاء ورناد ولقاها مندمجة بالكتآبه ومتحمسه راح غرفتة
اخد اللاب وراح غرفتة رناد والاء عناد دخل الغرفه وراح على سرير رناد وانسدح وحط اللاب حقو فوقوا
الاء مو حاسه فيه تتكلم مع مها صحبتها الي معاها بمليزيا وقريباتها البنات بس عارفه انه دخل وسفّهته.. (طنشته*)
يآسر قاعد يكلم سلطان صاحبوو وخالد ولد خالوو بحادثه وحده ومرره فاالينها ع الآخر كلها ضحكك..
بعد دقاقيق عندهم:
الاء بطفش لفت على ياسر شافته مندمج بالكلام قامت تروح تشرب مويه وقفلت شاشة للابها وراحت..
ياسر اول مارحت جالو حالة فضوول يشوف ايش بتسوي راح وفتح الشاشة لقا محادثه بفيديو فيها بنات وعرفهم كلهم ماعاد وحده
ياسر يطالع ويضحك:يوو نفسهم المهابيل ككككككك
ياسر ويطالع بساره بكره:اوف انتي الي طعنتيني هين حسابك ماخلص ترا(وقفل الشاشه زيما كانت ورجع لسريره قبل لاترجع الاء)
(توضيح:البنات يكلموها صوت وصوره والاء بس تسمعهم بسماعة الجوال)
في المطبخ
الاء مدمعه عيونها:هاذا اكيد ناوي على شي ليش مايخرج معاهم افففف ورناد قالت كلهم يووو والله خايفه ارجع تاني ع الغرفه(تذكرت البنات)
ابتسمت من دموع الخوف:وااااي والله وحشوووني موووت ابغاهم ابغاهم ياليتني ماسافرت ادرس برا ياليييييت(ونزلت دموعها وسحتها بسرعه وراحت للمغسلة غسلت وجهها ورجعت للغرفه)
الاء تجلس بسريرها وتفتح شاشة اللاب’’اففف طفششت من الكتابه خلي الغـبي اللي جنبي يديني مايكو عبال ماتيجي شنتتي يراعي شعوري ع الاقل افففف منه’’بتردد:أ..أ..ياسر ممكن مايك؟؟
ياسر’’يوو محللى اسمي على لسانها هههههه اول مره احس انو اسمي كذا حلوو’’:.........>مارد
الاء’’اشبو دا سنه يفكر ولا ايش؟’’:الوووو ...
ياسر انتبه لها’’اعطيها ولا لأ اعطيها ولا لأ...؟؟!!’’:لا بتلووثيـه عليّـآ
الاء عصبت منه بزيآآده معنو من طبايعها تعصب:اصلآآ مايحتـآج ماشآء الله(لفت نظرها على لابها وهي مكشره)
ياسر مات ضحك بداخله’’وااااااااو فديت المعصب انا خخخخخ والله توقعت اكثر من كذا تقول بس شكلها مشتها عليا هع’’(قام وشال للابو وجوالو وراح غرفتو)
اول ماقفل الباب:
الاء تتنهد برآآحه:فكككككككه قال بتلوثي قال ماأإأآلت
ياسر وهوا جنب الباب وسمع الي قالتو ماقدر يستحمل راح غرفتو وانفجر ضحك
بعد ساعات من للاب توباتهم قفلوهم يريحو عيونهم
في غرفة الاء ورناد جنب الباب
الاء بطفش:اووف طفشش خلي المهبول دا الي بالشقة معايا يخرجني
في غرفة ياسر جنب باب الغرفه
ياسر:وجودها زي عدمها دي البنت على الاقل انا ورناد كنا نخرج نتمشى وكدا نقعد بدا الطفشش
في غرفة الاء ورناد جنب الباب
الاء:خليني اروح لغرفته اقوله يمكن يلارضا والله زهققق
غرفة ياسر جنب الباب
ياسر:اكيد راسها يابس ومابترضى تطلع معايا
في غرفة الاء ورناد جنب الباب
الاء:لآلآ دحين يفكرني ميته عليه وابا اخرج معاه وعععع
في غرفة ياسر جنب الباب
ياسر حط يده ع المقبظ:اوووف خلاص تسطفل{كلمة متعوب عليها هع}بروح اخرج لوحدي(وخرج لوحده من البيت وساب الاء لوحدها بالشقة)
غرفة الاء
الاء بخوف:في صوت باب؟!؟!؟ واااا ياماما خااايفـه خليني اروح اشوف الشقه اخد نظره اطمن بالي(وخرجت)
الاء وتشوف غرفة ياسر مقفله اللمبه:افف وينـه دا؟! اكيـد هوآ الي خرج,,خليني الف بالبيت طفشش
______________________
بالعزآء بيت ابو فيصل
ام عبد الرحمن بحزن:يلا ساره ريناد بنروح خلو عمتكم ترتاح
ساره:اممم طيب يلا
(وقومو ويروحو البيت وعائلة ابو ريهام كمان يروحو)
______________________
الكـل منصدم:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل فتح عيونه ع الآخر
ام مختار مو مستوعبة الي تشفوفو على طول اغمى عليا
ملك شهقت اكثر:ماااااااااماااااااا
ميمونه بسرعه مسكتها:مـلك اتصلي على مختار بسرررررعه
ملك مربووووشه ومو عارفه كيف تتصرف راحت تجري تدق على اخوها مختار
ميمونه رفعتها وعيونها مدمعه على الحال الي هما فيه:يارب استر, يارب استــر
{{ميمونه خدامه عندهم لها اكثر من 7 سنين مررره طيييبه وامينـه وتحبهم حييييييل.وكلامها سار زيهم لمن تتكلكم معاهم تقريبا.}}
ملك وهيا تبكي وتكلم مختار:اقولك تعاااال الاااااااااااااان
مختار مو فاهم:ايييش فيييكي ملك فهميييني ايش صار لك؟؟؟
ملك تزيد دموعها وشهقاتهاوتتكلم بهلوسه:تعاااااال وتفهممممم بسررررعه واتصل بالاسعاف بسررررعه
مختار قام من شغله:يالله يارب ملك فهميييني بسررعه وليش الاسعاف خير ان شاء الله
ملك وتبكي اكثثر:انت تعاااال وبس
مختار بخوف:خلاص الان بجي مسافة الطريق(وقففل)
ملك تبكي وتصييييح بالصاااله بهلووسه:لااااا ياااارب ايش فيه البيت كداااا وينك يااابااابااا وينـــــك؟؟؟؟؟؟؟؟(ويزيد صياحها)
ملك بهلووسه:باااااابااااا تعااااال اماااانه تعال ساعدناااا تعاااال والله فاااقدينك بااااب الله يخليك بس للحظه تعاااال بااااابااااااااااااااا
مختار دخل بسرعه وجري لملـك وحضنها:بسم الله عليكي ملك اييش فيييكي؟؟
ملك ضمته باقوى ما عندها محتاجه حنان:مااااماااا و..و..(ماقدرت تتكلم)
مختار بخوف:ايش فيها امي ؟؟ وسلافه وينـهاااا عنـك؟؟
ملك بكيت زيـآآدة:سلافه(سكتت).. ا..ا..انتحرت ..بـ ـبـالحمام
مختار مصدووووووووووووووووووووووم:إيــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟ وينـــــــهـآآآآآآآآآآآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مختار على طول طلع الدرج يجري
مختار وهوا يشوف اخته مدلعة البيت كلها دم بالحمام فتح عيونه ع الاخيير:سلاااااااااافه(راحها يهزها)سلااافه سلااااافه سلاااااافه
كلها دقايق ويجوو الاسعاف وياخدو سلافه وام مختار
ومختار وملك وميمونه يروحو للمستشفى...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:10 pm

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{{{..بعـد مـرور اسـبـوع مـن الآحدآآثـ..}}}
بيت ابو عبد الرحمن-بغرفة عبد الرحمن
ساره بطفش:يوووو عليا اختبار السبت اففف
عبد الرحمن ضحك:طيب روحي داكري ايش اسويلك؟؟
ساره ضحكت:مـالت عليك انا جايه عندك تونسني مو تزيدها عليا
عبد الرحمن:طيب لسه السبت بعيد اليوم ثلوث واجازه يمديكي تذاكري!؟
ساره:لو مازكرت اليوم عارفه نفسي مابزاكر بعدين لانو الربوع بيجو عندنا العايله والخميس رايحه عند صحبتي والجمعه بنروح نتمشى ومتى ازاكر؟؟
عبد الرحمن:طيب داكري عند صحبتك.؟اصلا مين هيا؟
ساره تضحك:انت ايش دخلك..وبعدين انا رايحه عندها اتونس مو ازاكر وعع
عبد الرحمن:يلا يلا قولي بسررعه
ساره:العنود
عبد الرحمن ضحك:أمااا اخت صاحبي؟؟
ساره ضحكت:يسس
عبد الرحمن:خلاص روحي داكري دحين ماعندك وقت بدي المشاوير كلها هع
ساره يرن جوالها تشوف الاسم تكشر(س يتصل بك):ففففففف
عبد الرحمن:إشبك رددي؟!
ساره:لالا دي وحده تـتفشش
عبد الرحمن يقلد اخته:تتفشش ههههههههه يانااسووو..
ساره تضربه بخفيف:اقول روح انقلع اصلآ الشرهة مو عليك الشرهة على الي جاي يجلس معاك يونسك(وتطلع)
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه والله كلامها يضحك ككككككك(يطالع بكتابها)ههههههههه اماا نسيتيه جد غبييه خليني اطلع اوديه لها
___________________
ساره تروح المطبخ تفتح التلاجه(يرن جوالها وجنبها الخدامات)
ساره ردت بشويش:الوو
سلطان:اخيـرآآ وتعطيني بزي كمان
ساره تبلع ريقها:ايوا سميه خير ايش في؟
سلطان بإستغراب:سميـه؟!شكلـك خرفتـي..
ساره بسرعه:سميه اكلمك بعدين في جنبي ناس باي(وتقفل)
سلطان عصب:هادي ايش فيها تقفل على وجهي لكن هين ان ماوريتها ماكون سلطان ولد ابويا(تذكر ابوه)يوو والله ابويا لك وحششه هع متى ترجع بس...
تطلع غرفتها:اففف من الخدامات الملقوفات دولا كل شويا يطالعوو(تنهدت) آآآآآه خليني ادق عليه انا لايسويلي فضيحه مني ناقصه
ساره تدق عليه بطفش:الوو نعم خير انته تراك طفشتني
سلطان بإستهزاء:حبه حبه عليا وبعدين اتكلمي معاايا بادب واحترام ساامعه
ساره بإستهزاء:ومن تكون ان شاء الله روح انقلع
سلطان عصب:انتي مالك دخل من اكون تردي بإحترام وبسس موشغلك فاهمه
ساره عصبت:اقـووول هي انته تراك تجاوزت حدودك حتى امي وابويا مايكلموني كدا تيجي انته النمله روح اقلب وجهك يلا(وقفلت بوجهه)
عبد الرحمن الي سمع كل شي من جنب الباب’’والله سااااره تكلم واحد مررره ماتوقعت غريييبه؟.!.؟.!’’حط الكتاب جنب باب غرفة ساره ومادقه ورجع لغرفته..
______________________
ببيت ابو مختار
ملك لسه متـآآآآآثـره مررره وتبكي:مـآمـآ ليش تسوي كدا بنفسها ليييييييش؟؟!!؟!؟!؟
ام مختار تبكي و القرآن جنبها:والله مااعرف خلاص الله يخليكي ملك اسكتي كفاية بالعزاء صدياتقها واقربائها الي يبكو من قلب عليها قطعولي قلبي زياادة
ملك تمسح دموعها:خلاص بسكت وآسـفه ماما إدا ضايقتك بشي والله يرحمها
ام مختار والعبره خانقتها:الله يرحمها ويدخلها جناته يـآآآرب العالميـن
ملك من قلب:آميــن
____________________
ببيت ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن بجديه:بصرآحه لازم ريناد تعرف الحقيقه خلاص البنت سارت كبيره
ام عبد الرحمن حزنانا على ريناد:ياجهاد خلي البنت في حالها رح تزعل لو قلنالها
ابو عبد الرجمن بتفهم:طيب بس إلين متى,واكيد بتزعل اول شي بعد بتنسا السالفه,لااازم تعرف انا من راايي
ام عبد الرحمن بحزن:خلاص ان شاء الله بس اجل الموضوع دي الايام وعلى الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام فيصل تقاطعه بحزن:يافيصل انا ابا انسسى لاتذكرني الله يخليك خليني افرح فيك مابا اتذكره وابكي خليني اتذكرك وافرح ان شاء الله
فيصل بحزن على امه:بس ياامي لسه العزاء ماله اسبوع مايسير بعده على طول الملكه..؟!
ام فيصل ودموعها على عيونها:لو تحبني يافيصل سوي الي قلتلك عليه
فيصل’’وععع بكون متزوج اففف’’:خلاص ان شاء الله...
ام فيصل:وريهام سيبيها عليا انا بقلها...
فيصل والعبره خانقته:ان شاء الله مايسير بخطارك إلا الطيب يلا انا استأذن
ام فيصل ابتسمت:اذنك معك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريهام-غرفة ريهام
ع المسـن:
????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0>>ريهام
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}>>الاء
::::::::::
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}:
أمـآآآآآآآآآ ليــــش كدآآ بدررري؟؟!؟!؟!؟
????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0
مادري خالتو روى كدا قالتلي ويوم الخميس مو دا,الجاي وانهم مجهزيـن خلاص
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
الله اكبر وحددتو كمااانه؟!!!
????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0
ههههه اسكتي بس اسمعي ياويلك ياسويد ليلك ادا ماجيتي..
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
يمكن بحاول تدري السبت ببدا دراسه مدري يدوني اجازه ولا لا
????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0
مااالي دخل غصبب قوليلهم ملكة اختي هع
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
هههههههههههههههه حللللوه ولا يهمك بيقولولي خلاص من عيوننا يلا روحي لملكت ختك ككككك هما ايش دخلهم اصلاآآ هع
????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0
قال اجازه قال وقفي دراستك وتييييجي على اقرب طيااره مفهوووم
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
خلااص ان شاء الله بشوف وبحاول واردلك خبر
????العيـن مـا تستريـح ??? بــدون غاليـهـا????0
اووكي يلا بوب بروح اتعشى واجي هع
الـشـوقـ ذبحـنـي..}}
ههههه اوك توت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت الجد...
بشاير:خالد
خالد لف عليها:ايـوآ
بشاير:بروح عند العنود الخميس اووك؟
خالد:اووكي عادي روحي
بشاير ترسله بوسة شكر ع الهوا:هادي لك ههههه
خالد يسوي نفس الحركه لاخته:وهادي لكي هع
بشاير:ههههههه فديتك ياحلى اخو بالدنيا يلا انا طالعه غرفتي باايوو
خال ضحك:باايوو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعـد لمن انتـشر الخبـر بين الاقارب حق الملكه...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمليزيا...-مكالمة جوال...
ياسر بضحك:أمـآآآآآآملكته الخميس فيصل
سلطان يضحك:هههههههه شكله ناوي يترك ايام العزوبيه هع
ياسر:لآلآبجد مو اخوه مات قبل 10 ايام كداا غريـبـه؟!؟!؟
سلطان:يقول عشان ينسوو مدري عنه بس بيني وبينك معاهم حق لو جلسو كدا بيجلسو يتذكرو اخوهم ويبكو ويحزنو بذات امه قال مررره كانت متعلقه بفهد
ياسر بتفهم:امممممم,,ايوا صح على ميـن؟؟
سلطان ضحك:إيش دخلك انته هع
ياسر:لو هوا قال انا لزوم اعرف لو ماقال خلاص ايزي
سلطان:ههههه لا والله فيصل عاادي عندوو مرره اييزي قال على بنت عمتو
ياسر’’مووو معقووووله’’:اهااااا سطان هوا كم عنده بنات عمه اتنين اعتقد صح قال؟
سلطان:اظن.,ليش؟
ياسر ضحك:لآلآولاشي بس اتأكد
سلطان بشك:مـن...؟؟
ياسر:ههههه خلاص انسى المهم ترا شكلي مابجي لانهم بيدبحووني منجد دي المره كل مره اوقف واخد اجازه هع
سلطان:بس ترا اقلك من الان بيفوتك نص عمرك
ياسر:روح انقلع لاتحمسني ترا كف والله هع
سلطان ضحك:لا بس افكرك يعني فيصل فلااوي واخوه فلااوي اكيد بيفلوها وكمان عبد الرحمن ولد عمه يعني بيكون فلله كول الشله مرره حماااس
ياسر:الله الله بالتصوير السنع
سلطان:ههههههههه احلم ممنوع دخول جولات الكاميرا هههههه
ياسر:ههههه ياشييخ سار زواج بنات وانا مادري هع اقول صور كول شي وكأني جنبك فااهم
سلطان:اقوول خلاص انقلع خلصت رصيدي خخخخخخ
ياسر بمزح:مالت كلو يغلا عليا اصلآآ, بس حتى انا طفشت من صوتك 24 ساعه من جد تطفشش
سلطان يضحك:كماان وتتشرط روح سري يلا سلام
ياسر فقع ضحك:ههههههههههههههه سلام
______________________
يوم الاربعاآأإأآء...
الكـل مجتمـع عنـد بيت ابـو عبد الرحمـن كبيـر العيلـه
بالبلكونه كانو عبد الرحمن واخته ساره يتمشوو..
عبد الرحمن’’مافي غير دي الفرصه اقلها ابا جوالها’’ بتردد:اممم ساره
ساره ابتسمت:هلا
عبد الرحمن:ممكن جوالك شويا جوالي داخل يشحن وابا اكلم فيصل ضرووري
ساره بدون اهتمام ونسيت وجود سلطان عندها طلعت جوالها ومدته له:همم خد اتز فرري ايزي
عبد الرحمن ضحك:دي انجلش مكسر ولا اييش؟
ساره تضحك:يسس , او بالأصح علييييك نووور هع
عبد الرحمن:ههههه اوك انا رايح جوا شويا هنا مافي ارسال اوك
ساره:براحتك
عبد الرحمن يمشي لبرا البلكونه ويدور بقائمة الاسماء’’اووف ايش مسميته سوسوه اكيد اسم غريب اف يلا خليني ادور كول الاسماء(وهوا يقرا)رورو,رنوده,لولا مليزيا,بوبو,تاتا,عنوده,سوزا,,,ههههههه اما عليها اسماء كولها دلع خخخخ(لفت انتباهه اسم غريب)’’
عبد الرحمن بإستغراب’’س,,مين دي س اكييد هوا الي مزعجها مافي غيره اسم غريب بجوالها شكله هوا (طلع جواله ونسخ الرقم عنده ودق رنا على فيصل وقفل عشان ماتشك ورجع لساره)
ساره شافته:خلاص دقيت؟!
عبد الرحمن يمد لها جوالها:إيوا بس مايرد..
___________________
بنفس البيت- غرفة ساره بالزاوية ريهام تكلم جوال ملك
ملك بحزن:ريهاااام بلييييز ابا الحل منك
ريهام مستغربه:ملك ايش فيكي فهميني تمام
ملك:في واحد جا وخطبني...!
رييهام بحزن على صديقتها وعلى نفسها:واااا,,إيوا وايش ردكـ..؟
ملك بسررعه:محوافق طبعا,,اشبك نسيتي وعبد الرحمن!!
ريهام:ايش فيه؟
ملك:اكيد بيزعل لو قلتله وبيكبر السالفه وهيا صغيره
ريهام:خلاص لاتقوليله مو لازم وارفضيه...!؟
ملك:إلا لزووم والله ماقدر اخبي عنه اي شي
ريهام:طيب انا اقدر اساعدك واقله
ملك بتفكيـر:لآلآ بعدين يفكر اني موافقه ولاشي انا بقوله وامري لله
ريهام:براحتك قلبي
___________________
بغرفة ريناد...
ريمـآآ:اففف طفشت من اول ماجينا مقعدتني ع الاب ياشيخه قومي نسوي شي تاني
ريناد:هههههههه زي ايه؟
ريما:مدري بس نغير جو الغرفه الكئيبه دي
ريناد ضحكت:حرام عليكي غرفتي كيئبه دحيــن!؟!!
ريما تشدها:قومي بس قومي نتمشي
ريناد:كككك خلاص اووك قايمه والله بس اقفله
ريما:يلا اشووف انا رايحه الحمام(الله يكرمكم) وجايه لو مالقيتك مقفلته كف
ريناد تضحك:اووك طال عمرك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ساره وهي طالع من حمام(الله يكرمكم) غرفتها شافت جوالها ينور وريهام تكلم لسه
ساره تفتح جوالها:4 مكالمات لم يرد عليها؟!!!(دخلت تشوف مين)’’افففف مافي غيره المززعج’’
ساره وهي تفكر,بصوت واطي:والله مافي غيرها خليني اشتكي عليه والي يسير يسر مالي دخل اصلآآ مرره زودها الاهبل
ساره وهي تكلم:الوو السلام عليكم..
:وعليكم السلام هلا اختي..
ساره تتكلم عادي مرره:انا بصراحه ابا اشتكي على واحد تاجر مخدرات ...
:طيب لو سمحتي ايش تعرفي عنه...
ساره تفكر:اممم اسمه سلطان,سيارته بورش سودا,رقم اللوحه ساسا 9...
:طيب اختي مشكووره بس انتي كيف عرفتي عشان ممكن ندق عليكي بالتحقيق..
ساره بجرآء>انا عرفت وخلاص والمهمه الي عليكم سوها يلا سلام
...بإستغراب:مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو عبد الرحمن:خلاص شوفي انا فكرت والاسبوع هاذا تقوليها مفهوم
ام عبد الرحمن بحزن:خلاص ان شاء الله بس احسن بعد لمن فيصل وريهام يملكوو بقلها طيب
ابو عبد الرحمن بتفهم:خلاص طيب...
__________________

ننـتـظركـم في البـآأإأآرت التآأإسـع....
...الشووق ذبحنـي...
|||....|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:12 pm



تذكير بالبارت الثامن...:
... في مليزيا خروج طلاب السكن لتمشيه وترك ياسر والاء لوحدها بالشقه!!...
... تعاند الاء وياسر كالعاده وياسر طفش وخرج يتمشى وساب الاء لوحدها؟!...
...صدممممممه كبيـــره ببيت ابو مختـآر لانتحار سلافه!!!...
...بعد مرور اسبوووووع من الاحداااااث...
...يزيد اتصال سلطان من ساره (خليني ارجع للعاميه احسن خخخ) وتطفش مره وتنزعج وجت فكره على بالها واتصلت بالشرطه على سلطان انه تاجر مخدرات!!!...
...الموضوع المهم الي يتكلم عنو ابو عبد الرحمن>>بتعرفووه مع الاحدااث...
...مـلكة فيصـل على ريهـآم المُفاآأآجيـآأآه !!!...
...روحة ساره وبشاير عند العنود اخت سلطان!!!!!!!>هما لسه ماراحو بس تشويق خه...
... طبعا الخبر حق ملكة ريهام وفيصل انتشر بين الاقراب او اصح لشلة الشباب...
...فضول عبد الرحمن من مزعج ساره إلا ولا إلا يعرفوو المهم اخد رقمه من جوال ساره اخته بدون ماتحس!!...
... خطوبة ملك العجيبه؟!؟!؟!؟...
...موضوع ريناد الغريب الي على لسان ابو عبد الرحمن وام عبد الرحمن رح يقولولها بعد الملكة ؟!...
ـــــــــــــــــــــــــ
البارت التاسع...
بشركة ابو فيصل
عبد الرحمن جالس بمكتبه بطفش بين كل دي الاوراق والملفات..
عبد الرحمن بممل:اوووووف ايش دا الشغل والله حااااله خليني ادق على فيصل يونسني ولا اكيد دحين بلاقيه هارب من الشركه خخخخ اعرفه كسوول...
عبد الرحمن يدق:يووو دا وقته مقفل جواله..(يتذكر)يووو اييوا صح خليني ادق ع المزعج الزففت
جالو خط:طووووط , طوووووط , طووووط
...:الووو
عبد الرحمن بإستغراب’’اماا جوال بنت خخخخ’’:السلاااام عليكم
...:وعليكم السلااام
عبد الرحمن ’’اف والله سءال يفشل بس مافي غير دا الحل..!:امممم لو سمحتي انتي صحبت الرقم هاذا..؟!
..:لا انا اخته مين معايا؟ صديقه ولا...؟
عبد الرحمن تردد:امم ايوا هوا وينه؟
..:طلع قبل شويا شغله ونسي جواله لم يرجع بقله يدق عليك
عبد الرحمن بسرعه:لآلآ خلاص مالو داعي انا ادق عليه بعدين خلاص مشكوره
..بإستغراب:العفوو ماسوينا إلا الواجب,,يلا بااااي
عبد الرحمن:بااياات(وقفل)
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه وانا اقوول اكيد بالموضوع إإإن اجل اخته هااا؟!؟!؟(يندق الباب)
عبد الرحمن تعدل في جلسته:تفضل..
يدخل ابو فيصل المكتب:السلام عليكم
عبد الرحمن قام:وعليكم السلااااام هلا هلا عمي توه مانور المكتب
ابو فيصل ابتسم:منوور بوجودك يالغاالي,,إلا بغي اسألك وينه فيصل الصاايع ذا وين يروح يسيب شغله ويخرج بلاه خليه يتعلم منك ياعبد الرحمن الشغل زي الناس..
عبد الرحمن’’هههههههههه الله يهديك شغل زي الناس قاال ههههه والله تخبيييص الاشياء الي ماتدخل مزاجي هع’’: ليش مو بالشركه؟!
ابو فيصل بإستغراب:لأ وادق عليه جواله مقفل؟!؟!؟
عبد الرحمن:اممم ايوا حتى انا اتصلت فيه جواله مقفل..؟!,,إلا في شي ضروري عمي؟؟
ابو فيصل ابتسم بإحراج:ههههه خدمه بسيطه شويا
عبد الرحمن’’اكيد شغل خخخخ’’:آآآمر
ابو فيصل وهو يمد له الاوراق:مايامر عليك عدو ياولدي بس ممكن تراجع ذي الاوراق وترسلهم ليا..؟
عبد الرحمن وهوا ياخد الاوراق’’الله يعيييني هع’’:آآ اكيييد ياعمي تامر امر ان شاء الله اليوم يكونو عندك
ابو فيصل ابتسم:تسلم والله ياعبد الرحمن (عصب)وذا فيصل حسابه معايا لم يرجع
عبد الرحمن’’خخخخخخخخ الله يعينك يافيصل هع’’(يتذكر):إلا عمي ماضيفناك تشرب شي؟؟
ابو فيصل ابتسم:لآلآ الحمد الله ذحين رايح اصلآ,يلا مشكوور عبد الرحمن الله يجزاك خير
عبد الرحمن ابتسم:ولوو ماسوينا غير الواجب...
ابو فيصل:تسلم يلا ذحين انا رايح البيت تعباان شوي وبرجع بالليل وان شاء الله الاوراق يكونو خلصو
عبد الرحمن بضحك:على طووول..
ابو فيصل ضحك وودعه وخرج لبيته...
عبد الرحمن يجلس بالمكتب بملل:اففففففففف والله حااااااااله وبقوووه وذا وينه حظرته هارب وربي بااايعهااا الاخ خليني ادق عليه بجواله الثاني حق الصياعه هع هع
عبد الرحمن جاله خط ,طووووط ,طوووط
عبد الرحمن بخوف + عصبيه:فيصل انته وينك؟؟؟!!
فيصل ضحك:أهلآآآ وربي لك وحششه هع
عبد الرحمن ضحك:اقوول روح انقللع اخلص وينك والله ابوك جا مكتبي ويسأل عنك؟!
فيصل وقف ضحك:امااا ابويا جا يسأل عني بمكتبك واااي ياخراابي
عبد الرحمن ضحك على هباااله ممشي الدنيا زي مايبغا من جد طنش تعش تنتعش خخخخ
عبد الرحمن:لا لا جد وينك بلاه؟
فيصل ضحك:انا بالطآآيف
عبد الرحمن بإستغراب:إيش تسوي هناك انت؟؟
فيصل:اهرب من الزوااج يعني ايش اسوي بلاه!!؟
عبد الرحمن فقققع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله لسسه بدري مرره وارجع دحيييين الشركه وعلى مكتبي على طووول فاهم
فيصل بطفش:مـتآآكد ترا لسه بالطريق يعني ساعـه وأوصل الشركه..؟!
عبد الرحمن:ايوا ايوا متآآكد ,تعال بسررعه يلا سلااام
فيصل :سلااام
________________________
بـ أُبحر...
سلطان والشباب مسوين جوو وقاعدين يشوّو وشيييي...^_*
الشباب لاحظو رجال شرطه جايـن لعندهم الكل استغرب!!!!!!!!!!!!!!!!!
..:السلام عليكم..
الشباب بإستغراب:وعليكم السلام..!
..:كيفكم كيفك باسم؟
باسم:الحمد الله كيفك انت راكان؟
راكان:الحمد الله
باسم:عسى ماشر ايش في؟
راكان اخدو على جنب:باسم اسمع جانا كلام ونبا نعرف السيارة البورش السودا الي هناك لمين؟؟
باسم:لسلطان ليش؟
راكان منصدم:لسلطآآآآآن!!!!!
باسم بخوف:إيوا لييش؟
راكان:ناديه بناخدو معانا المركز انا مابا احرجو قدام الشباب
باسم راح:طيب شويا استنى
راح باسم عند سلطان:سلطان تعال شويا
سلطان بإستغراب:ليش ايش في؟
باسم :مدري تعال انته وانا بروح معاك
سلطان قام:يلااا
راحو باسم وسلطان للشرطي راكان
راكان:هلا
سلطان:أهليين
راكان:كيفك ماتنشاف...
سلطان:والله انت الي ماتنشاف 24 ساعه فالشغل مدري كيف مستحمل تكون شرطي ههههه...
راكان بمزح:مااسمح لاحد يتكلم عن شغلي ههههه(بجد)سلطان انت مسوي شي دي الايام؟
سلطان بإستغراب:زي ايش؟
راكان بسرعه:أأه لالا خلاص امشي معانا المركز انت وباسم
سلطان:طيب...!
في مركز الشرطه
راكان او مادخل يطالع بباسم ويبتسم:أأأهلا نورت المركز ياشيخ
باسم ضحك:منوور بوجودك والله
راكان:ياشيخ فكنا انت وإجازتك كم باقيلها لك وحشه وربي
باسم:هههههه قريب ان شاء الله
راكان فتح الباب:يلا ادخلوو...
__________________________
فمليزيا...
ياسر بإإستغرآب:ايش فيها الاء دي الايام؟؟
رناد:مابعرف بتقول معدتها عم بتوجعها..وكل شوي بتستفرغ وبتيجها نوبة صياح وبتهدي فجأه..!!؟
ياسر’’دي البنت غريييييبه!!’’:طيب راحت المستشفى تشوف ايش فيها..؟
رناد:بتقول انا تمام مالو لزمه..!
ياسر:طيب رناد حاولي معاها انا مارح ترضالي اوحتى اقنعيها..
رناد:اوك رح احاول(تروح تدق باب الحمام,الله يكرمكم)الااااء؟
الاء تغسل وجهها وبصوت مره تعبان:كح كح, نعم؟
رناد بخوف:اومي معي نروح المشفى..
الاء خااايفه من الي فبالها:لآلآمالو داعي..
رناد:شوو مالو داعي شوفي حالتك كيف كتير تعبانه بسم الله عليكي وبتستفرغي كتيـر!!
الاء كان جد حالتها مررره مو كويـسه وتعبآآآآآآآنه مررره وعيونها تحتها سواد ومرره ضعفااانه
الاء تمسك راسها تحس بصداع وتفتح الباب شافت رناد وياسر جنب الباب على طول اغمى عليها وطاحت...
رناد وياسر بسرعه مسكوها:الاء..الاء
رناد بخوف:ياسر وديها المشفى حالتها تعباانه كتيير
ياسر شالها:طيب دحين بوديها..(ووداها للمستشفى...)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو ريهام-غرفة ريهام..
ريهام بقهر ودموعها على خدها:انا مادري كيف بعيش مع فييصل يووو مستحييييييل..ليش انا لييييييش (ويزيد صياحها..)
مـــــآآآآآآآآآبــــــــــآآآه,,مــــآآآآآآآآآآآآ ابـآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...
_________________
بمركز الشرطه
الشرطي راكان:خلاص اسفين على سوؤوؤء الظن لاتزعل مني سلطان اوك؟
سلطان ابتسم:لآلآ والله عادي
راكان:بس الاخت الي اتصلت فينا كلوو منها الله يهديها قالتلنا مواصفات السياره وكل شي..!ّ!
سلطان’’والله دا الموضوع مو راضي يدخل راسي كييف كييف كييف.!!؟’’:مو مهم بس دحين وين سيارتي خلاص فتشتوها هع
راكان ضحك:تقدر تاخدها خلاص خرجولك ياها برا المركز عند المواقف بتلاقيها
باسم:مشكوور راكان
سلطان:تسللم
راكان:لآلآ العفوو نحنا ماسوينا إلا الواجب
_________________
فـ مليزيا-المستشفى...
ياسر قاعد على ناار يبا يعرف ايش فيها الاء(((بعـد الترجمـة...)))
الدكتور:الحمد الله على سلامة زوجتك..
ياسر’’ههههه زوجتييي!!’’:الله يسلمك بس ايش فيها؟؟!
الدكتور:مافيها إلا العافيه ان شاء الله بش الواضح من حالتها انها تتذكر اشياء تخوفها وزي كذاا وهاذا يأثر فالجنيـن..
ياسر منصدم ويردد ورا الدكتو مو مستوعب إلي يقوله,بصوت واطي:وهاذا يأأثر ع الجنييييييين؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
الدكتور سمعو:إيوا ايش فيك زوجتك حامل ماقالولك
ياسر ابتسم مجامله:لا ماقالولي؟!
الدكتور:اهااا الف مبرووك وهيا ذحين دخلت بالشهر الثاني بدايته
ياسر مو مستوعب:الله يبارك في عمرك
الدكتور وهوا رايح:أي خدمه؟!
ياسر:لا سلامتك..(ويروح الدكتور)
ياسر الصدمه لسه فيه جلس على اقرب كرسي يستوعب’’دخلت بالشهر التاني لا مستحييييل وولدي كمان !!!!!! والله مصييبه(شك)بس يمكن مو ولدي؟!!! انا لازم اتأكد خليني اروح لدكتور اقله يعملها تحليل اخاف يسير مو ولدي؟!!
(((بعد الترجمه)))
الدكتور:خلاص تعال بعد 3 ايام شوف نتايج التحليل...
ياسر:تسلم والله تعبتك معايا
الدكتور ابتسم:لا عادي تعبك راحه
(بعد لمن راح الدكتووور)
ياسر’’اف ادخل ولا مادخل خلاص مو لازم خليني ادق على صحبتها مها احسن’’
رجع البيت واخد جوال الاء ودق
ياسر:الوو
مها بفرح:هلااا لولا
ياسر:إنتي مها؟؟
مها بإستغراب:ايوا مين معايا؟
ياسر:انا ياسر الي مع الاء بالسكن ممكن طلب
مها:تفضل
ياسر:زاد فضلك بس ممكن تيجي دحين الشقه ابا قلك شي ضرووري
مها خافت على الاء:طيب شويا وجايه يلاباي
ياسر:باي(وقفل)
_______________
سلطان رجع البيت فتح جواله لقى رساله من ساره((مع السلامه,(واغنية نويها))
{{{ناويها
انا جايلك وناويها بظبت وقتيل عالباب بخبط هتعملي ايه
هتسلم بعديها فقصروبجد انا مش بهزر هخاف ولا ايه
انا حر يا سيدي انت ايه ضرك
راضي وبا يدي عمري ما اتحرك
امشي ده ايه لا انت بتهرج
واعمل كده ليه
ولا بتعب ولا بزهق ده مبدأ واحفللك مش مصدق كبيرك يومين
مهي كبرت فى دماغي براحتك عداني العيب نصحتك بتتحدي مين}}}
سلطان عصب:طيب طيب يعني انتي الي سوتي الي سار اليوم (استغرب)كيف تعرف اسمي وسيارتي غرييبه؟!؟! ارسلها اغنية ناويلك على نيه المقطع الاول بس
{{{ناويلك على نية
بس إنت اصبر إشوية
إذا ما علقك فيني
وهواك يصير بيدية}}}
بعد دقايق ساره ارسلت رساله لسلطان
سلطان وهوا يسمع صوت الرساله ويدخلها(((الحمد الله ع السلامه رجعت هههههههه)))
سلطان:ايوا اضحكي بس انا اوريكي بعديـن ×_×
((وراح لشركته وهوا حده معصصب))
اول مادخل مكتبه جلس ع الكنبه ونادا سكرتيره
يدق الباب محمد
سلطان:ادخل محمد...
محمد:الحمد الله ع السلامه..
سلطان’’انا ناقصك اففف’’:الله يسلمك , اسمع شغله ضرووريـه...
محمد:آمر طال عمرك...
سلطان:مايامر عليك عدو بس ابغاك تطلعلي كوول معلومات البنت الي بعطيك اسمها مفهووم...
محمد’’الله يستر منك ترعب والله’’:ااا مفهوم بس ايش اسمها؟
سلطان وهوا يتكا:سجل عندك ساره جهاد الغني...
محمد منصدم بداخله’’اف اف جهاد الغني مو معقوول ذا ناوي على شي اكييد؟!!!’’:تامر على شي ثاني؟
سلطان:لاخلاص شكرا, وقفل الباب وراكـ
محمد’’ااحلىى طرده هع’’:حاضر طال عمرك...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:15 pm


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـ الشركه..-مكتب عبد الرحمن..
فيصل يدخل بدون مايدق الباب:هلااا
عبد الرحمن طالع فيه بنص عين:طيب دق الباب ع الاقل
فيصل يضحك:بصراحه مافيا ادق اصلا يعني ايش بتكون بتسوي تلبس مثلا يعني عادي لو دخلت كذا..
عبد الرحمن ضحك:لا مو عادي اقعد واسكت
فيصل يجلس:ايواايش في؟؟
عبد الرحمن:سلم ع الاقل
فيصل:انت اليوم ايش فيك,,دق الباب سلم مدري ايش ياخي نحنا اولاد عم مافي داعي لكل هاذا ولا انت اليوم طاايح بالادب بزيااده بلاه ارجع زي امس هع
عبد الرحمن ضحك:مااالت عليـك وانا اقـول خلينـي اغير تعاملي معاك بس مافي فايده المهم تشرب شي ولا مافي داعي
فيصل وهوا يفكر يقهر عبد الرحمن:امممم إلا في داعي..
عبد الرحمن:هههههه اخلص طيب ايش؟
فيصل:ولا اقوولك لا خلاص مابا شي منك
عبد الرحمن:كويس ريحتني خخخ إلا على فكره
فيصل:هلا
عبد الرحمن:ابوك جاا اليوم مكتبي وسأل عنك
فيصل تعدل بالجلسه:أماا شو كان بدوو؟
عبد الرحمن يقلد فيصل:شو كان بوو إي كان بدوو يعتيك شغل لكن شوو غييره؟
فيصل فقعع ضحك على عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حللللوه مننننك
عبد الرحمن مبتسم:هههههههه والله طلعتلي الضغط بكلامك
فيصل لسه يضحك:يقطع ابليسك مناديني عشان اخد شغلي يعني
عبد الرحمن صفق:برااافووو علييك لاول مره هع
فيصل قام:انت الجلسه معاك ضايعه يلا هاتو خليني اروح مكتبي
عبد الرحمن قام من كرسيه وراح عند فيصل ومعاه الاوراق وجلس قدامه وجلسه
عبد الرحمن بجديه:اسمع انت اليوم ايش سويت؟؟
فيصل استغرب:زي ايش؟؟
عبد الرحمن ضحك:الهرووب مثلاا...
فيصل:اهاااا قصدك كذا والله ع الاساس انا اليوم كنت هارب بس انت قلتلي الربوع عشان مايحسو قلت اوكي
عبد الرحمن تنهد:كويس انك مارح اليوم كان الكلل شك حتى ريهام
فيصل تنهد:آآآه,,,والله هاالزوااج انا كاااارهه قبل بداايته
عبد الرحمن:طيب ترا والله ريهام موبطاله يعني ادب واخلاق وجمااال ماشاء الله ايش تبغا اكثر من كذاا؟
فيصل بحزن:ايوا صح هيا ماعليها قصوور بس تعرف انا اعزها كأخت وبس مو كزووجه افهمممني الله يخليك
عبد الرحمن:طيب صاارحهاا..؟
فيصل:ماقدر انا احس من نظراتها كلامي نفس كلامها بس مدري ليش وافقت عليه..؟!؟!
عبد الرحمن مد له الاوراق:هااا خد خلاص ولاتضايق نفسك كل شي بيمر زيما كتبه الله لنا
فيصل:تسسلم عبد الرحمن الله لا يحرمني منك
عبد الرحمن ابتسم:ولا منك...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـ مليـزيـآآ-سكن الاء...
مها بصدمممه:الاء حاااااامل مو معقووول!!!!!!!
ياسر:اممم زيما قلتلك..
مها:من مين طيب؟؟
ياسر:واحد مغتصبها
مها:اف كمااان والله مسكينه ماتستاهل دا العداب كلوو والله يعينها على اهلها لو عرفوو...طيب تنزلو؟
ياسر بحزن وكلام متقطع:الدكتـور قال لو نزلتو رح تسير عقيم وماعتقد الاء تبغا دا الشي..!
مها دموعها نزلت وشهقت:إيييش لالالا خلاص لاتنزلوو معليه تستحمل..(بخوف)واااااا..بأي مستشفى هيا بروح اشوف حالتها اكيد صعبه مسكينه ومحد جنبها...
ياسر:مستشفى الـ...
مها تقوم وتاخد شنطتها:اوك ياسر مشكووووره وماتقصرر الله يعطيك الف عاافيه,,بباي(وتخرج من الشقه وهيا خايفه)
___________________
يـوم الخميـس
سلطان وهوا خارج من مكتبه:محمد مالقيت المعلومات لسه..!؟
محمد بخوف:والله البنت الي طلبتها من عايله كبيره ومعروفه وماقدرت اوصلها بسرعه بس ان شاء الله اليوم تكون عندك..
سلطان تنهد:طيب خلاص مشكوور(ويخرج من المكتب)
محمد مستغرب من سلطان:دا الرجال غريييب ليش كذا مهتم بذي البنت!!!!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـ مليزيا-المستشفى...
الاء تبكي لدرجة الناس الي يمشو في الممر كلهم يستغربوو..
الاء تبكي بحررقه:اكرهووو,, اكرهووو,, اكرهووو..
مها مدمعه على حالت صديقتها وتهديها:خلاص الاء ارحمي نفسك شويا كدا تعبي نفسك وتعبي الجنين كمان
الاء تضرب بطنها:مـآآبغاااه مـآآبغاااه...
مها بخوف بسررعه قامت ومسكت يدها وطالعتها بجديه:الاء يامجنوونه بيموووت يككفييي..
الاء تهدا شويا وتشاهق وكلامها متقطع من كثر الصياح:م م مهااا قولي ي يلي دح حين اي ي يش اقوو ولاهللل لي ه هااا؟
مها سكتت بحزن
الاء تكمل بقهر:ا ا اقول هم ان نا ح ح ح امل م من و اح حد (ترجع تبكي بحرقه) و وتعرفي ايش ممكن يسوو فيني و الله ممكن ي يذبحوووني!!
مها خلاص الدموع كلها على خدودها وتبكي بدون صوت عشان ماتحسس الاء اكثر وتحزنها من الي هيا فيه...
مها بحزن:طيب هدي الصياح مارح يفيد شي..
الاء تاخد نفس وتحط يدها على فمها بسرعه وتأشر لمها القمامه الله يكرمكم
مها جابتلها القمامه بسرعه واستفرغت..(الله يعزكم)
بعد دقايق
مها:طيب اهدي الاء خلينا نحلها بالهداوة
الاء تشاهق وكلامها كلو متقطع وصوتها خلاص رااايح مرره من البكي:مهااا لاز زمم ا ا ه ه هل ل ي ممايعر رفوو
مها ماسامعتها كويس:إيش
الاء تطالع على يدها ومنزله راسها, بسرعه تكلمت:اهلي ماباهم يعرفوو
مها فتحت عيونها:إيـــــــــش,,,يالاء بتزيدي الفضيحه فضيحتين لو كدا وبعدين انتي قلتيها هما اهلك وعايشه عندهم يعني اولها ولا اخرها بيعرفوو,,وانتي دحين اجلي الموضوع ولاتقولي لاحد لمن نشوف حل..
الاء سكتت لانو كل الكلام الي تقولو مها معاها حق فيه...:إن شاء الله
مها بإهتمام على صحبتها:ولاتتهـوووري خلي الي ببطنك يعيش(بحزن) ترا هوا ماله ذنب بالي يصير حرام يطلع مشوه لاسمح الله ولا شي تعمليلوو..!
الاء بلعت ريقها من الخوف:إإن شاء الله
مها راحت جنبها وعدلتها المخده:يلا نامي وارتاحي تعبتي اليوم..ولاتشيلي هم ولا شي كأنو شي ماصار..
الاء:كيـف ماصاار.....
مها قاطعتها:الاااااااء خلاص انتهت السالفه
الاء سكتت وتمددت لورا:طيب لاترووحي بليـزز
مها بحزن:المشكله الدكتوره قالت ممنوع
الاء بطفش:افففففف
مها تواسيها:خلاص انا بجلس معاكي الين ماتنامي وبعدين بيجي عندك ياسر
الاء سمعت طاري ياسر خافت’’اييييش ياسر يجي هنا وانا نااايمه نووو ويييي’’بتوتر:امممممم لا مابغا احد خلاص انتي لمن انام روحي
مها بإستغراب:ومين يهتم فيكي؟؟
الاء:انا اهتم بنفسي
مها تأشرلها بالحلم:ايوا ايوا نامي واصحي وقوليلي ايش حصل,,قال انا اهتم بنفسي قال,,انتي ماتقوومي من السرريرر مفهووم؟؟!
الاء ضحكت:ههههههههه سرتي تتكلمي زي ماما
مها ابتسمت وجنب الباب:احلااام سعيـده
الاء سررعه:لآلآلآلآلآلآلآلآ
مها ضحكت:ايش في تراني نعست...
الاء توسعلها:تعالي نامي جنبي في مكـان
مها:ههه لالا اصلآ انا لو جيت بنام بالكنبه
الاء:ااااااف مها ياوييلك مني روحي كلمي الدكتوره دي ولا ازهميها انا بكلمها
مها:لالا خلاص انتي لمن تنامي انا بروح اكلمها ولو سمحتلي بنام ولو ماسمحتلي(سكتت)
الاء مانتبهت لكلام مها:طيب يلا احكيلي حتووته هع
مها تقفل اللمبه وتفتح الابجوره:ههههه سرنا اطفال
الاء كشرت"خلاص شكرا مابا شي
مها بمزح:العفوو ماسوينا إلا الواجب
الاء بمزح:ماااالت عليييك(ونامت وهيا مبتسمه)
___________________
فـ الشركه الليل-مكتب فيصل
عبد الرحمن يضحك:تعررف آآخر الاخباار
فيصل طالعوو بإهتمام:إيش
عبد الرحمن:بيعملولنا رحلة بريه عشان ملكتك انت وريهام,,ههههههه مساكين مو فاهميـن تماام
فيصل فتح عيونه ع الاخر:رحله برررريه!!!!
عبد الرحمن:امممم مو رحله بريه رحله بريه يعني شبيها..
فيصل:ووين ان شاء الله؟
عبد الرحمن:مدري اسأل ابوك بس انا سمعت ابويا يقول مناطق جبليه وفيها بحيرات مدري شي زي كداا
فيصل:هههههه رحله ع الجبال ماشاء الله إلامتتتى؟
عبد الرحمن ضحك:فنهاية الاسبوع اعتقد
فيصل:مسااكين مو عارفين انو حيتأجل الزواج أسـآآسـآآ...
عبد الرحمن:الله يقلع شياطينك اسمع لو احد قلك سوي نفسك منك داري عن شي قلك سبرايس بيعملولك
فيصل غمزلو:من عنووني
عبد الرحمن ضحك:تسلملي عنوونك
عبد الرحمن +فيصل:هههههههههههههههههههه
___________________
ببيت ابو عبد الرحمن
ساره تسلم على امها:يلا ببباي
ام عبد الرحمن:باي,,إلا صح لاتتأخري طيب
ساره:اووك وبعدين عادي مامتوو دا بيت صحبتي وبعدين اخوها صاحب عبد الرحمن يعني مافي خوف
ام عبد الرحمن ابتسمت:طيب ولاتنسي تسلميلي عليها..إلا ايش اسمها نسيت
ساره:هههههههه العنوود اووك يوصل بااي(وتروح بيت العنود اخت سلطان!!)
..........
انتظرووووني بالبارت العاشر ^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:16 pm

تذكير بالبارت التاسع...:
...عبد الرحمن يتصل بمزعج ساره اخته إلي هوا سلطان وترد عليه اخته العنود !...
...هروب فيصل عشان مايتزوج...
...الشرطه مسكت سلطان وودوه للمركز وفتشو سيارته ...
...الاء حملت من ياسر !!!!!!...
...مشاكل ساره وسلطان رجعت والتهديدات من الطرفيـن !...
...مها صديقت الاء عرفت انو الاء حامل بس مو عارفه من ميين ؟!...
... الرحله الي بيروحوها العائلات...
...ساره تروح بيت سلطـآن عند اخته العنود !!!!....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت العاشر /10
بيت ابو فيصل - المجلس..
ريما بفررح:وااااااااو والله من زماان ماخرجنا خرجات عائليه اخر شي المزرعه
ام فيصل ابتسمت لبنتها:ههههه وان شاء الله دي الطلعه تنبسطو فيها
ريما:اكييييييد لازم تكووون فللللله هع
ابو فيصل ابتسم:خلاص جهزو نفسكم بكره العصر بنتحرك كلنا طيب
ام فيصل:ان شاء الله
طلعت ريما غرفتها وهي مبسووطه ع الآآخر
فتحت للاب توبها ودخلت المسن
ريما:يارب فاتحه الاء يارب فاتحه الاء (انفتح ايميلها وقعت تدور)
ريما بطفشش:اففففففففف مو مووجوده قهرر (استغربت)غريبه هيا دوم تفتح دا الوقت!! خلاص خليني اروح اكلم رنود احمسها شويا هع
ودقت على ريناد وجلسو يتكلمو ع الرحله ومخططاتهم..
ــــــــــــــــــــــــ
بعيدآ عـن هاذا كـله..:
اليـوم عيـد بالنسبـه لها واخيـرآآ خرجـت من الهـم والغـم والنـكد بتخرج من دا كله بتخرج من السجن بعد 10 سنوات متواصله
ماتدري وين بنتها المفقووده ومهي عارفه هيا حي ولا ميته ولا.........
ــــــــــــــــــــــــ
فـ مليزيـآ..المستشفى
الاء بجديه:انا قررت انزلو..!
مها معصصبه:الاء خلاص شيلي الفكره دي من راسك قلتلك
الاء سكتت بحزن
مها حست فيها:حرام والله حرام ماتسمعي كلمة ماما طول عمررك..
الاء بكيت:والله والله مو بيدي والله موبيدي
مهـا حزنت عليها كثيـــر بس ماحبت تبين لها وتزعلها اكثر:خلاص انتي اطلعي من المستشفى ويسير خير فالبيت..
الاء:ماقدر افكر بالبيت هنا اررحم
مها التزمت الصمت...
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت سلطان... - جناح العنود
العنود:ههههههههههه والله انك تحفففه
ساره:اقووول لو ماتسكتي ياوييلك هع
العنود:ههههههههههههههههههههههههه خلاص بسكت بس ماقدر
ساره ادتها نظرت عصبيه ولعبت
العنوود:آآه يابتـنيي آآه هع هع (ولعبت دورها)
ساره رن جوالها ردت وهيا معصبه على ضحك هع
ساره:أهلالآ
عبد الرحمن:أهلييين ترا شويا وبمرلك الوقت تأخر
ساره كشرت:يوووو عبد الرحمن ششووويا بسس
عبد الرحمن:اوك نص ساعه لا اكثر عشان ترجعي تنامي رايحين بكره بدري
ساره:امممم طيب يلا باي وثانكيو
عبد الرحمن ابتسم:ولكم باي
ساره حطت الجوال جنبها:يلا كملي بسررعه ترا شويا ومروحه
العنود تطالع ساعتها:يوو بدري سوسو الساعه 1ونص لسه واجاازه يعني عادي
ساره:لالا عشان بكره بنخرج بدري مع العيله وعشان نصحى بدري نجهز
العنود:اهاااا عشان كداا اوكي يلا نخلص بسرعه
___________
يوم الجمعـه...
الرجال والشباب راحو يصلو الجمعه ورجعوو تغدو ع السريع وحركوو...
بعـد ساعتيـن من الطريـق وصـلو
عند البنات كلهم متأففين وتعبانين
ريناد:اففففففففف ايش دا الطريق مررره طويييل وتععب
ريما تكمل عنها:وقررف وكأننا رايحين الطايف اففف
ساره وريهام يطالعو فيهم ويضحكو على اشكالهم:ههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
عبد الرحمن قام:بروح اكلم القاطع سلطان وبجي طيب
فيصل:اووك
عبد الرحمن خرج يتمشى بالمكان:الووو
سلطان بضحك:هلاااا وغلاااا
عبد الرحمن ضحك:مااالت,, تعرف ترحب لاكن ماتعرف تتصل تسأل عن الاحوال
سلطان:افااا كنت متصل فيك وكنسلت المهم كيفك اخبارك؟
عبد الرحمن:تمااام يالقااطع
سلطان:يووو لاتذلنا خلاص والله حقك عليا
عبد الرحمن فقع ضحك:هههههههههههههههههههه
سلطان ابتسم برواق:دوووم الضحكه
عبد الرحمن:هههههههه بقطع عليك الجوو إلا ايش اخبار القاطع تو2
سلطان ماقدر:ههههههههههههههههه مين ياسر
عبد الرحمن:هوا في غيره هاذا اول مايروح يدرس ينسااااانااا نهائيـآآآ
سلطان:هههههههههه والله حتى انا ناسيني شكلو حب الاخ هناك...
عبد الرحمن:هههههههههههه لايسمعك ياسر يذبحك هع,, كم باقيلوو هناك ويرجع؟؟
سلطان:اممممممم هوا له 3 سنوات هناك ودا اخر ترم خلاص ويرجع لشركتي
عبد الرحمن:اهاااااا,,,إلا ايش بتسووي؟
سلطان:امممممم جالس اشوف اوراق مو مهمه
عبد الرحمن:اهااا شكلي قطعت شغلك يابزنس مان ههههههههه
سلطان:لالا افااا ولا شي عااادي
عبد الرحمن بضحك:ومين قالك اني بقولك دا الكلام إلا لانو بيخلص رصيدي عليك وانت مرره ماتستاهل
سلطاان بمزح:وجججع المفرووض لك الشرف انو اسمي موجود بجوالك *.^
عبد الرحمن:ههههههههه ايوا صح المهم لاتنسى تسلم على ياسر ووصله كلامي اوك
سلطان:هههههه ان شاء الله.. يلا خدمات؟
عبد الرحمن:لا حبيبي يلا سلام
__________
فشركة سلطان - مكتبه
دخل محمد وعطاه الاوراق
سلطان قعد تمام واخد الاوراق:كلووووش واخيرآآ
محمد ابتسم:تامر على شي ثاني؟
سلطان:لا شكرآآ (وخرج محمد من كتبه)
سلطان يقرا بإهتمام:امممممممممممم عمرك 23 يعني (وهوا يكمل قرايا)
رايحه رحله ماشاء الله (ابتسم بإستهزاء)انشووف ايش راح يصيرلك بالرحله ياسروونه هههههه
ــــــــــــــــــــــــــ
عند النساء..:
الحريم بجهة هما وسوالفهم الي ماتخلص هع
والبنات بجهة
ريهام وساره سرحااانيــن وبكوكب تااااني
ريهام’’اففف ياررربي سااعدني يالييتني ماوافقت على فيصل آآآه’’
ساره وهيا تطالع جوالها وتشوف الرسايل دخلت على رسايل س
ساره’’اففف هاذا مايزهق لا وناويلي على نيه الله يستر منه شكله مايتووب’’
ساره قامت من سرحانها,بضيق:بناات انا بروح اتمشى شويا حاسه اني انخنقت..
ريهام مسررررحه
ريناد +ريما:اووك باااي...
ساره طلت بريهام:تجي معايا؟
ريهام صحت من سرحانها:هااا ,,لالابجلس هنا
ساره:براحتك (وخرجت تتمشى)
ساره لابسه عبايتها الكتف وحاطه الطرحه على رقبتها وشعرها مفتوح ويطير مع الجوو
ساره مرره سرحانه بسلطان ومو حاسه بنفسها وهي تمشي وتمشي وتمشي وصلت مكان بعيـــد مرـره عن مكانهم
((توضيح:المنطقه الي راحوها فيها جبال متوسطة الارتفاع يعني مو عاااليه مرره فهمتوو؟؟>اتتحدى هع>امممم كانت واقفه فوق دا التوضيح وتحته بحيره هع))
سلطان’’كأأنهاا حآآسه انتي بسويلها شي سبحان الله’’:.......
قرب منها مررره من وراها
ساره حست انو في خطوات تتقرب من عندها لفت بسررعه لقته قدامها
ساره:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان مسك يداتها ودفها لحافة الجبل وهوا قدامها
ساره تطالع ورا برعب:لآلآلآلآلآلآلآلآلآ(تحاول تصرخ عشان احد يسمعها)آآآآآآآآآ...
سلطان ابتسم:لاتحاااولي لاحياة لمن تنادي ههههه يعني بتوضيح محد بيسمعك ياحياتي
ساره بخوووف لانو كل شويا يقربها:يامجنوووون......
سلطان:بباي (ودفها ع البحيرة وطآأآحت ساره...!!؟!!)
سلطان بعد لمن سوا جريمته مشي بكل برود ولا كأأنه سوا شي وركب سيارته يراقب الوضع..
ساره اتشقلبت عدة مرات من فوق الجبل الين صخره كبيره وطاحت فيها على ظهرها واغلب جسمها دم.....
_____________
عند البنات...
ريهام:مو كأانو سوسو تأأخررت...؟ هي قالت مابتطول...!
ريناد:ايييوا صح يلا نروح نشوفهاا هع
ريما:هههه يلا
___________
فيصل:افففف زهقاااااااان يلا قوم نتمشى شويا
عبد الرحمن:يلاا خلاص انفجر راسي من زنك اففف
فيصل:ههههه لزوووم هع يلا يلا قوم بس
عبد الرحمن قام:يلا امشي
__________
ريهام وريناد وريما يمشو يدوروها كل وحده مكان بس قريبين من بعض شويا يعني يسمعو الكلام...
ريهام:يوو وينها سوسو!!! اختفت...!؟!
ريما:بنااااااااااااااااااات تعااااالوؤوؤو بسسسسسسسرعه....(جو ريناد وريهام جري)
ريناد + ريهام:ايش في؟؟
ريما وهي تأشر:شووفووا ماكاأأنو في وحده بنت طايحه هناك
ريناد يشوفو:ويين؟
ريهام:مني شايفه شي
ريما:هههه انتي وين نضارتك ليش ماجبتيها؟
ريهام:مااحبها يلا يلا وييين؟
ريما ركزت بالعبايه والشعر شهقت بأأأعلى ماعندها حتى البنات ارتعبوو:وااااااااااااااااااااااااا سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره
ريما + ريهام بخووووف:إيــــــــــــــــــــــــــش...!!!!
ريما تأأشر:شوووفووو ركززززو (دموعها نزلت) إلا إلا اكيييد ساره يامااااماااا
ريهام شهقت:وااااااااو اهيااااا شوووفي(وهي تسحب ريناد لعندها)اهيا شوفي كيف الدم عليها
ريناااد:ويييييين؟؟
ريهام:اهييي الي فوق الحجره الكبييره دييكا...
ريناد فتحت عيونها ع الآآخر:لالالالالالالالالا مستحييييل سووسوو
ريما + ريهام بخوف:روحي نادي اي احد من الرجال بسسسرعه
ريناد بخووف:طيب(رااااحت بسرررعه وماحصلت من بعييد إلا قدامها فيصل وعبد الرحمن راحت جري عندهم ودموعها على خدها وخااايفه على ساره)
ريناد تتنفس بسرعه من الجري وتسحب يد فيصل وعبد الرحمن وهما مستغربيــن..
عبد الرحمن:اييش فيييكي رييناد
ريييناد تبكي:بسرررعه خفووو
فيصل:ايش في احد سارله شي
ريناد:تعاااالو بسسسسسسسسسسرعه(اشرت لهم على مكان ريما وريهام من بعيييد وراحت تزهم ابوها وهما راحو جري لعندهم)
فيصل وعبد الرحمن وصلو بخوف:ايييييييييش فيييييييي؟؟
ريما و ريهام يبكوو من قلللب ويأأشروو على ساره
فيصل وعبد الرحمن طالعو وين مايأشروو وانصدمووو
عبد الرحمن فاتح عيونه ع الآآخر:سااااااااااااااااااااااااااره
فيصل طالع فيهم :ايييييش ساااارلهاااا؟؟
ريما تهز كتوفها بمعني مادري:ماادري مااادري والله(وكملت بكيها)
على طوول نزلولها فيصل وعبد الرحمن واتصلو بالامن حق المكان..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ريما وصلت بعد جرري لعند الرجال وراحت عند ابوها وهيا تبكي
ابو عبد الرحمن قام بسرعه من الخوف:اييش فييكي ريناااد؟؟
رينااد وهي تااهق ويلا الكلام يطلع منها:س س سـااااااره
ابو عبد الرحمن بخوف:اييييش فيهاااا؟
ريناد اخدت يد ابوها وودته للمكان الي كانو فيه
ابو عبد الرحمن وقف منصصصدم:وهوا يشووف الرجال يطلعوو ساره وكلها دم
على طول راح شغل السياره واخدوها ع المستشفى.....
ــــــــــــــــــــــــــــ
بمليزيا..-المستشفى..
الاء بطفشش:مهوها يلااا ماقدر على قعدة المستشفيات البااايخه
مها:هههه وربي انك غريييبه كلر شويا تقولي شي خلاص لحزه اخدلك ازن من دكتورتك واشوف حالتك تسمح ولا لا.
الاء:طيييب لا تتأخرري
مها:هواااء هع (وخرجت)
5 دقايق ودق الباب
الاء ابتسمت:ادخلي مها..هاا ايش قالت..(سكتت لمن شافت ياسر الي دخل مو مها!!)
ياسر:الحمد الله ع السلآلآمه....
الاء اختفت ابتسامتها وعصصبت:انته بذذات ماتكلمننني سااااامع(دموعها خانتها وبكت)دمرتني دمرت حياتي ومستقبلي الله يدمر حياتك زيما دمرتها عليا..
ياسر قاطعها:ممكن تسمعيني..؟
الاء:ولآلآلآكلمــه بسسسرعه برآآآآآآآآآ
ياسر:سؤؤال...متى طالعه بس..؟
الاء بكدب:بعد اسبوؤوع بسبتك (دخلت مها الجناح)
ياسر:اوكي بس رح تسمعيني بتسمعييني
الاء مررره رجعتلها البكي والهلوسه:برآآآآآآآآآ
ياسر:مو انا الي تطرديني بس والله ثم والله تستاااهلي الي يجيك واكثــر بعد (وخرج من الغرفه معصب لقا مها بوجهه طنشها وطلع)
مهااا دخلت الغرفه وكل نظرات الاستغراب بوجهها ومو فااهمه شي..:.......!!!
والاء بس تبكي بهلوووسه
مها بإسستغراب:ايش فيكم انتي وياسر اصواتكم لين برا...!؟!؟
الاء اكتفت امها تبكي وماردت ومها احترمت مشاعرها وسكتت وجلست تهديها
________
ياسر وهوا يدخل السكن:اففف مالت عليها من جد اخررج بكرامتي احسن لي (فكر) انا مدري ليش مهتم فيها ورحتلها تنقللع والله تتحمممد ربها اني رحت اتحمد لها بالسلامه ( ابتسم)
بس والله السكن هااادي مرره بدونها هع هع
_____________
كل عائلة ابو عبد الرحمن بالمستشفى وفيصل وريهام وريما كمان والاهل الباقين محد قلهم عشان مايخوفوهم
ريناد بخوف:اووووف هادا كلوو عمليه ماسارت...
ريما:ولا ولاده كدا!!لنا اكتتر من 3 ساعات هنا
ريهام بحزززن:والمصيبه نسبة نجاحها 20% بس
ريناد ودموعها سالت على وجهها:يااارب تنجح ياااارب
الكل:آميــــــن
ام عبد الرحمن تبكي وتدعي لبنتها الوحييـده ان العمليه تنجح وتقوم بالسلامه
والكل خاايف عليها ويدعيلها بالسلامه
وبعد ثلث سآأعه
طلع الدكتـوؤور واخيــرآآ
ابو عبد الرحمن وام عبد الرحمن وعبد الرحمن راحو لعنده والكل قام من الخوف
الدكتور ابتسم:الحمد الله نجحت العملية
الكل ابتسم:الحمد الله يارب الحمد الله.....
ابو عبد الرحمن:ممكن نشوفها..؟
الدكتور:الحين هيا لازم ترتاج لانو العمليه كانت صعبه ويبغالها راحه ومانقدر ندخلكم تعالو بكره ان شاء الله تقدرو تدخلو لو اتحسنت حالتها
الكـل استسـلم لكلام الدكتور ورجع لبيته وهوا مطمن على ساره...
___________
...:مشكووور ع الرقـم
الموظف:لاشكر على واجب
اخذت الرقم واتصلت عليه ومحد رد...!
...:يوو يـآآربي ردوو...خلاص بكره ادق عليهم دحين الوقت تأخر (وراحت للفندق)
ــــــــــــــــــــــــــ
الاء بعد لمن هدت وريحت ابتسمت:فلللللللله واخيييييرآآآ (كشرت لمن اتذكرت)امممممم ممكن طلب مهوها وان شاء الله ماازعجك فيه
مها ابتسمت:انتي مو تامري تدللي
الاء ابتسمت:مابا ارجع لسكني ابا اغير شويا ابا اغير نفسيتي بداك البيت
مها:ههههه والله وجات منك مرره ماتوقعت بس معليـش اكيد يسس لاني انا كنت بقلك نفس الكلام هع
الاء باستها على خدها:تسللللمي ياقلبـي...والله تعبتك معايا
مها:لالا عاااادي تعبك رآآحـه....يلا قومي غيري ملابسك والبسي عبايتك عشان نروح (وراحت تجهز اغراض الاء,والاء قامت تغير لبسها)
ــــــــــــــــــــــــ
بالسعوديه-جده-شركة سلطان-مكتبه...>كأأني عملتها بالتفصيل الممل ههههه
سلطان يكلم جوال
سلطان:أهليـن وؤيـنك يالقآأطـع...؟
ياسر: هللآلآ والله
سلطان كشر:اف اف اشبك كدا زعلاان والله ماهقيتها منك مو بنت الي تهزك
ياسر:هههه لالا بس مقهوؤوؤوؤور
سلطان:اممم اييوا عارف اجلو ملكة فيصل عشان ساره (وحكـآأه القـصه)
ياسر فاتح عيونه ع الاخر:وربي حيوؤوؤوؤوآآآآن هع اف اف كلللل هاذا يططلع منك!!!!!!!
سلطان:هههه واكثثثر من ماتتوقع
ياسر:وربي ساره دي طلعت ششي جريييئه الاخت هع
سلطان ضحك:رووح انقللع محد قهررررني زيها والله تووّلّي مو انا الي ادخل التوقيف لا ومن مين من سارونه الززفتـه..
ياسر:ههههههههه ترا اسمها ساره مو (يقلد سلطان)ساارونه هع
سلطان:اقوول لايروؤح بااالك بعييد ترا من القهررر بس والله وتشوه سمعتي كمان لالا وتااجر مخدرات وربي حيواااااانه
ياسر:هههههههههه الله يستر من الي جااي هع
سلطان:ههههههه ,,,إلا متى جااي؟؟
ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...-_-
سلطان:اهاااا صح عااارف اخـرر الاخبار عندنا
ياسر:اييش هيا؟
سلطان:الملك......عفا عن كل السجناء الي لهم 10 سنوات واكثر ومادري ليش السبب طويـل مني فاضي اقراه وماقريته هع
ياسر:ههههههه الله ع الكسسسسل...وانا ايش دخلني تقولي د الخبـر مايهم شي
سلطان بضحك:مدري عن لساني والله
ياسر وهوا يتذكر فتح عيونه ع الاخر:ايـــش ياسلطاااان عفا عن الي 10 سنين واكتــر.....؟؟!؟!؟!؟!؟!
سلطان مستغرب:اييوا لييش؟
ياسر منصصدم:متأأأأأكد.....؟
سلطان:اييوا متأأأكد دوبي اقرا بالجريده
ياسر:لزوووم اجي عندكم
سلطان يقلد ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...ههههههههههههههه سبحااان مغيـر الاحوأأل
ياسر:هههههههه والله شي مههههم...
سلطان:طيب ايييش هوااا؟
ياسر ابتسم بفرح:كل شي بوقته حلوو وعلى فكره انا بروح الرياض
سلطان زااد استغرااابه:كمااان بسسسرعه قوووول ايش عندك لاتفقدلي اعصاابي
ياسر يقوم ويلبس جاكيتو:اقوولك كل شي بوقته حلووو يلا سلام مشغوول
سلطان يبا يرد يسمع تووت توووت تووت
سلطان:اشبوو داا حالته صصصعبه اليوم هع هع....!؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:16 pm


تذكيـر بالبارت العاشر...:
...خرجت العوائل للرحله >والله ماعرفت اسميها هع...
...امممم في احد خرج من السجن يعني بعيدا عن هاذا كله بس ترا مجهول بس من اقرباء ياسر >تشويق هع...
...ساره راحت لعند صحبتها العنود اخت سلطان ورجعت بدري عشان تجهز للخرجه...
...مكالمه بين عبد الرحمن والقاطع سلطان >خخخخ ...
...سلطان اخد الاوراق حقت معلومات عن ساره...
...وصلوو الرحلـه...
...ساره راحت تتمشى لوحدها...ولقت سلطان فجأأه!! وسارت مخاصمه وانتهت بدف سلطان ساره لتحت....
...ريما وريناد وريهام شافوها طولت راحوو يودوروها ولقوها وخافو وبيكيو ونادو عبد الرحمن وفيصل وابو عبد الرحمن...
...ياسر زار الاء بالمستشفى وتخاصموو وبعدين رجعت مها لعندها وشافتها تبكي وماسألتها عن شي...
...راحو المستشفى كلهم لحالة ساره واحتاجو يسوولها عملي للعامود الفقري ونسبة النجاح 20%....
...امممم الشخص المجهوؤول اخد رقم وطلع مايرد بس بيتصل عليه قريب !...
...الاء خرجت من المستشفى وراحت لسكن صحبتها مها...
...اممم مكالمة طويلة مع سلطان وياسر وشويا فيها عن الشخص المجهول الي طلع من السجن !!...
...ياسر قرر انه يروح الرياض لشي.. !...
ـــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاحدى عشر /11

في المستشفى عند ساره
(((امممممم اعطيكم نبذه صغيره عن البنات الموجودات....:
ساره..:طويله ونحيفه بس مو مرره عضمه يعني لالا امممم شعرها طويل لحد خصرها نااعم لونه بني عيونها وسااع وملامحها جريئه وحواجبها كأنها مرسومه وبشرتها برونز ودااايم تلبس بنطلونات وتيشرتات ماتحب التنانير والفساتين كتير...
ريهام..:حلوووووه شعرها بني طوله الين كتوفها و عيونها كبـااار ومررره رووعه لونهم اسود ومطلعه شكلها جذابه اكثر وطويله وبرضوو جسمها مره حلوو وتحب تلبس فساتين قصيره وتطلعها مرره نعوومه )))
بشاير..:مو مرره طويله,حلوووه وملامحها غامضه شويا ومو مرره بيضه فيها سمار شويا بس مطلعها روووعه ومرره حبووبه...
ريناد..:بنت رجججججججه بمعني الكلمه هع بس حبوووبه حيييل طويله نحيفه ماتعرف شي اسمو تنوره هع حياتها كلها بناطيل × بناطيل امممم عيونها سودا وشعرها اسود ومطلعهااا كأنها حوريه مررره جنااان....
ريما..:تششبه لـ ريناد برجتها هع مو مرره طويله وجسمها حلوو وعيونها زرقا وشعرها بني على مشقر شويا طالعه لامها...)))
بشاير:الحمد الله ع السلامه قلبي..
ساره بتعب:الله يسلمك
ريهام:كيفك دحين ان شاء الله احسن...؟
ساره:الحمد الله
ريهام:عاارفه...
ساره:ايش؟
ريهام:وزاجي بيتأأاجل...
ساره بحزن:ليــــــــــش..؟؟؟
ريهام بتعصيب:ايش اللي ليش شوفي حالتك ماتسمح تروحي زواج كدا وبعدين لزوم انتي تكوني اول المعزومين ولا...
ساره طالعت امها:متى بطلع ماما؟
ام عبد الرحمن:لمن تتحسني ان شاء الله
ساره:ماما طفشت من المستشفى ابا اروح البيت
ام ريهام:لاااا ماينفع ترجعي لسه حالتك خطره ويمكن يأثر ع العامود الفقري خليكي هنا عندهم ارتاحي...
ساره بصوت واطي:اوووووف
بشاير بهمس:استغفر الله قولي الحمد الله على كل حال مو اف يعني انو لاسمح الله ماسارلك اكتر من الي انتي فيه...
ساره ابتسمت:والله من الطفشش بس الحمد الله
بشاير بمزح:افاا عليكي هادا ونحنا جنبك...
ساره ضحكت:ههههه والله من جد مرره طفششش ابا العب اجري اسوي شي غير قعدة السرير الممله دي...
ام عبد الرحمن سمتعتها لفت لعندها:ايـش قال تلعبي وتجري قال خليكي مرتاحه ولا تسوي مجهود كبيـر عشان مايألمك ظهرك...
ساره بصوت واطي للبنات:والله انو لو في الاء دحين كان شردتني من المستشفى هع
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
ساره ابتسمت:فديتها والله وحششتني..
البنات ابتسموؤ
ساره تطالع ببشاير:صح وين العنود ليش ماجت معاكي..؟
بشاير:اعتقد قالتلي انو خارجه مع بنات خالتها وقالت ان شاء الله بكره بتيجيلك..
ساره ابتسمت:اممممممم(طالعت بريهام)وويـن المرجوجات ريناد وريما مالهم حس ..؟
ريهام بمزح:هههههههههه بلاه ساره احسبي كم سؤال تسألي من اول ماجينا وانتي تسألي عامله تحقيق ولا ايش خلاص ارتاحي وسيبي اللقافه هع
ساره:هههههههههههههههههه لزوم اطمن على العيله هع,,,إلا جد جد وينهم؟؟(ينفتح الباب)
ريناد + ريما بلقافتهم المعتااده:مين هما إلي وينهم؟؟
ريهام تطالع فيهم بضحكه:جبنا سيرت القط جانا ينط
ريما:ماشااااء الله يعني تحشحشو فينا...
ريناد لادنها:هههههههههههههه خطيروؤن الجمع تحشحشو هع
ريما:ههههههههههههه اعجبك صووح (طالعو فيهم)
ريناد:يلا قوولو ايش قلتوو عننا بسرررعه
ساره:ههههههه قلنا انو لكم وحشششه وبس
ريناد وريما طالعو بعض بشك:بسس.......
ساره:اقوووول تعالوو جنمبي حكوني من سوالفكم إللي ماتخلص هع
ريهام بضحك:ماااشاء الله مااشاء الله يعني انا وبشاير شكلوؤ مرره مالنا لزمه
ساره:ههههههههههههه شفتكم ساكتين قلت يمكن دولا الثرثارات عندهم حكاوي يلا يلا قولو شي
______________
بمليزيا - بالطريق على سكن مها وجنب سكن الاء هوا...
(((اممم بما اني قلت اكتتر البنات خليني اقول دولا كمان هوع,,الاء ومها...:
الاء..:امممم حلوووه وجذااابه مرره عيونها مو مره كبار بس لونها ازرق فاتح >طالعين لاجدهم هيا وريما>نحيـفه ومرجوجه شويا هع وماتتعترف انو في شي فالحياه اسمها تنوره مرره تكررها يابناتيل يافستان قصير وبسس...
ملـك...:ملامحهااا هااااديه مرره حلوووه وخدودها حمرا من دون شي طويله ونحيفه وبنت وزيـر بس امها وابوها ماتو بحادث وماعندها إلا اخو واحد...)))
الاء:يوؤوه مهوها نسيت شنطتي بالسكني اففف ياربييي
مها:خلاص اهوو سكنك اطلعي جيبي الشنطه وانا بستناكي هنا
الاء:اووك (وتروح تطلع سكنها)
الاء دقت الباب فتحتلها رناد
الاء تسلم عليها:هلاا رناد كيفك؟
رناد بفرح:اهليــن الاء انا منيحه شو اخبارك انتي و الحمد الله ع السلامه
الاء ابتسمت: الحمد الله تمااام الله يسلمك...في احد بالسكن ولا...؟
رناد:لامافي حدا هون بس انا
الاء بإستغراب:وين ياسر؟
رناد:سافر اليوم الصبح
الاء بصدمه:ساااافر,,,وين؟؟
رناد:لسعوديه
الاء’’كماااان طيب طيب ياياسر والله اني اموت باليوم الف مره وانت ولا عليك وتسافر كمان حقيــر تجبلي المصايب وتروح’’:أهااااا اوك انا بروح اخد شنطتي وبروح مع مها السكن اووك لاتخافي عليا
رناد:رح ترجعي تنامي هوون,,,والله مليييت لوحدي مافي حدا
الاء بإستغراب:ويـن التركي مدري المليزي دا كمان؟
رناد بضحك:هههههههه سافر هوا كمان لانو خلص دراسته وسرنا 3
الاء:اهااا اوكي بحاول ولو جيت بجيب مها صحبتي بما انو مافي احد,,,يلا باااي
رناد:اوكي حياتوو,,,باااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
(((هههههههه شكلوو اليوم يوم الشخصيات هع يلا نبذه عن ياسر وباسم ولا اقلكم باسم مالوو داعي مرره هووع...
ياسر..:امممممم ماعرف اوصف رجال كتيـر هع بس كلهم معضلين وطوال واشكالهم خطيرتوون وشعروهم مكدشه >>اححلى اختصار سرييييع هع\
....امممم لالا يلا بس ياسر الباقين مو مرره لزوم ....:طويل معظل دوم جنزات وجاكيـتات الي وراهم طاقيه ويطلع شكله خياااال في اللبس عيونه رصاصيه >>اححلى>>وانفه حاد وملامحه حللووه وشعره كدشش وخشن مو مرره ناعم سايح قلك خخخخخ...)))
السعوديه - الرياض
وصل ياسر الرياض بالسلامه وعلى طول راح للسجون وسأل عنها وقالولو انها خرجت من هنا امس
ياسر برا مكان السجون يتمشى:اوووف يااااربي دحين وين ادورها...؟؟ خليني اتصل بباسم يشوفلي حل
ياسر:الوو هلا باسم,, كيفك؟
باسم:الحمد الله تمام كيفك انته؟
ياسر:تماام ,,,ممكن خدمه؟
باسم:اكيـد ياولد الخاله
ياسر ابتسم:بديك اسم اباك تشوفلي بفندق ايش انته تفهم لدي الاشياء
باسم:بجده...ولا؟
ياسر:لالا بالرياض ,,,, انته عندك شغل بالرياض ودايم تجيها وكمان شرطي يعني سهله عليك بس انا حااااله
باسم ابتسم:بس انا ماخذ اجازه
ياسر:يوووه خلاص معليش
باسم:لالا عادي اخلي راكان صاحبي يمكن يقدر يساعدك دامك بالرياض لانو اخوه برضو شرطي بس بالرياض وبيساعدك بسرعه
ياسر:طيب اعطيني عنوانه...
باسم يتذكر:امممم بعطيك الحي لاني ناااسي مرره البيت فينه بالزبـط حي............. وانت اسأل عنه هناك بيدلوك
ياسر بإمتنان:مشكوؤوؤوؤوؤوؤور باسم يعطيك الف الف عااافيه والله تعبتك معايا
باسم ضحك:ياشيييخ لا تعب ولاششي هع,,,إلا جاي جده ولا....؟
ياسر:يمكن والله مدري
باسم:اممممم طيب يلا حبيبي مع السلامه
ياسر:سلام.....
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بالرياض......
...:اممممممممممم هما بجده يعني...
الموظفه:ايوا
...: طيب تسلللمي اختي..
الموظفه ابتسمت:الله يسلمك...
ــــــــــــــــــــــــــــــ
(((امممم خليني اعطيكم نبذه عن ملك .....:
ملك..:حلووه وجذابه وشعرها طويل الين نص ظهرها بني وعيونها كبيره وعسليه ومو مررره نحيفه يعني جسمها مره حلوو وقصيره شويا...)))
وطبعا لابسين العبايات ومغطين شعورهم بس وجوههم كاشفه هما اصلا مايغطوو ...
بالشركة الي يشتغلو فيها ريهام وملك...
ملك تبكي:مااابغااه ماااابغاااه
ريهام بخوف:طيب فهميني ايش فيكي بسم الله؟
يدخل عليهم مدير شركتهم ,يطالع بملك:والله مو بكفيك ..
ملك تطااالع فيه بنظرة حقـد:اكرهــك اكرهــك...
انور ابتسم:مابعد الكره غير المحبه
ريهام زي الاطرش بالزفه مو فاهمه شي بس تنقل نظرها لـ ملك وانور !!
انور جنب الباب:انا طالع بس قلت اشوف ملوكـتي واروح
ملك معصبه:ملوكتك بعينك انا ملوكة عبد الرحمن وبسس سااااامع
انور:ياااادييييني طفشتيييني انتي وعبد الرحمن ذا نفسي اذبحه
ملك بصوت واطي:اذبحك وراه..
انور:قلتي شي؟
ملك معصصبه/لاااا
انور ضحك:اوكي اعصابك اعصابك خلاص يلا باي (وخرج)
ملك:رووحه بلارررده ان شاء الله
ريهام طالعت بملك وهيا معصبه وضحكت:ههههههههههههههه
ملك طالعت فيها:اشبك انتي التانيه؟
ريهام تضحك:ماينفعلك تعصبي هوووع
ملك ضحكت غصب عنها:هههههههههههههه
ريهام بجديه:هوا دا؟؟
ملك بحزن:إييوا ولو ماوفقت عليه....(سكتت)
ريهام:ولو ماوفقتي عليه اييش؟
ملك بلعت ريقها وتكلمت:بيقتـل عبد الرحمـن!!!
ريهام بصدمـه:إيـــــــــش !؟!؟!؟!,,,,هوا يعرفه اصلآآ؟
ملك بحزن:ايوا شافه مره كان معايا جنب الشركه...
ريهام:يوووو مصيبه والله,,,(بحزن)وانتي بتوافقي عليـه؟؟
ملك نزلت دموعها:مابيدي شي بوافق ولا يثير لعبد الرحمن شي والله انتحرر لو مات...
ريهام راحت جلست جنبها تهديها:خلاص خلاص حبيبتي اهدي
(((توضييح:انوور مايعرف كثير عربي فا يتكلم مكسر شويا وبطيئ)))
_____________
بالرياض....
ياسر:يعني جت نفس المكان واخدت الرقم وراحت !!
الموظف:ايوا..اعطيك الرقم..؟
ياسر:ايوا الله يخليك ((ويعطيه....))خلاص شكرا..
الموظف:العفوو ماسوينا إلا الواجب
ياسر يخرج:ياااربي احس كأأني العب طيـره انا اجي وهي تروح يلا بس ان شاء الله يردوو
ياسر يدق:ردوو,,,,,ردوو (يقفل معصب) اففف انا اليووم دووخت بكلمهم بكره وبرجع انام...
____________
بالمستشفى...
ساره:مااااام والله زهققققت ابا اطللللع
ام عبد الرحمن:استحميلي باقي 4 ايام خلاص وتطلعي ان شاء الله
ساره:يااااربي الله يصبرني بس...طيب مام جيبولي اللاب توب حقي مرره تفشش...
ام عبد الرحمن:خلاص طيب بس تاكلي تمام مو كل مانجيبلك شي تقولي مابا
ساره ضحكت:اووك اشووف على حسب هع...
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابوفيصل - غرفة ريما
ريناد:ريمااااا
ريما:هلا...
ريناد:ايش رايك نكلم الاء والله من زماان عنها مسكينه قاطعناها مره وحده
ريما بفرح:وااااو تعجبييني ياأم الافكار انتي..يلا دقي
ريناد:هههه اوكي (وتدق على الاء)
ريناد بشوق:الوووو
الاء بفررح:هلااااااا رنووده
ريناد:كيفك والله وحشششششششتييني
الاء:وانتي اكـتــــــر ياقلبي...الحمد الله كيفك انتي والبنات والاهل عندكم؟
ريناد نسيت ساره:كوووولنا طيبـين ...ها خدي ريري تبا تكلمك
الاء:هااتيهاا وحشتني الدوبه هع
ريما تاخد الجوال من ريناد:اهلييييييين لولاه
الاء:هلاااا فييكي كيفك اخبارك وحششتيني انتي ورجتك هع
ريما:هههههه تمااااامز اخبارك انتي؟
الاء:تمااام وكيف ريهام وساره وحشووني مووت..
ريما تأشر لـ ريناد انها عارفه ولا لا..؟
ريناد تاشرلها لا ولا تقوليلها...
ريما بإرتباك:كويسييين ويسلموؤ عليكي
الاءب بشك:الله يسلمهم ويسلمك...وينهم هما ابا اكلمهم..؟
ريما بتوتر:اممم مو هنا
الاء:اهااا غرييبه مو متجمعين هههههههه
ريما:هههههه لالا ريناد جات عندي اليوم
الاء:اهااا اوك سلميلي عليهم كتيــر وبوسيهم مني ههههه اووك
ريما:يوؤوصـل,,,,,يلا متى ترجعي وحششتيناا مافي اجازه هع
الاء’’ياحضكم انا ويـن وانتو ويـن لسه الدنيا قدامكم ان شاء الله وماتشوفو إلي انا شفتو بس ..أأأه...’’ بحزن:مـأعتقد قريب برجع
ريناد تسحب الجوال من ريما:وملكة اختـك!!!
الاء تحاول ماتنزل دموعها:مابحضره
ريناد وريما الي سمعت ايش قالت,,بصدمه:ايــــــــــــش..!؟!؟!؟!؟
ريناد:انهبلتي انتي اختك الوحيدة وماتحضري ملكتها وين نحنا عايشين
الاء بحزن:والله نفسسي (تصرفهم)بس ما خلوني اخد اجازه مااقدرت
ريناد عصبت:نعم نعم مو بكيفهم نحنا نجيكي ويعطوكي اجازه غصبن عنهم...
الاء بكت بحرقه:مـاااقدر ماااقدر
ريناد وريما:الاااء اشششبك ليش تبكي؟
الاء تمسح دموعها بقهر وتبلع ريقها’’ قوليلهم وافتكي يااارب سااعدني بس’’ بكلام متقطع من البكي:....انا حـ حـ حامـل!!!!!..........
...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:18 pm

تذكيـر بالبارت الاثنا عشر...:
...الاء قالت لريناد وريما انها حامل وقلهم انصدموؤ من الخبر وماكلمو ولا احد!!...
...ببيت ابو عبد الرحمن ريما وريناد بياخدو جلوه لجهة بيتهم التانيه المهجور >تعرفو القصه مع الاحداث...
...ياسر سافر لجده ...
...مختار زواجوؤ على نيهاد بعد 10 ايام ...
...امممم وملك وريهام لمن خرجو من الشركه شافو انور ووووو... >كلام طوييل انتو قريتو خلاص هع...
...اتصلت ام ياسر على بيت ابو عبد الرحمن واخدت العنوان ورح تزورهم بكره !!!...
...انتههى التزكيـر هوع...
ــــــــــ
البـآرت الثآلث عشر /13
بمطار جده
ياسر يدق على سلطان:الووو سلطان
سلطان:ايوا هلا ياسر
ياسر:انا بالمطار تقدر تجيني
سلطان وهوا يشرب شاي:بسم الله انت ماقلت انك بتروح الرياض!!
ياسر:يوو سارت اشياء انت تعال جيبني واحكيك بالطريق...وجيب معاك خالد
سلطان حط الكاسه:طيب شويا ونحنا عندك...سلام
ــــــــ
بمليزيا - سكن الاء
مها:صباح الخير
الاء ابتسمت:صباح النور ياهلا
مها:تعالي افطري معايا
الاء تجلس بالكرسي:اووكي
مها:عاااارفه
الاء:شوو؟
مها:هههههه لالا باركيلي اول
الاء:مبرووك بس على ايش؟
مها:الله يبارك فيكي...اخويا خطب
الاء:اهااااا والله الف مبروووك....بنت مين؟
مها ضحكت:تصدقي مادري
الاء بإستغراب:اخووكي وماتدري!!
مها:بس اللي اعرفوو انها تشتغل بشركتوو
الاء:امممممممممم.....مهوها انا طفششانه اليوم ابا اخرج
مها:هههه ولا يهمك عااارفه
الاء:شوو
مها:سكنك مررره هاااادي
الاء:ههههههههه
مها:نحنا صجه وازعاج واربعه بس كمان
الاء:نحنا 3 واحد خلص ورجع بلده وبعدين مو هادي بس عشان مافي ياسر مسافر
مها غمزتلها:يعني ياسر محليه...
الاء شرقت بالعصير: كح كح...قصدك مبيخه..يلا كملي فطورك بس
مها وهي تضحك:o.k
ـــــــــ
ام عبد الرحمن:سميه الله يخليكي صحي ريناد وريما لساتهم نايمين
سميه:اووكي مدام (طلعت سميه غرفت ريناد ودقت الباب)
ريناد تقوم بكسل:ميـــن
سميه:يلا قوومي ريناد ريما انته اخرج مع ماما افطر برا
ريناد صحصحت:واااااو نفطر برا حمااس هع (وراحت دخلت الحمام)
ريما وفيها نووم:هههههههههه الـ الـ حماااس كمان
ريناد من الحمام تتكلم:يلا قوومي غسلي ووجهك وفرشي اسنانك وغيري لبسك وانزلي انا تحت بنزل عند ماما اسوي تحقيق اوك
ريما وهي تضضحك:اوووكي ياماما
ريناد تخرج من الحمام:هههههههه يلا انا نازله (وتروح عند امها تحت بالمجلس)
ريناد:هلووو ماما
ام عبد الرحمن ابتسمت:هلا صباح الخير
ريناد تسلم على امها:صباح النور ياحلى ام فالدنيا
ام عبد الرحمن:الله الله ايش الكلام الحلوو اليوم ههههه
ريناد:هههههههههه كدا مرووقه
ام عبد الرحمن:دووم ان شاء الله
ريناد:ماما وين حنفطر؟
ام عبد الرحمن:بنروح البحر وبنشيل فطورنا معانا
ريناد:بحـر!!!!
ام عبد الرحمن:اييوا اشبك مو حلو البحر في الصباح ودا الجو مرره روووعه
ريناد تقوم:امممم طيب يلا طالعه اتجهز
ام عبد الرحمن:نص ساعه ونمشي لاتتأأخري
ريناد من عند الدرج:اووووكي
ــــــــ
فـ مقهى
خالد:الحمد الله ع السلامه
ياسر:الله يسلمك..
سلطان:اييوا اتكلم ايش الموضوع اللي جابك
خالد:ههههههه طرده محتررمه دي ولا...
سلطان:ههههههههههههه لا والله بس هوا قال انو بيروح الرياض وجا جده!
ياسر ابتسم:ايييوا انا جيت هنا ادور على امي...
خالد + سلطان:امــك!!!!!!!
خالد:ليه عمتي طلعت من السجن!!!
ياسر:لالا خلاص طلعت بس دحين انا مدري وينها
خالد:اهاااااا الحمد الله انها طلعت
سلطان:ان شاء الله تحصلها
ياسر ابتسم:متحمممس اشوفها والله وحششتني امي
سلطان:طيب وينها دحين؟ انته ماتعرف ولا شي عنها؟
ياسر:مدري والله بس اكيد بفندق حتكون ماعتقد تروح عند رازان وسلمان
سلطان:اهااا....إلا سلطان وسلمان اخوانك من الاب بس يعني مو نفس الام؟؟
ياسر:ايييوا اللي طلعت امي بس..وامهم من زماان متوفيه
الكل:الله يرحمها
ياسر اتذكر الاء وحالتها سررح
سلطان وهوا يطالع ياسر:هااا وين وصلت ههههه
ياسر مرره مسسرح
خالد يضحك:الاخ سرحااان تلاقيه حب هناك وحده
سلطان:هههههههههه (حط يدو قدام وجه ياسر وسار يحركها)
ياسر انتبه:هااا ايش في؟؟
خالد:هههههههه بددري اللي ماخذه عقلك تتهنى
سلطان:الحلو سرحان بميـن ؟؟
ياسر ضحك:ولالااحد (يصرف)ابا ارجع البيت يلا نمشي
سلطان غمز لخالد وقام:يلاا
ــــــــــــ
بالبحـر...
ريما:ماشاء الله الجو روؤوعه ع الصباح
ريناد:ههههههه ايش تحسبي يختي الساعه 7 حتى ماكملنا نومنا
ام عبد الرحمن وهيا تضحك:ومتى نمتو حضرتكم؟
ريما:هههههههه صلينا الفجر ونمنا
ريناد:ودا تسمي نوم شكلنا بنرجع البيت وننام مكسسرين هع
ام عبد الرحمن:تستااهلو محد قلكم اسهرو والله
ريناد:هههههههه....ماما ساره متى حترجع البيت؟
ام عبد الرحمن:بكره ان شاء الله
ريناد وريما بفرح:واااااو بكره
ريناد:والله البيت بدونها مايسوى
ريما:عمتي نبا نرجع عندها للمستشفى نونسها اوكي
ام عبد الرحمن:تلاقيها رايحه بسابع نومه ههههه
ريناد وريما:ههههههههههه
ريناد:عااادي نصحيها
ريما:خلاص نبا نرجع عندها نصحيها ونوسها يعني اتنين في واحد هع
ام عبد الرحمن:ههههه خلاص طيب
ريناد باست امها بخدها:تعجججبيني ياحلى ام
ام عبد الرحمن تضحك:عند المصالح هااا
ريما:ههههههههههههههههههه
ريناد:ماما وين عبد الرحمن؟
ام عبد الرحمن:نايمين هوا وفيصل اليوم اجازه
ريما:وااااااو هههههههه سار بيتكم ياعمه فندق
ريناد:ههههههههه لالا ولوو منوريـن البيت ههههههههه قاعده اعزم
ريما:المشكله مافي احد فالبيت إلا ماما وبابا وعبد العزيز مسافر
ريناد:ههههههه ياششيخه اصلا انتي وجودك زي عدمك
ريما تخصرت:ياسسسسللم
ريناد:هههههههههههه(لفت لامها)ماما بابا متى حيرجع؟
ام عبد الرحمن:يوم او يومين كدا مابيطول
ريناد:وحششششني والله
ام عبد الرحمن:وانا اكثـر...
ريناد تضحك:الله الله غراميات على بابا
ريما:هههههههههههههههه
ام عبد الرحمن:وي جد ماتستحوو زوجي يانااس
ريما وريناد:هههههههههههههههههههههههههههه
(وجلسوو يهرجو وفطرو وخلصو وراحو لساره المستشفى وجابولها فطور معاهم وجلسو شويا ورجعو البيت)
ـــــــــــ
جناح عبد الرحمن....
عبد الرحمن وهوا يقوم من السرير:يلااا قووم ترا ياسر جا ويبغى مساعده مننا
فيصل:اييش هيـااا...؟
عبد الرحمن:والله مدري نروح عندو البيت ونفهم الهرجه
فيصل قام ودخل الحمام:طيب
عبد الرحمن دخل الحمام التاني اتروش و غير ملابسو
ـــــــــــ
بيت ابو عبد الرحمن - عند المدخل
سميه:مدام في حرمه يجي يبغى انته
ريناد طالعت بريما وابتسمو لبعض عرفو انها نفس الحرمه الي كلمتهم امس
ريناد:ماما روحي شوفي مين جا عندك وانا وريما نجي معاكي...
ام عبد الرحمن:لا انتو خليكي هنا انا بروح اشوف (وراحت)
ريناد جلست في الكنب بطفش:افففففففف انا كمان نفسي اشوفها
ريما:ههههههههه والله حتى انا الفضول دااابحني
ريناد:ههههههههههههههههه حلوه منك
ـــــــــ
بالمستشفى - جناح ساره
ساره:افففف يارببي اكلهم ماينطاااق...وبعدين ايش الطفش دا!! ليش ماطولو عندي عل طول روحو اففف خليني افتح اللاب احسن
ــــــــ
تدخل ام عبد الرحمن الصالون وتشوف ام ياسر
قربت منها:السلام عليكم
ام ياسر قامت وسلمت على ام عبد الرحمن:هلا وعليكم السلام
ام عبد الرحمن:كيفك اخبارك ان شاء الله تمام
ام ياسر:الحمد الله تمااام كيفكم انتوو ايش اخباركم؟
ام عبد الرحمن:الحمد الله كلنا طيبين
ام ياسر ابتسمت:اممممم ممكن اشوف ريناد سعود
ام عبد الرحمن استغربت:امممم مين طيب؟
ام ياسر:ممكن اشوفها هيا بتشوفني بتعرفني على طول
ام عبد الرحمن بحزن:اممممم بس اللي طلبتيها توفت قبل 6 سنوات...الله يرحمها
ام ياسر انصصدمت وبنتها!!!:الله يسكنها الجنه ان شاء الله...ايش تقربيلها
ام عبد الرحمن:تسيرلي ام زوجي
ام ياسر:طيب وبنتي تولاي وينها...؟!؟!؟
ام عبد الرحمن انصصدمت وشهقت:انتي ام ريناد؟؟؟
ام ياسر بإستغراب:ريناد!! اييوا انا ام تولاي بنتي اللي كانت عند ام زوجك قبل لاتموت
ام عبد الرحمن ابتسمت مع صدمتها بس خلاص شي طبيعي ام جايه تاخد بنتها
ام عبد الرحمن:طيب استني حبيبتي اناديلك بنتك...وبنتك امانه من ام زوجي ووصيتها كمان
ام ياسر بحزن:طيب ممكن اشوفها
ام عبد الرحمن قامت:ان شااء الله دحيـن اناديلك هيا .....(تذكرت) وصح اسمها سار ريناد مو تولاي بدلنالها ياه لو تسمحي
ام ياسر:فداه الاسم والله
ام عبد الرحمن:تسسلمي ياعمري...لحظه شويا(وخرجت من الصالون لعند ريناد وريما بالمجلس يتفرجوو تلفزيون)
ام عبد الرحمن:هلا بنات
ريناد وريما قامو لعندها:ميـن الحرمه ديك...وايش تبغى..وكيف تعرفنا...؟
ام عبد الرحمن تضحك:طيب شويا شويا تفهموو بس دحين ابا ريناد شويا
ريما تدف ريناد:يلا روحي وجيبيلي الاخبار
ريناد:هههههههه اوكي
ريناد راحت ورا امها وعلامة الاستغراب بوجهها
ام عبد الرحمن قبل لاتدخل الصالون حضنت ريناد:شوفي ريناد خليكي قويه طيب ياحبيبتي وحضنتها اقوى ودخلتها الصالون
وريناد مررره مستغرربه تصرافات امها ام عبد الرحمن..!
ريناد وهي داخله:السلام عليكم
راحت ام عبد الرحمن جلست بالكنب قريب منهم
ام ياسر وقفت من الصدمه طبعا 10 سنوات ماشافت بنتها اكيد كبرت واحلوت:وعليكم السلام...انتي ريناد
ريناد وهيا تسلم عليها:اييوا ..مين؟
ام ياسر:ماشاء الله تبارك الله....(بتردد مع فرح)....انا امــك يابنتي...!!!
.......................
انتهـىىىى البارت الـ 13...
بـإآإنتـظآأركم بالبـارت القـآأدم
ولاتحرموؤني من تعليقـآأتكم...
|||...الشوؤق ذبحني...|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:19 pm

التذكيـــر بالبــآرت السابق الـ13
.. يااسر رجع جده وجالس للحين يدور اموو الي طلعت من السجن ,, ومو عارف مكانها بالضبط
.. مها قالت لـ ألاء انو أخوهــآ خطب وحده من شركته ..
.. ريما - ريناد - ام عبد الرحمن .. وفطورهم بالبحر ووناستهم هناك وسوالفهم ..
.. ساره واخيــرا بكرة بتخرج من المستشفى ..
.. أم ياسر وزيارتها واعترافها ان ريناد بنتها .. وأكبر علامة استفهااام على ريناد .. .!!
.. --->> ايش رايكم بالتذكير ان شاء الله تماام والله مابرااسي ..
يلا نبدآآ بسم الله
ــــــــــــــــــ
البــآآرت الأربعة عشر /14
>> مآآقدر ع الفصحى ...
ريناد وهي داخله:السلام عليكم
راحت ام عبد الرحمن جلست بالكنب قريب منهم
ام ياسر وقفت من الصدمه طبعا 10 سنوات ماشافت بنتها اكيد كبرت واحلوت :وعليكم السلام...انتي ريناد
ريناد وهيا تسلم عليها:اييوا ..مين معاي ؟
ام ياسر:ماشاء الله تبارك الله....(بتردد مع فرح)....انا امــك يابنتي...!!!
رينـاد منصمـة وعلى وجهها أكبر علامة استفهام :؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
أم يـاسر : أنـا امـــك يا تولاي ..
رينــاد مصمـــه ومو مصقده نزلت دمعتها لا ارااديا وقالت : انتي مو امي لا تكذبي علياا ..
ام ياسر : ريناد حبيبتي انا امك والله انا امك .. (قربت عندها تبغى تحضنها ) ..
ريناد تصرخ وتبكي بقوووه : لا لا تمسكين انتي مو امي ( تأشر عللا ام عبدالرحمن ) هاذي امي بس هاذي انا عندي ام وحده .. (وراحت عند ام عبدالرحمن حضنتها)
ام عبد الرحمن حضنتها وهيا نفسها تدمع مو متحمله ريناد الي ربتها وهيا صغيره تروح منهم : ليش رنود تسوي كدا هادي امك .. ليش تصيحين روحي عند امك حضن امك الي انحرمتي منه ..
ريناد تبكي بصوت عالي وحضنت ام عبدالرحمن : لالالالالا ..(بصرآآآآخ ) إنتي امي مااماا لا تكذبي .. انتي ماقد كذبتي علياا ( وتشااهق بصوت عالي ) ماامااا شوفي هذي ( تأشر على ام ياسر ) تقول انها امي .. ماما تبغى تخطفني
ام عبدالرحمن : ياحبيبتي ياريناد .. هذي امك انتي مو فاهمة السالفه .. اهدي ياقلبي وافهمي الموضوع (ابتسمت وقالت ) من امك .. ياريناد ..
رينـــاد تركتــها وسكتت .. بس تنزل دموع .. مو مصدقه .. يعني ساره مو اختهاا .. عبد الرحمن مو أخوهـا .. منصدمـــه
أم عبدالرحمن : ريناد حبيبتي اجلسي خلي امك تحكيكي القصـــه ..
ريناد رجعت لحالتها وبصوت كسيــــر : لا تقولي أمك .. انتي امي .. ما عندي ام غيرك ..
ام ياسر بلطف ودموعها بهدوء تنزل : ريناد حبيبتي انا امك .. انا الي تعبت فيكي وحملتك في بطني .. انا امك ياريناد
رينااد بعصبيه : انا مو بنتك سااامعه لا تقولي بنتي ..
ام ياسر : طيب خلاص .. بس اهدي مو من صالحك انك تتعبي نفسك .. خلينا نتفاهم واحكيكي اقصه ..
ريناد سكتت .. جلست تفكر بحياتها الجديده الي نزلت فجأه مش معقووول .. بين يوم وليله تكتشف ام جديده ومن لقافتها حبت تعرف الحكايه جلست وقالت : طيب احكي يلاا
أم ياسر تنهدت وقالت : آآ.. أنا انا طول الفتره كنت بعيده عنك .. وكان عندي اخت من زوجة ابوك الثانيه .. اسمها ام رازان
مرة شالتك وخرجتك .. وضيعتك وما اهتمت بالسالفه وهيا اصلا ما كانت تهتم فيكي ولا شي كانت تحط عند المربيات والشغالات 24 ساعه .. كانت تكرهك مررررررره حتى لمن ضعتي مافكرت حتى تدور عليكي ولا تسأل (غمضت عيونها وكملت ) وجات ريناد سعود الي ربتك قبل ام أبو عبد الرحمن , حصلتك وعرفت انك بنتي لأنها كانت صديقتي زمان يعني تعرفني واعرفها وجت عندي وقالت بنتك تولاي معاي واخذتك وربتك آربع سنـــواات ولمن ماتت ( فتحت عيونها وابتسمت لأم عبد الرحمن ) أخذتك ام عبد الرحمن وربتك 6 سنــوآآت .. طالعت ( طالعت بريناد وابتسمت ) والحيــن آنــا جيت ارجعك .. ارجع بنتي الي فقدتهاا .. ارجع بنتي الي من لحمي ودمي ..
ريناد قاطعتها وهيا منصدمـــــه : وينك عني من 10 سنوات .. دوبك تفتكري انو عندك بنت .. ولا اخلاص كبرتي وتبغي وحده تهتم فيكي ..
أم ياسر نزلت راسها وقالت : كنت دااااااايما اطمن عليكي من بعيد لـ بعيــــد .. لأني كنت بالســ ( سكتت .. تنهدت وقالت ) بالســـــجن
ريناد مسكينه دخلت بمتااهة من الصدمات عقلها ماصار يستوعب ولا كلمه : بالسجن ليش ايش في .. ايش سويتي كمااان ؟!؟؟؟
ام ياسر : قبل 10 سنوات كنا بـ امريكا وكنا انا وام رازان كااارهييين بعض وفي مرة م الايام .. حرشت ابو ياسر الي هوا ابوكي .. وتقلوآ كلاام عني كلو خطا في خطا. ولمن كرهني .. هيا السبب خلتو يكرهني كرّهتووآ فيني .. وجااء عندي ومعاه سلاح صوبه قدامي .. ( غمضت عيونها أنها تسترجع الايام ) وفي آخر لحظة حاولت أدافع عن نفسي ودفيت يده . وهوا دق ع المسدس وجات الرصاصه عليه .. .. وقتل نفسه وجت الشرطه طبعا وحققت مع كل واحد منا وقالتلهم ام رازان عني وبلغت علي بذات انو بصماتي على المسدس وبعد ما انحكم علي وكل شي .. سجنوني الين الحين.. بس الحمدلله جاء عفو ملكي للمسجونين الي لهم 10 سنوات واكتر .. وانا كنت منهم وخرجت ادور عنك الين لقيتك
ريناد كأنها بدأت تستوعب : يعني السبب كلو بأم رازان .؟؟؟؟؟؟
ام ياسر بإبتساه لطيفه : ايواااا يابنتي
ريناد عصبت ماتعودت تسمع بنتي الا من لسان ام عبد الرحمن وقالت :لا مو مصدقه طيب ايش يثبتلي انك امي .. انا ابغى دليل ...
ام ياسر تقكرر : ايوة عندي الدليــــــــــل ..
ريناد : ايش هووا قوليه ؟؟
ام ياسر : عندي صورتك وانتي صغيره ومولودة ومعاي انـــــــا ..
ريناد ابتسمت لا اراديا وتتخيل ان امها من جد .. فــرحت طارت من الفــرح .. و مو كأنها الي كانت تبكي وتصرخ وتعصب قبل شوي : خلاااص ابغى اشوف الصور ابغى اشوووف شكلي ونا صغيره ..
ام ياسر : بالفندق ..
ام عبد الرحمن فرحت لآن ريناد تقبلت امها .. بس ماتتخيل يكون البيت من دون ريناد ابتسمت وقالت..: ريناد حبيبتي تقدري تروحي معاها وتشوفي صورك وتجلسي مع امك
ريناد بتفكيــــر .: أأمممم ... اوكي
ام ياسر .. مرررررررررررررررره فرحــــــت واخيــرآ لقت بنتها الي انحرمت منها سنييين طويله .. الي انحرمت منها ولا ربتهاا .. الي انحرمت من ضحكهاا ولعبهاا .. انحرمـــت من بنتها الي حملتها في بطنها 9 اشهر .. اخيرا واخيرا لقتها وبتروح معاها .. بتشوف حياتها الجديده ..
ام ياسر بأكبر ابتساامه لأنو بنتها بدأت تتقبلهاا : خلاااص يلا ..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ياسر صحي من النوم وبكسسسل : سلطآآآآآن
سلطان : صبآآحوو .. واخيرآ صحيت ..
ياسر وهوا يطالع الساعه .: الا قول مساائوو انت ووجهك .. ليش ماصحيتني ,, تأأأخرت ..
سلطان : ترى الساعه 6 المغرب مو العشـــاء ..
ياسر وهوا يقوم : اوووك انا بخرج بعد شوياا
سلطان : طيب ماتبغى تاكل شي ؟
ياسر : مالي نفس دوبي قمت .. شبعان ( وراح ع الحمام ) ..
سلطان : لم تخرج انزل المجلس انا هناك ( وطلع من الغرفه )
ــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل : اووووووف
عبد الرحمن : اشبــك ؟!
فيصل : اختك بتطلع بكرة وبيرجع الزواج .. ماااالت
عبد الرجمن وهو يضحك : ههههههههه اهرب
فيصل : لالالا ماينفع فكرت مية مره مو طريقه ..
عبد الرحمن : سبحاان مغير الاحوااال
فيصل : حمتووووو ترى مالي خلقك ..
عبد الرحمن : طيب انت ليه ما تبغااهاا ؟
فيصل : قلبي ما دخله احد الا رزان .. مستحيل حد يحل مكانها ..
عبد الرحمن : اوووه .. الين الحين تكلمهـــــــا
فيصل : هع كل يوووم وما اقدر يوم ما اسمع صوتها
عبد الرحمن: لا الاخ حااالته صعبة .. ( بنظرات جاده ) خلاص يافيصل لازم تنساها
فيصل : مستحيــــــــــــــــــــــــل
عبد الرحمن : اوووف طيب والحل ..
فيصل : والله راسي بينفجر خلااص غير الموضوع والي يرحم والديك
عبد الرحمن : اوك وش تبغاني اقول ؟
فيصل : تعاالي صح .. ايش اخبار ملك ؟
عبدالرحمن : تمام الحدلله تسلم عليك
فيصل : الله يسلمك ويسلمها .. متى اخر مرة كلمتها ؟
عبدالرحمن : أمس .. بس حسيت من صوتها انها زعلانه .. اكيد في احد مضايقها .. مو من عوايدها كدا تكون
فيصل : إلا ما بتخطبها ؟
عبدالرحمن : الا طبعا بفاتح امي قريب بالموضوع..
فيصل : قهررر انا الصغير بيزوجزني قبلك .. مااالت بس
عبدالرحمن : هههههههه كلها كم شهر اتولدت بعدي قال صغير قال .. بعدين الحمدلله اني مافكرت ولا فاتحتني بالوضوع ولا كااان وعععع بلتني مع بنت زيك ههههههههه
فيصل : هه هه هه تتريق انت ووجهك .. ياااااااااااااارب تخطبلك هي ومن اختياارهاا
عبدالرحمن : ياالزفـــت .. لالا تدعي مالت عليك من صديق .. ياارب لا
فيصل : هههههههه تستااهل عشان لا تتريق ..
ـــــــــــــــــــــــــــ
ريهام : الا متى بتكلمي عبد الرحمن انك انخطبتي ؟
ملك بحزن تنهدت : آآآآآه بس .. انفجر رااسي من دا الموضوع وقررت بكره اني اكلمه والله يعيني
ريها : الله يكون بعونك ..
ــــــــــــــــــــــــــ
يااااسر بفرررررررح والابتسامه مو ساايعته ..: خليني أبشر سلطااانووو
يااسر بفررحه مبينه من صــوته : أهــــــلآ
سلطاان : الله الصوت راااايق .. هاااه بشر ؟؟
ياسر : لقييييتها .. بفندق الــ... تخيل الحين انا بالفندق راايح على جنااحهاا ..
سلطان : الحمدلله .. اووك سلملي عليهاا مني ومن خالد ..
ياسر : خالد جنبك ؟
سلطان : أيوووآآ..
ياسر : اممم اوك يوصل سلاام ؟؟ متحممس اشوفها
سلطان بضحك : خخخخخخ سلااموو ..
ــــــــــــــــــــــــ
أم ياسر : شوفي دي الصورة انا وإنتي وأخووكي يااسر ..
ريناد : أشوووف (سكتت .. وقالت بتساؤل) هااداا يااسر وينه ؟
ام ياسر : يدرس بـ ماليزيآ بس جاا ..
ريناد : اهاا طيب كم عمروو ؟؟
ام ياسر : اممم الحين 28 سنه .. رينااد انصدمـــــــــــــــــــــت وااااو دا ياسر اخزيا الحقيقي .. ياويلي يشبه الي شفنااه بالمول ونفسه الي بالمزرعه وااه تخيلي لو كان هواا .. سبحان الله مرره يشبهووو ملامح كتييره .. ( يخلق من الشبه اربعين ) بس مابين كتييير لأمها : اهآآآآآآآآآ
أم ياسر بقهر : شوفي دي ام رازان
ريناد بكره شديد ..: أشوووف ( وصارت تطالعها بكره وسخريه )
ريناد : ايش اصلها ؟؟
ام ياسر : لبنانيه
ريناد : وين عايشه؟؟
ام ياسر: ماااتت
ريناد : احسسسسسسسسسسن
ام ساير : لالا حرااام صارت طييييييييبه بالايآآآم الاخيــره .. بس بنتها اعووذ بلله مرره لا ..
ريناد : ايش يفيد انها سارت طيبه كرهتك واتهمتك وبعد دا كلووو ايش كمان ماسوت
ام ياسر سكتت وماحبت تطول السالفه عنهاا ( دق البــــــاب )...
أم ياسر قامت : بروح اشوف ميــــن ؟؟ انتي اتفرجي على باقي الصــور ..
ريناد : اوووووووك
تروح ام ياسر تفتح البااب ..
ام يااسر بفرحه مو ساايعتهاا وبصووت عالي وابتساامه كبيره انرسمت على شفاايفها : ياااااااااااااااسر !!!!!!!!!!!!!!!!
ياااسر فرحاااان أكثر من امه وحضنها بقوووه .. كأنو ما يبغى يفرقهااا ويبغى يعووض عن السنيين الي عاشها بدون حضن امه .. : كيفك اخبآآرك ايش احوآآلك يا أمي ؟؟
ام ياسر : بخير ياولدي بخير بشووفتك .. وانت كيفك وكيف الدراسه معاك ؟
ياسر ابتسم : بخير دامك بخير .. كلوو تماام يالغاليه
ام ياسر : ادخل ليه واقف عند الباب حياك ياولدي ادخل مررره مشتاقه لك خلنا نتكلم وش صار معاك
يااسر ابتسم لأمه ودخل ..
ام ياسر بفرح ..:في عندي أختك .. هناا ..
يااسر كششر : رازان ما غيرهاا
اام يااسر بنفي تاام : لا لا لا لا ..
ياسر بإستغررااب عقد حواجبه : أجل ميــن ؟؟؟
ام ياسر : تــــولآي ..
ياااسر مو مصدق فـــــتح عيــــــوونه على الاخيـــــــــر : اييييش من جـــد ..وينهاااا ؟؟ ؟؟؟؟؟؟
ام ياسر بضحك : بدي الغرفه ( وتأشر على الغرفه ) ..
ياسر على طول راح وفتح باب الغرفه بقووه مررررررره متحمس يشووفها متحمس يشوف أخته الي من امه وابوه .. أخته الي انحرم منهاا.. اختــه الي بيخاف عليهاا اكتر من نفسه .. اخته الي بيحميها وبيساعدها ومابيخليها تحتااج لشي .. مرره مشتاااق لهاا .. والحين بيروي عطشه .. بـــــــــس
إنصـــــــــــــــــــــــــــــدم بإلي يشووووفه
رينــآد شافت الباب انفتح سابت الصورة الي معاها كانت هيا وياسر حاضنين بعض وهما صغار .. بس رينــآد بلمت .. تنحــــــــت زي ماتوقعت نفسوووو يآآســر .. آآخ بس .. كرهــــته كرهـــــــته أكثر وأكثر .. دا يااسر حاااول يتعدى على شرفي داا نفسوووآآ يطلع اخويااا .. مو مصقده اخوها نفسووآآ دا الحقير النذل ..
ياسر مو مستعوب الي يشوفه .. هاذي أختي تولاي .. لالا مش معقوول اختي دي الي بغييت .... شال الفكره من راسو لالالا مو معقووول وااي يالدنيآآآا صدق لا قالوآ الدنيا صغيره .. وطلعت اختي .. واااا مره مو صدق الي يشوفه اكييد هوا يحلم مرره ماتوقع دي اختــه
ام ياسر ابتسمت وما استغربت .. انصداامهم اكيد .. هما مو متعودين على بعض . وانصدمووآآ .. فرحت لهم وحسبتهم فرحانين ومسكييينه مو عارفه الي جواااااهم .. مو عارفه مين ولدهــا هذا .. : اشبببكم ؟؟؟
يااسر انتبه على نفسه وابتسم ورااح حضنها بحضن جاافي عشان اموو لا تنتبه وما تركز وما تشغل بالها : هلاا اختي العزيز كيفك ..؟؟

[[ خـــآآرج الروآآيـــه ]]
أيتها الدنيا كم حملتي لنا من هموم وأحزان ومصايب
؟؟ كم مرة حرمتنا السعادة والاطمئنان والفرح ؟!
أيتها الدنيا من قال عنك دار سعادة ؟! من قال أظنك فترة وتمضي وترحلين ؟
أيتها الدنيا أنتي بحر واسع من الهموم بحر واسع من المشاكل والصدمات الغريبه ..
والصعاب نحن في داخلك كالسفينة الصغيرة نبحر بوسط الهمووم .. نسير في ,
آفاقك حتى نصل الي الشاطيء حتى نصل الى نهاية الاحداث ..
والغريب اننا ننصدم مجددآ من هذا القدر .. بعد فرااق طوويل يلتقي الأحبه ..
ولكن من يصبح الحبيب الذي خاان وغدر .. الذي حرم الفتااة من اغلى ماتملك ..
انه شرفها وما اغلى من هذا ..
.. !! أيتها الدنيا!
متى ستكوني دار سعادة ؟ متى سنعيش في راحة وامااان ؟؟
واطمئنان بدون هم ولا أحزان ؟؟؟؟

..-->> شبه منقوله الخاطره هع .. يعني منقول بس حذفت كلاام وحطيت بدله كلام هع ..


توقعاااتكم وأرااائكم .....؟

يااسر وريناد ..؟؟ ايش الي بيصير .. ؟؟
ريمـــا وآلاء ؟؟ وينهم ماظهروآ بدا البارت .. ايش بيكون موقفهم ؟؟
فيصل ...؟ معقول يتزوج ريهام وخلاص .. طيب ريهام .. بتتزوجه .. ولا ممكن يتفركش الزواج ؟؟
ملك ...؟ كيف بتقول لـ عبد الرحمن انها انخطبت ؟؟ وايش ردة فعله لو قالتله ؟؟

إنتهــى البــآآرت الـ14 بأألف خيــر
وسوري ع التأخيــر .. ظرووف المدارس هعاا
آرااكم بالبارت الـ 15 .. قريب ان شاء الله
أختكم ومحبتكم :..
||... الشووق ذبحني ...||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:19 pm


تذكيـر بالبارت الـ 14..:
...ريناد دخلت بالمجلس مع ام عبد الرحمن على ام ياسر اللي هيا امها وطبعا لمن اعترفتلها انصدمت و....وبعدين قالتلها تعالي معايا الفندق وشوفي صورك وانتي صغير ووافقت ريناد وراحت مع امها وقابلت اخوها ياسر ..!!!!!...
...ريناد طبعا انصدمممت صدمة كبيــــره وكذالك يآسر >آآموت انا على كذالك خخخ...
...حكـآآية ام ياسر وكيف طلعت وو..و...إلخ...
...فيصل طفشاان من الزواج وحالتة صعبه>على قولة حمتوو خخخ>...
...عبد الرحمن قرر يفاتح امو بموضوع انو يخطب ملك بنت خالتو..!...
...ملك قررت انها بكره تكلم عبد الرحمن انها انخطبت وغصبن عنها !!!...
...اخراً وليش اخيـرآ>احلفي بس هع>الفلفل والملح..~خارج عن الروآية - توقعآآتكم وآرآآئـكم~...
ــــــــــــ
البـآآرت الخامس عشر /15
يااسر انتبه على نفسه وابتسم ورااح حضنها بحضن جاافي عشان اموو لا تنتبه وما تركز وما تشغل بالها : هلاا اختي العزيز كيفك ..؟؟
ريناد معصبه بس ماتبين""تخسى والله مااتشرف يكون اخويا قليل ادب زيك...!؟"":..........
ياسر عصب ع الخفيف اكره ماعليه واحد يصفوو ولا يتحدا,بصوات وااطي مافي إلا ريناد تسمعو:رددي...
ريناد بعد صمت:كويسسه..كيفك انته ياأخويا(بطأت على كلمة اخويا)
ياسر:تمااام..
بعد جلسة كلام بينهم..
ام ياسر:ترا حتنامو عندي..
ياسر طالع بريناد يستنى ردة فعلها
ريناد تطالع الصوره اللي معاها ,بلعت ريقها بخوف:اووكي..
ياسر ابتسم:ولا يهمك يالغلآ..
ام ياسر تطالع بريناد:يلا لسسه ماخلصتي (طبعا ريناد كانت تسرح مع كل صوره فتأخرت)
ياسر قرب من ريناد:ممكن اشووف؟
ريناد بعدت منه وحطت الصور عشان ياخدها
ياسر انقهر من حركتها بس مابين عشان امو ماتشك بشي..
ياسر ماسك صوره فيها ياسر وريناد وهما مبتسمين وكانو صغااار
ياسر ابتسم:هادي انتي؟
ريناد بدون نفس:اييوا
ياسر طالع فيها:مرره تغيرتتي
ريناد ساااكته
ام ياسر ابتسمت:اييوا ماشاالله تغيرت كثير للأحلى
ريناد تطالع الارض ومبتسمه بخجل
ياسر طالع فيها وضحك..
ــــــــ
بيت ابو عبد الرحمن..
ام عبد الرحمن جالسة تتذكـر ريناد وشقاوتها وهبالها حست البيت فااضي معنو مالها اقل من 3 ساعات
طبعا ريما مرره حزنت لمن عرفت القصه حزنت كثـير على ريناد ورجعت بيتها
ساره طبعا ماتدري عن شي نايمه بالمستشفى وبكره بتخرج ..!
ــــــــ
بيت ابو مختار - غرفة مختار
مختار يكلم نيهاد زوجتو تقريبا >مني عارفه ايش اسميها خخ
مختار:وحشششتيني
نيهاد بخجل:خلاااص مختاار ترا لك ساعه تتغزل غير الموضوع ولا بقفل
مختار:هههههههه طيب ايش اسوي لو انتي وحششتني ..افففففف ماقدر استحمل الـ 10 ايام دي لازم يتقدم الزواج
نيهاد بخوف:لالالالالالا..
مختار فقع ضحك:هههههههههههه ليش خايفه مني ترا ماباكلك يوم الزواج يعني عااادي
نيهاد سكتت بخجل:........
مختار لسه يضحك:الوو وين رحتي..؟
نيهاد:امممممم معاك بس بلاه غير الموضوع
مختار:ههههه خلاص لعيونك نغيرو .........
................
ــــــــ
ام ياسر:يلا تعالو اتعشوو
الكل قام على الطاوله وياكل وهوا ساااكت وبذات ياسر وريناد في عاالم تاااني والام في عاالم..
ام ياسر:يووو اخيـرا اجتمعنا والله كان نفس يالجمعه دي تكوون من زمااان (تنهدت)آآه كانت امنيتي اني اشوفكم معايا
ياسر:حتى انا والله ...اييوا صح سلطان يسلم علييكي هوا وخالد
ام ياسر:الله يسلمك ويسلمهم....بس ميين سلطان..؟
ياسر ضحك:اييش بك ياأمي نسيتيه...سلطان صاحبي مرررره اللي عندو اخت وحده
ام ياسر:اهااا ايوا عرفته حكيني عنو نسسيت مررره
ياسر:هههههه امممم صاحب شركه واللي اشتغل فيها ووعنده اخت وحيده اسمها العنود عمرها كدا اممم اعتقد 25 وأبوه مسافر ومرره مايجيهم إلا ناااادرا وامهم متوفيه
ام ياسر:الله يرحمها....صح انته لسه اللين دحين تدرس ولا خلصت؟
ياسر:لالا لسه باقي شويا خلاص واخلص
ام ياسر:اهااا وكيف العيشه بمليزيا؟
ياسر طالع بريناد اللي على طول ركزت معاهم بالكلام:عاادي تماام
ام ياسر:مين معاك بالسكن؟
ياسر:اممم واحد مليزي مدري تركي خلاص اخر سنه دي له.. وبنت لبنانيه اسمها رناد
ام ياسرابتسمت:وي لبنانيه مره وحده ماشاء الله..
ياسر:ههههههههه لالا حبووبه....ووانا ووحده اسمها الاء
ام ياسر:اهاااا ...وايش جنسيتها الاء؟
ريناد:سعووديه
ام ياسر طالعت فيها:ايش عررفك؟!
ريناد تطالع بياسر:بنت عمتي كيف ايش عرفني
ام ياسر:اهاااا مااشاء الله...طيب حكيني عن عماتك واعمامك كيف كنتي هنااك؟
ريناد تتذكر بفرح:أياام ولاآآاححلى
ياسر ابتسم بس اتذكر الاء:اممممممم
ام ياسر:طيب حكينا كييف كانت؟
ريناد:امممممم عندي عمين وعمه العم الاول عندو ولد وبنت هوا دا اللي كنت عايشه عندهم بابا جهاد امممم البنت ساره عمرها 23 والولد عبد الرحمن اتوقع 28 حاجه زي كدا..
ياسر منتبه معاها:ايوا 28 قدي عبد الرحمن
ام ياسر:ماشاء الله تعرفه؟
ياسر:ايوا صاحبي
ريناد كملت:وو امممم لحظه افتكر ههههه والعم التاني عندو ولدين وبنت الاولاد كبار امم عبد العزيز كدا 24 وفيصل برضو 28 وريما تاني متوسط
ياسر:اييوا حتى فيصل مرره صاحبي وعندهم اخو كبير كمان اتوفى
ام ياسر:اهااا الله يرحمه ....اييوا والعمه..
ريناد طالعت بياسر:اممممم عندها بنتييين بس..ريهام والاء,ريهام مخطوبه لـ فيصل والاء تدرس برا مع (خنقتها العبره)مع ياسر
ام ياسر طالعت بياسر:اهااا هيا دي الاااء
ياسر اشر بمعنى اييوا
ريناد:مرررره حبوووبه(تطالع بياسر بنظرات إحتقار) اموووووووت فيها..
ام ياسر:اهااا كم عمرها هيا؟
ريناد:اممممم 19
ام ياسر:اهااا لسه صغيره
ريناد تطالع بياسر وتهز راسها وترفع حواجبها وتلمح بالكلام:اييوا مررره صغيييره يامامااا..
ياسر انقهررررر من اختوو والمشكله هوا مايبا امو تحس بشي..
بعـد كلامهم ونقاشاتهم..
ام ياسر:خلاص انا رايحه انام نعست
ياسر:طيب..
ام ياسر تأشر لغرفه:انا بنام بدي وانتوو نامو بدي..
ريناد""وي وي انااام معاه..!!"":..........
ــــــــــ
بيت ابو مختار - غرفة ملك..
تكلم عبد الرحمن بالجوال..
ملك:الوو عبد الرحمن
عبد الرحمن:هلا ملووك اخبارك؟
ملك:تمااام انت كيفك؟
عبد الرحمن:تماام دامك تمام
ملك ابتسمت وبعدين كملت..:امممممم عبد الرحمن ممكن اشوفك بكره..؟
عبد الرحمن استغرب اللهجه الجاده حقت ملك بس ماحب يتدخل:اووكي قولي فين واناا بجيكي بكره
ملك:خلاص برسلك مسج بعدين
عبد الرحمن:اووكي
ملك:يلا بباي
عبد الرحمن:باي
________________
بيت ابو فيصل - جناح فيصل
عبد الرحمن ابتسم:سلطان عزمناا عندو
فيصل ضحك:وي وي سلطاااان واخيـرا..
عبد الرحمن:ههههههههههههههه
فيصل:مين عازم الاخ؟
عبد الرحمن:والله مادري..بس تعال نروح ونغير جو انا طفششت مرره ترا..
فيصل يستهبل:سلامتك من الطفشش
ـــــــــــــ
بـعد لمنام ياسر دخلت تنام..
ياسر يتفرج فلم مرعب ومندمـج معاه..
وريناد تتفرج شويا وتغطي عينها شويا وهي كاارهه حياتها انها معاه..
بعد لمن خلص الفيلم
ريناد معصبه:دحين انا كيف انام بعد دا الفيلم..؟
ياسر:مشكلتك والله..ليه تتفرجي
سكتووو الاتنين لدقايق..
ريناد بتردد:اييش اخبار الاء؟
ياسر ارتبك:همممم..تمام..ليه مابتتصلي عليها
ريناد قامت من الكنبه تدور بجيوبها:لحزه ..اووف وينه؟؟
ياسر:مادري عنك
ريناد تتذكر:يوووو..نسيته ببيت ماما 2
ياسر ابتسم ومدلها جواله:دقي عليها من عندي
ريناد""وه وه اييش الطيبه دي اللي نزلت فجأه..!"":اوك
ياسر""كويس انها وافقت ابا اشوف ردة فعلها"":........
ريناد دقت ومايرد
ريناد:اوووف ماترد..
ياسر""ههههههه اكيد بتتردد ترد عليا ولا لا..:استني شويا طيب
ــــــــــــ
فـ مليزيا -سكن مها..
الاء من اول مادق راحت المطبخ ماتبغى مها تحس بشي..
الاء""اففف والله حيواان وله عين يتصل كماانه"":.......
ولسه الرنين متوااصل
الاء""مالي إلا اديـه بزي واللي يصير يصير"":........
ـــــــــــ
بـ الفندق عند ام ياسر
ريناد:يوؤ ادتني بزي
ياسر""هههههههه عنيييده بطبعها"":حاولي تاني طيب..
ريناد:اووكي(رجعت واتصلت)
ـــــــــــ
بـ مليزيا - سكن مها
الاء رجعت للغرفه اللي قاعدين فيها
ورجع يرن..
مها:ههههه ايش عندك انتي اليوم؟
الاء:ههههههه ولا شي بس مزعج
مها:بس شكلوو مابيتوب
الاء:ايوا احسن لي اقفل الجوال وارتاح
مها:برااحتك
(قفلت جوالها الاء)
ــــــــــــ
بـ الفندق
ريناد طفشانه:يوووه وكمان قفلت الجوال..!
ياسر ماسك ضحكته:اهااا خلاص هاتي جوالي
ريناد مدت له الجوال:انا بروح اناام (وراحت الغرفه التانيه)
ياسر:هههههههههه والله دي البنت تعججبني..عليها حركااات هههههههه ششي..
ارسلها رساله((رينـآآد عنـدي))..!
ـــــــــــ
بـ مليزيا..
بعـد وقت
الاء:يووه خلاص لازم افتح جوالي ماقدر هع
مها:هههههه خللاص افتحيه يكون تاب
الاء ابتسمت وفتحت جوالها لقت رساله جديدة
فتحتها من رقم ياسر.:ريـنآآد عنـدي
الاء مو مصدقه فتحت عيونها ع الآآخـر وعادت تقرا الرساله اكـتر من مره ..مرره مو مستوعبه الكلمتين دي ..!
راحت الاء المطبـخ واتصلت على ياسر
الاء بخوف:الوو..
ياسر""هههههه مصيرها تتصل"" قال بملل:هلا
الاء معصبه نوعآما:ويـن ريناد؟
ياسر:عندي...
الاء""اففففففف ياربي يحب يقهرر من بروده"":وين عندك
ياسر ببروؤد:بالسريـر..
الاء انصصدمت""لا ياربي لا مو معقوله اللي صارلي يصير لـ ريناد لااا ريناد صغيرره"":كيــف...!؟
ياسر ابتسم:ناايمـه..
الاء""قاعد يستهزئ دا ولا كيف افف وربي يجيب المررض"" تقلده ببروده ومن جوتها تغلي:طيب صحيها
ياسر""هههههههههه امووت انا ع البرود ككككك"":ماقدر اصحيها اقوولك ناااايمه
الاء""يوو دا ماينفع معاه ولا اسلوب اففف"" عصبت:صحيــهااااااا...
ياسر يبين انوه عصب ومن داخله يضحك:ناايمه ناايمه ناايمه ..انتي كيف تفهمي..؟
الاء""يوو الله يستـر منه"":ياسر لو مااعطيتني ياها يسير كلام تاااني
ياسر مو قاادر خلاااص:مع نفسك (وقفل الخط وفققع ضحك)
ياسر مدمع ضحك:هههههه ياسبحاان الله يعججبني لمن انرفزها مادري ليه..والله اني غريب ..!
.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:20 pm

تذكير بالبارت الـ 15
...ياسر سلم على اختو طبيـعي جداً عشان أمو لاتشك بشي...
...ساره منومه بالمستشفى وماتعرف شي عن حكاية ريناد واليوم بتخرج من المستشفى...
...زواج مختار بعـد 10 ايام...
...امممم ريناد عرفت امها على اعماها وعيالهم وكانت تلمح بالاء كتيـر عشان تحرق دم ياسر اخوها!!...
...ملك وعبد الرحمن بيتاقبلوو بكـره..!!!!!...
...فيصل وعبد الرحمن رايحين عند سلطان اليوم...
...ريناد نست جوالها ودقت من جوال ياسر اخوها على الاء...
...الاء شافت الرقم وقفلت جوالها وبعدين ارسلها رساله ياسر((ريناد عندي))!!!! >مختـصر شديد...
ــــــــــ
البـآآرت السادس عشر /16
بالفندق...
اول ماقفل ياسر من الاء جلس يضحك ورن جواله..
سلططن يتصل بك..
ياسر باين من صوته انه يضحك:يآأهلاااا..
سلطان مستغرب:وسهلآلآ..ضحكنا معاك ..اشبك مبسوط؟
ياسر:ولا يهممك اجيك واضحكك
سلطان:ههههههه تفهمها ع الطاير انته ماشاالله
ياسر:لييش؟
سلطان:لالا بس عشان بيجو العيال عندي تعاال تحلى الجلسه هع
ياسر:ههههه احم احم ترا يكبر راسي بعدين
سلطان:شكلو كبر من زمااان مافي داعي هع....المهم في بيتي هااا
ياسر:اووكي دحيــن جاي ترا اصلن خلقه طفششان بالفندق نامو الاهل وصح صح في حكاوي كتـير بقولك ياها ياشيخ اكشششن..
سلطان:هههههههه حبه حبه ..خلاص بسسرعه تعاال حمسستني مالت عليك
ياسر ويفتح باب الجناح:ههههههه وعليك يلا شلااام (ورااح عند سلطان ببيته وحكااه كول شي)
سلطان مفتح عيونه ع الاخر:وااااااااه وربي انك نذذذذل
ياسر:هههههههههه خلاص وهادي توته توته خلصت الحتوته ..انته ايش سار معااك
سلطان مو مستووعب:لحظه لحظه يعني ريييناد اللي كنت بـ.... تسير اختك
ياسر:ايوا..تصدق والله محد يتوقع ذا الششي
سلطان:واااه قد ايش الدنيـا صغيـره
ياسر:اششوى ماسويتلها شي..متى يجو الشباب؟
سلطان قام:يلا شويا ويجوو..تعال نطلع الحوش ابغا اغير من المكيفات ترا سويتلكم جو خطيــر برا
ياسر:هع هع يلا نشووف
بعد وقـت..
جوو فيصل وعبد الرحمن وسلمو وجلسو فلله ع الاآآآخـر...>ياحظهم هع
بعـد العشـآآء..
سلطان وعبد الرحمن كانو جالسين بزاوية لوحدهم وفيصل وياسر بزوايه
سلطان:اييوا كيف اهلك ان شاالله تماام
عبد الرحمن:الحمد الله..ساره تطلع بكره ان شاالله من المستشفى
سلطان""كويس جت منه"":امممم اييوا اختك اييش سارلها؟
عبد الرحمن:عامودها الفقري تكسرت فقرات منو وسوولها عمليه خطيـره كانت نسبة النجاح قلييله مرره بس الحمد الله نجحت
سلطان:الحمـد الله..
عبد الرحمن:وفيها شوية جروحات
سلطان:صح ايش سارلها هيا؟
عبد الرحمن:تقول طاحت!!
سلطان""وه وه والله تعرف تتصرف دي البنت مافي منها اتنين هع"":كيـف طاحت؟
عبد الرحمن بحيرة:مادري والله تقول كانت تمشي ومدري ايش سار وماشافت وراها وطاحت..
سلطان""هههههه تأالف حكاية..ويلومني فيك والله"":اهاااا
عبد الرحمن:وانته اييش اخبار اهلك؟
سلطان:كالعاده ابويا مسافر واختي تماام والله
...........(وكملو سهرتهم وكل واحد رجع لبيته بعدها ونام)
ـــــــــــ
اليـؤم اللي بعدوؤ..
بعـد العشآء..
بالمستشفى عند ساره بالجناح..
ساره طااايره من الفرح
ساره:يوووه واخيرا بفتك من على المستشفيات وربي خنننق
ام عبد الرحمن تضحك:خلاص ياسوسو ترا رجيتي المستشفى كلها
ساره:هههههه لازم يامااما اعبر عن شعوري اني بخرج هع...إلا وين رنوود غريبه ماجت معاكي..؟
ام عبد الرحمن تصرف:يلا خلاص ترا السواق تحت بعدين لاتقولي نسيتي شي
ساره تلتفت يمين ويسار:ههههههه اصلاً ماجبت اشياء كتـيره
رجعوو بيتـهم...
عبد الرحمن يستناهاا بالصاله بفرح
عبد الرحمن:كلوووش..الحمد الله ع السلامه ياروحي (وراح يسلم عليها)
ساره ابتسمت:الله يسلمك
عبد الرحمن:نوؤتي البيت من جديد
ساره ضحكت:منور بوجودكم..(لفت على امها)ماما وين رنوود وحششتني الدوبه؟
ام عبد الرحمن سكتت
ساره بإستغراب:وينهـآآ..؟
ام عبد الرحمن بحزن::ببيتها
ساره بإستغراب:بيتها...!!...هادا بيتها
ام عبد الرحمن بحزن فظيـع على ريناد اللي تعتبرها زي بنتها تماماً:بيت امها ياساره
ساره مو مصدقه فتحت عيونها ع الآخر:ايــش امها رجعت...!!؟!؟!؟!؟
ام عبد الرحمن:ايوا واخدتها من امس
ساره طالعت بعبد الرحمن:وانته عاارف؟
عبد الرحمن بحزن على ريناد يمووت فيها:اييوا
ساره دمعت عيونها:ليييش لييش ماقلتوولي ليـــش...؟ ع الاقل كنت اوقف معاها اساندها ياما وياما وقفت معايا وساندتني ع الاقل ارد اعتبارها ليا ومعرفوها وجميلها حتى وانا بالمستشفى مافرقتني يوم كل يوم عندي من الصباح لـ الليل..(بكيت) ليش ماقلتولي ليييييش..؟!
ساره تمسح دموعها:وينها دحيـن..؟
ام عبد الرحمن:بفندق اعتقد..
ساره:لااازم تيجي عندي اليوم ابغا اشووفها بليـز مااما..
(((يدخـل ابو عبـد الرحمـن..جآآي من السفر وسوالهم ياها مفآجأه..!!..)))
ساره على طول مسحت دموعها وفرحت كثيـر انو ابوها جاا
ابو عبد الرحمن بفرح:موفـآآـجأآه..
سارة بفرررح:بااااباا وحششتني
ام عبد الرحمن وعبد الرحمن ابتسمو بفرح:اهلييييين (وراحو يسلمو)
عبد الرحمن مبتسم:ماشاء الله من متى واصل جده؟
ابو عبد الرحمن:هههههههه من ساعه ونص كدا بس عشان المطار زحمه والطريق..
ابو عبد الرحمن جلس جنب ساره ومسك يدها:كيفك دحين؟؟...ان شاء الله احسن؟؟
ساره والحزن بااين على عينيها:الحمد الله تمام
ابو عبد الرحمن:الحمد الله..(لف على ام عبد الرحمن وعبد الرحمن)وين حبيبتي التانيه رنود غرييبه ماجت تسلم على ابوها؟؟
ام عبد الرحمن طالعت بالارض بحزن
ابو عبد الرحمن:وينها؟؟
عبد الرحمن:جت امها واخدتها
ابو عبد الرحمن منصدم:إيــــش..!؟!؟!؟!..متى الكلام هاذا...؟!
عبد الرحمن:امس جت واخدتها..
((وحكوو الحكـآآيه))
ـــــــــــ
بالفندق..
ياسر رجع متأخر ونايم ع الكنبه لانو ريناد مقفله الغرفة بالمفتاح عشان مايدخل احد هع
ام ياسر صحيت وغسلت ووجها وصلت وراحتلهم:مساء الخير
هدوؤوؤء..لامجيـب
ام ياسر توقعتهم بالصاله جالسين بس ماشافت إلا ياسر نايم ومتبهدل بنومه راحت عنده بهدوء
ام ياسر:ياسر..ياسر
ياسر:همممممممم..
ام ياسر ضحكت:قوم يلا بلا كسل
ياسر فتح عيونه بكسل وابتسم يوم شاف امه..عدل جلسته وراح الحمام الله يعزكم
بعد لمن خرج..
ام ياسر:ليـه نايم هنا...؟
ياسر""اففف كلو من الغبيه ريناد"" يصرف:الساعه كم..؟
ام ياسر:يلا خلاص العشاء انته متى جيت ؟
ياسر فتح عيونه ع الاااخر:عشاااااااا...!؟!؟وي وي مررره ماحسيت بنومتي معناها حالتها حاله
ام ياسر:يلا قوم انا بروح اشوف اختك(وراحتك)
ياسر:افففففف اغبا اخت بالعاااالم عندي..
ياسر قام وصلى واخد اغراضه وخرج للشركه..
ـــــــــ
بـ المطعم..
ملك تدق على عبد الرحمن ومايرد
ملك:يوو عبد الرحمن يلا رد بسرعه..
ريهام:استني شويا طيب
ملك:اوكي..صح اول مايجي لايشوفك طيب
ريهام:ههههه حااضر..
ــــــــــ
ببيت ابو عبد الرحمن - الحوش
عبد الرحمن يمشي رايح سيارتوو حس جوالو ينور
عبد الرحمن خرج الجوال من الجيب..:قلبو يتصل
عبد الرحمن ضرب جبهتو:يووو (على طول رد)هلا حياتي
ملك:اهليـن..يلا ترا انا استناك
عبد الرحمن:اوكي جاي بالطريـق وسووري عشان مارديت لاني كنت حاطه ع السايلنت وساره رجعت من المستشفى وابويا دوبو واصل من السفر وانتبهت لجوالي
ملك بإحراج:اااه اسفه لو عطلتك
عبد الرحمن ضحك:لالا عادي مو لازم تعتذري ماحصل شي..خلاص دحين جايك
ملك:اوكي سي يو
ــــــــــ
بـ المطعم..
ريهام:ويـنه؟
ملك بإرتباك:جاي بالطريـق(مسكت يد ريهام برجفه)والله خااايفه ريهاام
ريهام:لالاتخافي ماحيسير إلا كل خير
ملك مدمعه بحزن:أي خير اللي تتكلمي عنو وانا بسيب عبد الرحمن..!
ريهام:خلاص خليكي قويـه قدامه ساامعه
ملك بحزن:ان شاالله
ريها تلتفت في المطعم:مو كأنو زحمه شويا
ملك:اممممم اصلاً 24 ساعه زحمه
بعد 10 دقايق وصل عبد الرحمن
ملك بخوف وترتعش ومااسكه بريهام:لا لا والله ماقدر اقوله الله يخليكي خليكي جنبي
ريهام حضنتها بخفيف:والله ماقدر ان شاالله اراقب الاوضاع من بعيد مو حلوه لو عرف عبد الرحمن اني جيت معاكي.يلا الله يكون بعونك ترا دخل..!
ملك تبلع ريقها:ادعيـلي..
ريهام وهيا تروح:ان شااالله ياقلبي وخليكي قويه لاتضعفي..
عبد الرحمن جا عندها مد يده:اهليـن..
ملك وباااين على عيونها الخوف مدت يدها وهي ترتعش وكلامها متقطع""آخر مره امسك يدك ياعبد الرحمن ..(تنهدت بقلبها)آآآآآآآه بس"":هلااا
عبد الرحمن حس انو فيها شي,بخوف:كيفك..؟
ملك بصوت متقطع:الحمد الله على كل حال
عبد الرحمن عقد حواجبه:ملك الله يخليكي لاتتكلمي باالالغاز فهميني حبه حبه اييش فييكي..؟! ايش سارلك..؟!
ملك خنقتها العبره خلااااص استجمعت قوها وقالت:عبد الرحمن..اااا..انا..انا
عبد الرحمن:انتي اييش؟
ملك وفيها الصيحه:انـ انـ خطبت..
عبد الرحمن فتح عيونه لآآخر حد مو مستووعب اللي تقوله ملك كيف كيف كيف...اسأله كثيـره تدور براسه!!!!!
عبد الرحمن بصدمه بصوت واطي:اييش!!!!!!
ملك غمضت عيونها بقوه وقالت بسرعه:انخطبت
عبد الرحمن خلاص حاس نفسو شويا ويغمى عليه من شدة الصدمه ملك ملك ملك حبيتو ونور عينو وكل شي بحياتو تتخلى عنه بهاذي السهوله وعلى طول عين بـ عين انخطبت حقد عليها من قللبه
عبد الرحمن عقد حواجبه:ملك(اشر عليها وعلى نفسو) لاتعرفيـني ولا اعرفـك ساامعه...
ملك فتحت عيونها بسسرعه اول ماقال الجمله إلا عبد الرحمن ماتوقعتو يفهم الموضوع غلط ويحكم عليها بسرعه لانها متعوده من عبد الرحمن يجلس ويفهم الموضوع بعدين يحكم مو على طول بالطريقة هاذي..!!!!!
ملك بسرعه:لاااااااااااااااااا (بكيت بكا يقطع القلب من جد كان من قلبها تبكي على فرااق عبد الرحمن..وريهام تشوف من بعيد وتمسح دموعها من شدة الموقف)
عبد الرحمن عصب بس بهداوة:ايش لا يا (ماقدر ينطق اسمها على طول كمل بسرعه)انخطبتي وخلاص(قالها وهوا كااره حياتوو مو متخيل ملك تكون مع رجال تاني غيره ابد ابد مو متخيـل وعصب اكثـر)مـبروك الله يوفقك معاهدامك حبتيه ضحيتي بي انا عشانه ياحظه الله يهنيه
(كلمات اغنية راب..نفسي انزلها لكم بس ماحصلت الرابط ^^ اسمها اظن ~سهـم الحـب~)
ملك زاد صياحها:لاااا والله لو بيدي ماكان وافقت
عبد الرحمن بإستهزاء:أجل بيد مين..خطيبك..
ملك سكتت..
عبد الرحمن كمل:خلاص م ملك من اليوم وراايح ماتعرفيني ولا اعرفك حتى اتصال لاتتصلي لو سمحتي
ملك خلاص ماتقدر تسمع كلام جارح اكثر وهيا مو السبب
ملك قعدت على ركبها وتبببكي مررره حتى اكتر اللي بالمطعم استغربوو:والله لو بيدي ماكان وافقت والله انه اللي اسويه كله عشانك عشانك والله ياعبد الرحمن بسسس...
عبد الرحمن دق قلبه بسررعه بس مابين تركها وخرج من المطعم والدنيا دايره فيه..
ملك خلاص انهاارت بكي وعلى طول جت عندها ريهام تهديها...
ملك تبكي بحرقه:كله بسببه..اكرهك..اكرهك ياانور اكرهــك..
ــــــــــــ
عبد الرحمن طلع ودخل سيارته وهوا خلاااص حاس نفسو كأنو مشي العالم كله من التعب
على طول راح البحـر اقرب شي من عنده
عبد الرحمن مدمع:ليــه ياملك لــيه..والله ماهقيتها منك ابـد..وحبنـاا كلو اللي ضااع ...!!
سار يتذكر كلامها في باله..:
((ملك ببكي:والله لو بيدي ماكان وافقت والله انه اللي اسويه كله عشانك عشانك والله ياعبد الرحمن بسسس...))
عبد الرحمن بحزن:اييش قصدها بدا الكلام....!؟!؟!
ضرب راسه بخفيف وشغل المسجل جت اغنية سهم الحب مرره يحبها بس اول مره يحس بشعورها من جد...
(كلـمـآآـتهآآ..~)
{{{ليـه ياقلبي خنتيني
وغرستي في سهم الحب
طب ليـه طب ياما انا وفيـت
رسمتيك احلى رسمه ..اعطيتيك قلبي البسمه.. اتنفستيك مثل النسمه..
خيالك كانت رسمه والنكران لانسان كان صادي نلغي كل امال عمره ماخان صان العشره ....
هالزمان وحيد يعاني من كلمة خلاص انسان يقص قلبي جرحني خلاني ورده نص بستان كنت افعله نيراني وانا اعاني مع حبي في نصفن كان ااه
ياقلبي قولي ليه..خنتيني انا ليه..وياما انا اعطيت..لكني بنسا كل الايام .ونساااك
كنت اشوف الدنيا فيه..كنت احب خوفي عليك..كنت انا عايش حزين.كلا لسنين..لكني والله قررت امحيك من ذكرااي
ليـه ياقلبي خنتيني
وغرستي في سهم الحب
طب ليـه طب ياما انا وفيـت
والنكران لانسان كان صادق معطيك الامان..عمره ماخان .. صاعن العشره.. وتركتيه في هاالزمان وحيد يعاني من كلمة خلاص انساني ..يا قسوة قلبيك الأناني..
يا قلبي قولي ليه خنتيني انا ليه ويامه انا اعطية لاكني بنسه كل الايام...وانساكي
...كنت اشوف الدنيافيك.. كنت احب خوفي عليك ...كنت انا عايش حزين كل هاالسنين...لاكني والله قررت امحيك من ذكرياتي...
ايش دنبي اني اعطيتيك الى تبغيه..اعطيتيك قلبي وقلبي ليه طعنتيه...بكيته سويتي فيه كل شئ ...مابيكافي قلبيى اي شئ باقي حي ...نورة الشموع في وقت الدموع..
قلبي يبكي من الالم..وقلبي يهز الضلوع ..مافكرة انا في يوم الرجوع ...بخلي حياتيك كله دموع.. جا اليوم الى تدفعي فيه الثمن ...انا واثق من رجوعك معا مرور الزمن ..الزمن يمر والطيبه تفر
...وش حيبقاليك من هاالدنيا غير المر...حتبكي وتقولي فين حبيبي القديم بكون انا اختفيت ورحت معا السنين..الله يوفقك معاه دامك حبيتيه..ضحيتي بي علشانوه يا حظوبه الله يهنيك...
ليه ياقلبي خنتيني انا ليه وغرستي فيا سهم الحب طب ليه طب ياماانا وفيت..}}}
خلصت اتـصل بـ فيصل لانو يحس نفسه شويا ويدوخ مو قادر يسوق وعشان مايسوي حادث
فيصل:هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن بإنكسار:فيصل تعال ضروري انا عند بحر.....
فيصل خاف على عبد الرحمن من صوته:عبد الرحمن اييش فيك صاير شي في احـد..؟
عبد الرحمن بلع ريقه:تعاالّي بسسرعه (وقفل..!)
وجت اغنية بعدها..وش جاه...
{{{
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...
مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...
يحبني موت ويصاحب ثـاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
خلوه على كيفه يدور غيري ...
يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
مافاد لا حبي ولا تقديري ...
مابيه حتى لو تعنى وجاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
والله شكله من البدايه خاين ...
خداع مافي شي من عينه باين ...
للحب والعشره أبد مو صاين ...
ضحكته ويا للأسف بكاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
..}}}
ـــــــــــ
آســفه من اعمآق قلبي
او اخليها صميم قلبي يكون احسن هع
والله بجد ايام فررري سووري..^^
دا البارت عشان خاااطركم والله
ادري حزيـن شويا بس ان شاالله البارت الجاي يكون سعيد..
وبعدين تعاللو(هااا جينا خخخخ)مين قدكـم حطيتلكم باليوم بارتيـن
وي وي ولا عمرها سارت في تاريخ الشوق ذبحني >احلللفي بس لا وعملتلها تاريخ الاخت هع
ههههه بارت الفجر وبارت المغرب
يلا تتهـنوؤ...
قرآآءة ممتـعه..
انهـآآء البـآرت الـ 16
نلاقـكم على خير في البآرت الـ 17
|||...الشوؤق ذبحني...|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:21 pm

تذكير بالبارت الـ 16..:
...سلطان اتصل بياسر وزهمه لبيته وحكاه كل شي ياسر وبعدها جو فيصل وعبد الرحمن وحلو السهره...
...ساره رجعت بيتها وهيا طاايره من الفرح تكرره المستشفى مررره وسألت عن ريناد اختها وحكتها امها اللي سار...
...رجـع ابو عبد الرحمن من السفر لبيته وسلم على الاهل وانصدم لمن عرف انو ريناد شالتها امها...
...عبد الرحمن خرج من بيته وراح للمطعم اللي فيه ملك حبيبتوو...
...وطبعاا كانت الطامة الكبرى بالمطعم انوو ملك انخطبت مو برضاها وعبد الرحمن قالها ماتعرفيني ولا اعرفك وجات لملك حالت هستريا من كتر ماتبكي وعبد الرحمن تحطم قلبه بعدها...
...خرج من المطعم ودق على فيصل ,اقرب واحد له ...
...كلمـآآت اغااني تعبر عن حالة عبد الرحمن, هوع...
ــــــــ
البارت السابع عشر /17
اجا فيصل للبحر ووقف سيارته بجنب سيارة عبد الرحمن وراح له
فيصل بصدمه:اييش في عبد الرحمن اتكللم ترا خوفتني ,,في احد مات سار شي..؟,,لي نص ساعه جالس وانت ولا كلمه ..؟
عبد الرحمن الدمعه في عيونو(والله ماهقيتها منك ابـد ياملك..كيف كيف..!!)..:..........
فيصل خرج وراح للباب عند عبد الرحمن:اخرج بسرعه روح اقعد بالجهة التانيه انا بسوق
عبد الرحمن فتح الباب بحزن وراح للجهة التانيه وركب وعادت حالت الصمت
فيصل:ترا بتحكيني كل شي بالبيت مابا ازعج بس دحين..
ـــــــــ
عند ملك واول ماخرجت من المطعم ركبت السيارة مع ريهام
وملك حالتها مو احسن من عبد الرحمن,كل شويا تبكي وتتذكر كلامو تبكي اكثـر وريهام تحاول تهديها طول الطريق
ريهام:خلااص ملك والله مايسير اللي تسوي بنفسك ,,ارحمي نفسك شويا..!
ملك عصبت:انا انـور هاذا بذبحــه هوا اللي دمرنا الله لا يوفقه ياارب
ريهام بحزن:اف والله هوا سبب كل شي الله لايسامحه
ملك هدت شويا:ممااقدر اقعد بشركته كمان انا بستقيل خلاص
ريهام بدهشة:من جد..؟!
ملك دمعت:مااستحمل اشوفه خلاااص
ريهام:وويـن بتشتغلي بعدها..؟
ملك بثقة:انا مليون شركة تتمناني..
ريهام:ههههههه امووت انا ع الثقه ياناااس
ــــــــــ
ببيت ابو عبد الرحمن - الصاله
ابو عبد الرحمن:خلاص انا دحين راييح
ام عبد الرحمن:الله معاك
ابو عبد الرحمن يفتح باب البيت:باي
الكل:بااي
ـــــــــــ
بالفندق..
ابو عبد الرحمن بعد لمن سأل عن الجناح راح لهم..
ريناد تقرا كتاب
وام ياسر بغرفتها
وياسر على جوالو
دق الجــرس..
ريناد تركت الكتاب بيدها وراحت تفك الباب:ميـن..؟
ابو عبد الرحمن بفرح وحشتو:رنووده ياقلبي افتحي الباب
ريناد سمعت الصوت اتفاجأت فتحت الباب بسرعه بفرح:باااابااا(وحضنته وسلمت عليه)
ابو عبد الرحمن:هلا ياعيون بابا
ريناد بفرح:وحششتييني متى رجعت من السفـر..؟(بإحراج لانها نست)والله الحمد الله ع السلامه هع
ابو عبد الرحمن:هههه الله يسلمك حياتي,,اليوم
ريناد:امممم (تذكرت)يوو صح اتفضـل,,سووري بابا
ابو عبد الرحمن ابتسم وشد خدودها بخفيف:عموو من اليوم اوكي
ريناد:هههههه طيب بس احسها غريبه عمو عليك تعودت بابا
ابو عبد الرحمن:عاادي تتعودي على عمو كمان
ريناد:اووكي ^^...كيف سوسو وماما اوبس عمتوو وحمتوو..؟
ابو عبد الرحمن ابتسم:كوولهم يسلموو عليكي ويقولو البيت بدونك ظلاااام وسوسو خرجت من المستشفى
ريناد:وااااااو نفسي اشوفها,,قهرر..
ياسر:يوو اشبها البنت دي علقت عند الباب (قام وراح يشوف مين جا ,ريناد وابو عبد الرحمن واقفين ويهرجو)
ياسر بإستغراب: احم,,السلام عليكم
ابو عبد الرحمن طالع فيه بإستغراب:وعليكم السلام (طالع ريناد) ميين..؟!
ريناد بملل:اخويا
ابو عبد الرحمن ابتسم :مااشاالله عندك اخوو يلا يعوضحك عن عبد الرحمن وراح يسلم عليه
(((بعـد السلام)))
ابو عبد الرحمن:انا كأأني شايفك قبل بس وين ماادري..؟!
ياسر:معاك ياسر صاحب عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن تذكر:ايييييوا عرفتك وانا اقوول شكلك مو غريب عليا..
ياسر ابتسم
ابو عبد الرحمن:صـح انا جاايكم بخصوص موضوع مهم..ممكن تنادي ام ياسر..؟
ريناد:طيب لحزه
جت ام ياسر بالعبايه وياسر وريناد قاعدين
ام ياسر:السلام عليكم
ابو عبد الرحمن:وعليكم السلام......................................
ــــــــــ
بيت ابو فيصل - جناح فيصل
فيصل:عشششششششاء
عبد الرحمن تنهد:مني مشتهي آكل شي..
فيصل جلس ع الكنب بطفش:اففففففف عبد الرحمن خلاااص اللي يبيعك برخيص بيعه ببلاش
عبد الرحمن:............
فيصل:جبتلي اكتائب من اول مارجعنا لا تتكلم ايش سار مزبوط ولا شي زي بس مقتطفات ,,خلااص قووم
عبد الرحمن:........
فيصل سحبه بيده:قووم بسرعه بنطلع نغير جو بدال الطفش دااا..
عبد الرحمن واخيرا تكلم:طيب يلا اصلن نفسيتي زففففت×زفففت
ــــــــــ
بالفنـدق..
بعد ماخرج ابو عبد الرحمن
ياسر رااافض الفكـره بالمررره:لا يعني لا
ريناد:مااامااا شوفيـه انا عشت هناك واتربيت مابا اغيـر
ياسر:تحللللمي عيشه هنااك ماافي واليوم اصلن بنرجع بيتناا
ريناد:انا ماااكلمتك اكلم ماما لو سمحت لاتتدخل
ياسر:بس اقلك عشان لا تتأملي كثيـر
ام ياسر:خلاااص بس اشبكم قولو حـل انته كدا وهيا كدا اليوم نرجع بيتنا ان شاالله وبعدها نشوف (وراحت)
ريناد زعقت:غبــي كله منـــك
ياسر معصصب وجنب الباب:غبيه انتي السبب في كل شي (فتح الباب وطلع لشركة سلطان اللي يشتغل فيها)
ــــــــــــ
ببيت ابو عبد الرحمن - بجناح ساره
دخل ابو عبد الرحمن الغرفه:السلاام,,
ساره وام عبد الرحمن:وعليكم السلاام..بشـر ..؟!
ابو عبد الرحمن:يفكرو ويردولنا خبر..
ساره:وكيـف رنووده حياتوو..؟
ابو عبد الرحمن ابتسم:بخيـر تسلم عليكم
ساره وام عبد الرحمن:الله يسلمها
ام عبد الرحمن بحزن:البنت دي كانت مسويه جو بالبيت..بس دحيـن....!
سكتوو كلهم ,,وبعد فترة
ابو عبد الرحمن:فين عبد الرحمن..؟
ام عبد الرحمن:ماارااح معاك..!؟
ابو عبد الرحمن بإستغراب:لالا..ليش.؟
ام عبد الرحمن بإستغراب:اول ماطلعت طلع وراك والين دحين مارجع
ابو عبد الرحمن:اهااااااا (طلع جواله ودق عليه)
ــــــــــ
بالبحـر..
فيصل بعد لم حكاه عبد الرحمن كل شي..:طيب انساها..!
عبد الرحمن بحزن حاط يده على دقنه ويتأمل البحر يشوف صورت ملك وهيا تبكي وتترجاه حزن كثيييير:ماااقدر والله مااقدر
فيصل:ياليييييل خلاص ترا شويا وتنزل دمعتي معاك ..يكفـي الله يخليـك (رن جوال عبد الرحمن)
عبد الرحمن يعدل صوته:احم احم
عبد الرحمن رد:هلااا
ابوعبد الرحمن:اهلين عبد الرحمن,,وينـك..؟
عبد الرحمن:جاالس مع فيصل
ابوعبد الرحمن:اهاااا طيب ..بس عشان امك خايفه عليك
عبد الرحمن:لالا تطمن مافيا شي بخير
ابوعبد الرحمن:اشبوو صوتك كدا..؟
عبد الرحمن:كح كح..لالا مافيا شي بس مزكم
ابو عبد الرحمن:اهااا سلامتك ويلا لاتتأخر مرره ع البيت
عبد الرحمن:ان شااءالله
ابوعبد الرحمن:يلا سلام
عبد الرحمن:سلام (وقفل)
فيصل:ترا صوتــك باااااااين انو فيك شي
عبد الرحمن بحزن:وفيني اكتر من شي..
فيصل:رجعنااااااااا...
ــــــــــــ
ببيت ابو مختار - المجلس
ام مختار:اشبها اختك من اول مارجعت اليوم مقفله على نفسها وتبكي ومأتاكل شي
مختار:وين راحت هيا اصلاً
ام مختار:خرجت مع ريهام
مختار:امممم طيب فين راحت..؟
ام مختار:ماادري قالتلي بخرج مع ريهام وبسس,,روح اطلع شوفها يمكن ترضالك وتعرف ايش فيها..
مختار قام:ان شاالله..
مختار يدق جناج ملك:ملـك ملك افتحـي..
ملك تبكي:................
مختار:ملك افتحي طيب فهمينا ايش صار معاكي ,احد زعلك,احد سوالك شي ,,فكي الباب يلا...
ملك تبكي:................
مختار:يلا ملووك افتحي البااب..
ملك تبكي وبصراخ:مااابااا..ماااابااااا..خلااااص سيبووني فحااااالي ...
مختار تركها وراح لغرفته
مختار وهوا يفتح الباب:غريييب ايش فيها ملك اول مره تسوي دي الحركات..!؟!
ـــــــــــ
فـ مليزيا..عند الآء..
الاء صحيـت من النوم خاايفة تتنفس بسسرعه,مها شافتها وجت لعندها بسسرعه
مها بخوف:اششبك..؟
الاء ماسكه راسه:لالا بس حلمت حلم بسم الله واترعبت
مها راح خوفها:امممم يلا قومي غسلي وجهك وصلي وتعالي اجلسي معايا زهقااانه
الاء وهي تقوم من السرير:حااضر طال عمرك
مها بمزح:والله ماتستحي انا جالسة عندك وانتي تتريقي حضرتك اصلآآ تتحمدي ربك اني جالسه عشان وحده مخبوله زيك
الاء:هههههههههههههههه وه بس وه مااهقيتهاااا منك مهوها
مها بضحك:ياشيخه طيري وبعديين صح انا جالسة عشان البيبي مو عشانك دامني خالتو
الاء:كككككككك خالتوو..! خلاص ولالالايهمك خالتو وعمتو وجدتوو لو تبغي كم عندناا مهوها نحنا..
مها تحرك رموشها بدلع:بس بس بس ترا يكبر راسي
الاء:ههههههههههه كبر من زمااان يلا قوومي بلا ثرثره...
طلعت الاء من الحمام الله يكرمكم واتروشت ولبست راحت عند مها
الاء:اييش سويايلنا مهوها..؟
مها:ليش قالولك انا اطبخ,,خخخ والله هببل يلا اقعدي كلي حضرتك سنـه استنااكي
الاء:ههههههههه مشششكلة اللي مايعرفوو ياكلو بدوني(وترفعلها حواجبها بمعنى انقهري هع)
مها:هههههههآآآآي حللوه هادي ,,بلاه انطمي
الاء تهز راسها:بمااا اني جوعانه رح امشيها علييكي
مها:لالا بصرااحه خفت بقوووه انطمي
الاء:وجججع ..
مها:هههههههههههههه,,(تذكرت)صح لوولا لاتاكلي من هون في فلفل اخاف اللي انا خالتو يتأزى هع
الاء كشرت:لاتخاافي ماباكل لاني مالي نفس فيه بس..
مها:هههه طيب طيب ترا مااقدر انا,,,وووووه لولا صح اليوم حرجع سكني يعني لزووم اغثك قبل هع هع
الاء:أمااااااااا واااي..؟
مها بمزح:خلاص بلاه اعطيناكي وجهه ..هع
الاء:ماااااااااالت
مهااا:لالا مانقدر على زعلك ترا بس والله جد طوولت هناا وانتي حتى ماتراعي شعور اللي طفششانه جنبك
الاء:هههههههه مشكلتك يااختي انا ممنوع اطلع بمرض لو طلعت الجو بررد مااقدر
مها:اااه بس,,إلا صح تعااالي
الاء تستهبل:هاااه جيت ..^.*
مها:متى يجي إلي معاكم ياسر..؟
الاء"الله لايجيبه بس"":ماادري عنوو..
مها تضحك:ماادري ليه احسك تعصبي لمن افتح سيرته(ترقص حواجبها)وااااااااي......؟؟؟
الاء"يوو مهوها مانك عاارفه ايش سوا فيني بس دمرررني من إلىى:لالا بس يوصلي هنا(وهيا تأشر على رقبتها او بلعومها هع)
مها:ههههههههههههه فلله هاادي..
ــــــــــ
بيت ابو فيصل - المجلس ع العشاء..
ابو فيصل:إلا فيصل متى بيملك على ريهاام,,ساره واتعافت الحمد الله..اييش يستنى...؟
ام فيصل تهز كتوفها:ماادري مافتحلي سيرة ابـد..
ابو فيصل:خلاص خليهم يملكوو دا الاسبوع والزواج بعد شهور,, مرره تأخرو..
ام فيصل:افاتحه بالموضوع ان شاالله
ابو فيصل:اصلآ دا الولد مرره مو مبين مختفي ولا مع عبد الرحمن..
ام فيصل:لالا اليوم جا بدري هوا وعبد الرحمن فوق..
ابو فيصل:اممممم.....
.............
انتـهىى البـآآرت الـ 17
قرآآءة ممتـعة..
ومعليـش ع التأخير ..^^
|||..الشوؤق ذبحنـي..|||

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:22 pm

تذكير بالبارت الـ17.:
...فيصل جا عنده ووآساه تقريبـآآ بس الحزن الي فيه غطا كل شي...
...ملك روحت لبيتها وحابسة نفسها بالغرفة وحالتها اسوأ من عبد الرحمن بكثير...
...ابو عبد الرحمن راح لعند ام ياسر بالفندق مع ريناد وياسر واخدهـم بموضوع...
...ياسر رااافض فكرة ابو عبد الرحمن ورنياد مؤيدة 100%...
...مختار حاول يخرج ملك اختو من حالتها بس هيا اساساً ماترد عليـهم ابد!!...
...مها والاء وهرجهم اللي مايخلص هع واكيد جابو طاري ياسر في الهرج ^^...
...ابو فيصل يبغى يزوج فيصل خلاص وام فيصل بتفاتح ولدها بالموضوع وتشوف راييه...
ــــــــ
البـآآرت الثامن عشر /18..:
.....
بـ الفنق فـ الليل...
ام ياسر:اليوم بيجي خالكم يسلم عليا وبعدين بنروح كلنا لبيتنا
ياسر:اممم حاضر..
ريناد بحزن:لااا مااما بلييز
ام ياسر حزنت على بنتها:خلاص ريناد عادي نسكن ببيتنا ولو تبي كول يوم تروحي عندهم انا ماعندي مانع..
ريناد بزعل:طيب
ـــــــ
فـ بيت سلطان - جناح العنود
سلطان:انتي وبعدين معااكي كول مايجي احد ترفضيه..!؟
العنود مبتسمه:ماعجبني..
سلطان يقلد برودها:ماعجبك..ياااي ياشيخه وربي انهم حلوين بس انتي اللي تتدلعي
العنود:انا ابغا واحد زيك بس صفاتوو احلى..
سلطان:هههههههه زيي..!
العنود:ايوا بس لايكبر راسك
سلطان:هههه ولا يهمممك لمن يجي شبيهي وافقي عليه(وهوا يضحك)واضمنـي التعنييس على اصووله..
العنود:اقوول انقلع يلا اصلاً انته ايش جابك غرفتي يلا براا
سلطان وهوا يقوم من الكنب:اصلاً الشرهة مو عليك على اللي جالس يتكلم معاك
العنود:دامها الشرهة على اللي جالس يتكلم معايا ليش ماتضف وجههك
سلطان جاب مخده ورماها عليها:والله وطلعلك لساان(وهوا يضحك)ياعوعو..(عشان يقهرها العنود تكره احد يقلها عوعو)
العنود:آآي..(وهي تأشر ع الباب)بسسسرعه برااا..
سلطان يزبط ياقته يقهرها:اصلاً رايح بدون ماتقولي ياهبلة (وخرج من جنب الباب)
العنود:روح كلم حبيبتك ايواا..
سلطان سمع كلامها رجع وهوا رافع حاجبه:ايش قلتـي..؟
العنود خافت من لهجته:ولآشي..
سلطان حط رجله ع الباب:لو ماقلتي ماني طاالع..
العنود ضحكت:رووح كلـم حبيييبتك يلاا
سلطان لسا رافع حاجبو وزادة جاذبيتو على قولهم خخ:أي حبيبة انا اصلاً إلين دحين قلبي فااضي مو مسكون فيه احد..
العنود تهز راسها:ايييييييوا صصصح صدقتتك ..أفتح جوالك وتعرف مين حبيبتك اقصد
سلطان فهم وعصب ع الخفيف:وانتي ميين سمحلك تفتشي جوالي ياهبل ,,هيا عنااد مابطلع بجلس على قلبك
العنود بعناد:احسن خليك انا بنام,,تصبح على خير
سلطان اتكااع الباب:عوعو حد قلك غبيه..؟
العنود طالعت فيه وضضحكت:بصرآآحه ايوا ,,مره وحده بس من اخت صاحبك كنا قاعدين نلعب لعبة زكاء وكان عندي فوزة وماشفتها وقالتلي غبيه خخخ
سلطان ابتسم:بقووة غبيه (تذكر)إلا مين اخت صاحبي..؟
العنوود:عن الغلللط,,اعتقد اممم اخت عبد الرحمن إلي شفناهم بالمزرعة
سلطان"يالبييييه":آآآآآآآه..سارونه (طلعت بالغللط)
العنود طبعا مافوتت الحظه مسكتها وتتريق:ايييييييوا سااروونه
سلطان ضحك بإحراج:خلاص يلا بااي بروح اكلم حبيبتي على قولتك (وخرج من الغرفة وهوا يضحك)
العنود:هههههههههه والله ماني سايبتك فحالك ياسلطن..
ـــــــــ
جنب ببيت ابو فيصل
عبد الرحمن:يلا سلااام فصول بروح البيت
فيصل:اوصلك..؟
عبد الرحمن:لا خلاص مالو داعي مشكوور والله
فيصل ضحك:ولو مابينا شكر..*.^
....
عبد الرحمن وهوا يفتح الباب حق البيت:سلااام
ام عبد الرحمن:وعليكم السلام..(بخوف)..اشبوو وجهك كدا مصفر..؟
عبد الرحمن وهوا يسلم عليها:مافي شي بس ماأكلت تمام
ام عبد الرحمن:اخلي الخدامه تحطلك اكل..؟
عبد الرحمن:لا حمد الله شبعان..وين سوسو..؟
ام عبد الرحمن بحزن:روحلها شوفها والله حالتها تكسر الخاطر من امس ماتقوم من السرير إلا لضروورة
عبد الرحمن قام:اممم طيب انا طالع عندها شويا
ام عبد الرحمن بحزن:ايوا والله تغيرلها جو كل شويا تقول طفششانه وريناد موفي كمان
عبد الرحمن وهوا طالع:اوك..
عبد الرحمن يدق الباب..تك تك >هووع
ساره:اتفضل..
عبد الرحمن ابتسم:هلا والله بسوووسو..
ساره بفرح:اهلييين,,واخييرا احد جا يونسني..
عبد الرحمن ضحك:افااا بس ولالايهمك بونسك لين الفجر..
ساره:ههههههه وينك اليوم كله مختفي..؟
عبد الرحمن:بزنس,,الموهم كيفك دحين ..؟
ساره:بخير بشوفتك
عبد الرحمن ضحك:انتي دحين تمشي..؟
ساره:امممم تقريبا يس بس بـ مساعدة,,اففففف اصلاً كول شويا ع السرير جالي اكتئاب نفسي
عبد الرحمن:ههههههه بسم الله عليكي من الاكتئاب ياحياتي..اخرجك هع..؟
ساره تضحك:لااا ايش تخرجني انجنيت ياوييلك ياسواد لييلك من ماي مزر ..
عبد الرحمن:بلاااه,,اصلآ لزووم ولا بتتحسني على قعدتك بالسرير..؟!
ساره بتردد:مادري والله
عبد الرحمن ضحك:انتي عايزة..؟
ساره ضحكت وقلبت مصري:آآه عاييزة وهوا في حد يرفضز الطلب دا..!! بس خيـفه هع
عبد الرحمن:ههههههههههههه طيب ياشيخه يلا واتركي الخوف دا على جنب
ساره:بالبيت طبعاآا
عبد الرحمن:يالييييييل يسس..
ساره ابتسمت (رن جوالها)
ساره طالعت الشاشة (س يتصل)"اوووف هادا وقته..ماالت بس"
عبد الرحمن:رودي..!
ساره:اوكي (بصوت خفيف على سلطان)..:هلا
سلطان:اهلين..الحمد الله ع السلامه
ساره انفجعت بس مابينت:وانتي ايش درااكي..؟
سلطان:هههههه مين جنبك..؟
ساره:ماي برزر.يلا باي سميه
سلطان:تعججججججججبيني لمن تقولي سمية ههههههههههه
ساره بتعصيب خفيف:اقوول سميه يلا بايات
سلطان:هههههه اوكي سي يوو
(ساره قفلت من سلطان وطالعت بـ عبد الرحمن إلي يطالعها)
عبد الرحمن:دي سمية ماغيرها..!
ساره ابتسمت بتوتر:اييوا طيبه دووم تسأل عني..
عبد الرحن"ليييش تخبي ياسوسو نفسي اعرف,,وهاذا سين اللي بجوالك له حساب ثاااني":أممممم يلا..
ساره ضحكت:كيف كداا..؟!
عبد الرحمن:ايوا كدا اوومل كيف..؟
ساره فقعـت ضحك:يافاالح بالتشير..
عبد الرحمن فتح عيونه ع الاخر:نعم نعم اقوول قومي وانا ايش لزمتي ان شاالله..؟
ساره تضحك:مالي دخل لو ماما شافتنا
عبد الرحمن قرب منها يساعدها:انتي قومي وانا علياا الباقي
ساره بفرح:وااااو من زمااان والله هع
عبد الرحمن ضحك لفرحة اخته:ههههههه طيب نكمل ولا ندور بغرفتك..
ساره بفرح:نوب نوب نكممل
عبد الرحمن:اووكي يلا وترا بنطلع من الباب التااني
ساره:يوؤ بعيد
عبد الرحمن:ايوا احسن عشان تحركي رجولك الكسلانه هادي والله لو كانت سلحفاه كانت وصلت على بطئك..
ساره عصبت:انا مو بطييئا عن الترييقه وبعدين انت إلي طلبت تمشيني تحمل اللي يجيك..
عبد الرحمن ضحك:كااااااااي اصللآ ابا اشوفك وانتي معصبه وحشني شكلك خخخ
ساره:ماالت بس
بعد فترى وهماا ع الحوش حقهم اللي ملياان عشب وشكلو خطيـر مع الورود..^^
ساره:تعبببببت
عبد الرحمن ضحك:اقعدي
ساره كشرت:وين..؟
عبد الرحمن:ع الارض ترا كلو عشب مافي شي
ساره بقرف:لالالالا يييع
عبد الرحمن:هههههههههههههههه الله ع الدلع
ساره:جيبلي كرسي يلاا
عبد الرحمن ابتسم:ولا يهمك(دق ع الخدامه وقلها تجيب كرسي للمكان اللي قاعدين فيه..جابت الخدامه الكرسي وراحت)
عبد الرحمن:ارتااحي
ساره تتريق:مسكين بتقعد وااقف كااااااي(طالعت بالكرسي..بأعلى صوت)..واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
عبد الرحمن خاف على ساره:اييش فيكي...؟
ساره قامت برعب ومسكت عبد الرحمن بقووه:وااااااااااا...واااااااااا
عبد الرحمن يطالع الكرسي"اييش فيبو الكرسي تمااام..!!":ايييييييش في...؟
ساره تأشر بطرف الكرسي بخوف:دودة
عبد الرحمن طبعا ماتحمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره طالعت فيه بعصبيه:خيـر...!؟
عبد الرحمن:من جدك انتي..!دا كلوو عشان نمله..!!!
ساره استحت وطالعت تحت:يسس اخاف منها
عبد الرحمن قتل النمله وهوا يضحك:وربي انك كااااااي..اقعدي يلا
ساره بتقزز:ييييييع لالا ماابا قررف..
عبد الرحمن طالعها وهوا يضحك
ساره بخوف:خلاص يلا نرجع (بقرف)لايطلع صرصور كمان
عبد الرحمن:ههههههه الله يستر بس لو جاا كان تجننتي وانتي مجنونة خلقه
ساره:كأأنك تغلط..
عبد الرحمن:لالا كلوو ولا زعل سارونه هع
ساره تذكرت سلطان بكلمة سارونه هوا الوحييد اللي يقولها سارونه وهيا ماتحب احد يناديها كداا):.......
عبد الرحمن بدهشة من سكوتها:غرييييييييبه ماعصبتي على سارونه..!!!
ساره تذكرت:إلا دحين بعصب..سوسوو مو سارونه وعع
عبد الرحمن:لالا سارونه احلى احس لها معني مو زي سوسو باايخ هووع
ساره بإحساس غريب"بفم سلطان تطلع حلووه..(استوعبت)..لالا وعععع مابقي إلا سلطن الاهبل":نوب سووسوو..يلا تعببت نبا نطلع
عبد الرحمن ضحك وساعدها وطلعوو لفوق..لقوو ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:بـدررري..
ساره عضت شفايفها بخوف
عبد الرحمن ضحك:ايش نسووي اختي العزييزة(وهوا يطالع بساره)تبغا تخرج قلنا نمشيها بالحوش شويا وبذات انو الجو رووعه
ساره بدهشة:افففف ع الخرط
عبد الرحمن ياشرلها اسكتي
ام عبد الرحمن ضحكت على اولادها:هههههههه يلا ادخلوو الغرفة وقولو ايش سار طفشانه
ساره وهي تنام ع السرير ومندمجة تحكي امها وجنبها عبد الرحمن:وبعدين لقيت نمله ع الكرسي يييع شكلها يقررف كان
عبد الرحمن ضحك:عليكي بنت تحووووفه..
ام عبد الرحمن تضحك:فديتها والله..
ساره تطالع بعبد الرحمن وتحرك حواجبها:امممم..ايوا مااماااايش قالو اهل رنووده..؟
ام عبد الرحمن بحزن:خلاص بتعيش بيتها عند امها واخوالها
ساره بحزن:لاااااا..خسساره..
يدخل ابو عبد الرحمن الغرفة:السلام عليكم..مااشااء الله كلكم متجمعين هنا..
عبد الرحمن راح يسلم على ابوه:وعليكم السلام..هلا والله
ابوعبد الرحمن:اهليين وينك ياولد ماتنشاف..البيت بدونك مو حلوو
عبد الرحمن ابتسم:تسلم والله.(بعد السلام..إلخ)
ابو عبد لرحمن:ترا اول امس لمن رحت عند ريناد شفت اخوهاا
الكل بدهشة:امااا عندها اخوو..!
ابو عبد الرحمن:اييوا وعاارفين ميين..(طالع بعبد الرحمن)..صاحبك
الكل استغراااب..!!
عبد الرحمن:امااا صااحبي..!!ميـن..؟؟
ابو عبد الرحمن يفتكر:اممممم اسمو ياسر
عبد الرحمن فتح عيونه ع الآخر:اوووماااااا ياااسر...!!!..واااااو ياسر يسير اخوو رينااد..!؟!
ابو عبد الرحمن:ايوا
ام عبد الرحمن وساره:مين ياسر..؟
عبد الرحمن:سااره اششبك يااسر ماعرفتيه..؟
ساره:نوو..؟
عبد الرحمن:اللي عيونو زيتيه
ساره ضحكت:اماااا هوا داا..حركتااات والله يسير اخو ريناد..هع
عبد الرحمن تحمس:والله ماني مصدق بروح اكلمه واجي
ام عبد الرحمن:وسلملنا على ريناد وامهاا
ساره:يسسس كتـير وبوسة لرنودة
عبد الرحمن:هههههه ولايهمك(طلع برا الغرفة واتصل على عبد الرحمن)
عبد الرحمن:هلااا وغلاااا..
ياسر جالس بالكنب طفشان"هلا فييك حمتوو..
عبد الرحمن:ماااالت بس ولاتقوولي انو ريناد تسير اختك طحت من عيني بصرااحه..
ياسر:هههههههههههه شوف الصدف بس اختك تسير اختي.! والله دنيا غريبه
عبد الرحمن:خخخخ ايش اخبارهاا عندك..؟
ياسر:تمااام..جنبي
عبد الرحمن:اااه ساره تسسلم عليها كتـير هيا وكل البيت وترسلها بوسة منك ههههههه
ياسر"تحلم ابوسها دي التانيه..":ههههههه فاضيين دول البنات
عبد الرحمن:خخخخ بقووه..ادييني اكلمها وحشتني الدوبه
ياسر:اووكي..(ريناد تاخد الجوال من اخوها)
ريناد بفرح:هلاااا والله حمتوو
عبد الرحمن ابتسم تعجبوو حمتوو منها هع:أهلآلآلآ رنوده اخباارك يالدوبه لك وحششة
ريناد:تمااااامو اخباركم انتوو...؟
عبد الرحمن:كوييييسين وكوولهم يسلمو عليكي ووحشتييهم ترا والبيت مظلم من بعدك
ريناد:هههههههه لالا منوؤر..ايش اخباار سوسو..؟
عبد الرحمن:كوييسة والله وصحح ترسلك بوسة هع
ريناد:هههههه فديتها والله وانا كمان ارسلها بوسة مني
عبد الرحمن:ههههههه توصل ان شاالله..ايش اخبار ابو عيون زيتيه معااكي..؟
ريناد ماقدرت:ههههههههههههههههههههههههههههه حلللللللللوه منك..لابأس به
عبد الرحمن:ههههههههههه عجبتني لاباس به..يلا تتعودي عليه
ريناد"مااااالت عليه من اخوو":اصلن كول يوم نتخاصم انا وياه
عبد الرحمن:وه وه وه
ريناد تضحك:وكيف ماما..؟
عبد الرحمن:كويسة ومشتااقتلك مرره
ريناد:مي توو..حمتوو
عبد الرحمن:هلا ياروح حمتوو
ريناد:ههههههههه شويا شويا عليا ترا اروح وطي
عبد الرحمن:كااااااااااااي ورربي دووبي اركز انو لهجبتك نفس ياسر
ريناد"بسم الله عليا":هههههههههه اسمع سلملي على كووول البنات والعيله وبزات ريري اووك وقلهم انا بروح اسكن بيت جدي..
عبد الرحمن:اووكي يلا تي كير
ريناد:اوكي سي يو
............
ــــــ
انتهىى البارت الـ18
قرآءة ممتـعة..
ادري مافيه شي حمااس بس البارتات الجاية احمسس بكثييير..^^
اختـكم..:
|||...الشوؤق ذبحني...|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:22 pm


+
----
-
تذكير بالبارت الـ 18..:
...بيجي خال ريناد وياسر يسلم على اخته وبعدين بيرحو بيتهم...
...سلطان واختو العنود وكلآمهم الطويل هع...
...عبد الرحمن رجع من عند فيصل وراح لاختو ساره يونسهاا...
...وطبعا هناك سارت حادسة الدودة الهبله خخخخخ...
...وبعدين رجعو من تمشيتهم وجا ابوهم وقلهم انو شاف اخو ريناد ويسير صاحب ولدو عبد الرحمن..
...طبعا الكل انصدم بس فرحوو وكلم عبد الرحمن صاحبو ياسر واعطاه اختو يكلمها..
...ريناد كلمت عبد الرحمن بشووق وقالتلو انها بتروح بيت جدهاا تعيش فيه...
...والسلام ختام >طوفشانه هع...
ـــــــــ
البـآآرت التاسع عشر /19..:
.......
بالفندق..
ام ياسر:شويا وبيجي خالكم
ياسر هزت راسها بمعني اها
ريناد تطالع امها:بس احسك مو مبسوطه مرره بجيتو..؟!
ياسر بصوت واطي:ايش اللقافه هادي ياناااس
ام ياسر ابتسمت:لا بالعكس مبسوطه(افتكرت)ولمن نروح البيت بقولك شي ضروري
ريناد ابتسمت:اووكي(دق الجرس)بروح اشوف مين شكلو اجاا
ريناد وهيا تفتح الباب:ياهلا..
ابو باسم وهوا يسلم عليها بحراره:تولاااااي (ضمهاا)وحششتيني
ريناد ابتسمت مجامله لانها ماتعرفو او مو متذكرته من وهيا صغيره
ابو باسم:كيفك كيف صحتك..؟
ريناد:الحمد الله تمام وانته كيفك..؟
ابو باسم:الحمد الله بخير..فين امك..؟
ريناد اشرت ع الغرفه وراح خالها وجت تبا تقفل الباب بس حست انو في احد وراه
باسم مبتسم:وي يعني طرده محترمه..!
ريناد اتفششلت لانها ماشافته:آآآ..لالا معليش بس ماانتبهتلك
باسم ابتسم:لا عادي (وسلم عليها)
ريناد"ؤف فشله مين هادا حتى مااعرفو وماما ماقالت انو بيجي احد مع خالي..!" بإحراج:معليش بس مين..؟
باسم:هههههه باسم ولد خالك
ريناد ابتسمت بفشلة:اهاا..حياك تفضل..(ودخلو كلهم المجلس وسلمووعلى بعض.)
باسم جنب ياسر وام ياسر قدام ابو باسم ويتكلمو وريناد قريبه منهم وساااكته
باسم:انته فينك يارجال والله لك وحشه..!؟
ياسر:ههه موجود بس اوف لاين
باسم:ههههه ياشيخ
ياسر:هههه والله انته اللي ماتنشاف انا كول يوم عند الشباب
باسم:إلا ايش اخبارهم القاطعين دول كمان
ياسر:هههه الحمد الله
باسم:عاارف اليوم خالد سافر الصبح
ياسر:وه ولايتكلم الاخ
باسم:ههه لالا مو مطول اصلا
ياسر:اهاا فين راح.؟
باسم:الرياض
ياسر بإستغراب:ايش عندو هناك..؟!
باسم:بزنس هع
ياسر:اهاااا
ام ياسر لفت على باسم:وانته ياباسم كيفك ايش اخبارك..؟
باسم عدل قعدتو:الحمد الله تماام الله يسلمك وكيفك انتي ياخاله..؟
ام ياسر:الحمد الله بخير..وايش اخبار دارين والبنوتة.؟
باسم:الحمد الله كلهم كويسين..ودارين تسلم عليكي
ام ياسر:الله يسلمها ان شاالله..بنتك كم سار عمرها دحين..؟
باسم:4 سنوات..
ام ياسر:اهاا ماشاالله يارب يحفظها..
باسم:تسلمي
((وكمـلو سهرتهم للفجر تقريباً وريناد مره طفشانه وحاسة شكلها غلط × غلط بينهم))
ابو باسم وهوا يوقف:يلا انا استأذن دحين..
ام ياسر وقفت وسلمت عليه:اذنك معك يااخويا..
ابو باسم:انا دحين تأخرت برجع البيت وتعالو مع باسم نورو البيت من اول وجديد..
ام ياسر ابتمست:تسلم والله والنور نوركم..
ابو باسم:يلا مع السلامه
باسم وياسر:سلام
ابو باسم طلع من المجلس وشاف ريناد تطالع التلفزيون بملل
ابو باسم راحلها:اشبو الحلو زعلان
ريناد انحرجت شويا لانها لسه ماتعودت عليه:امم لا ولاشي بس طفشانه شويا
ابو باسم:ههه تجي عندنا البيت ان شاالله يروح الطفش مع بنات خالاتك..
ريناد حست بفرحة لمن قال بنات خالاتك"وااو عندي بنات خالات كمان يارب يكونو على قدي..":ههه ان شاالله
ابو باسم يسلم عليها:يلا انا دحين بروح اسبقكم..تامري على شي
ريناد مبتسمه:لا ابـد سلامتـك..
ابو باسم:الله يسلمك (وراح)
ـــــــــ
بيت ابو ريهام - جناح ريهام
ريهام تكلم ملك بالجوال ومنسدحه ع السرير..
ريهام:اييوا وعمي حدد الملكة يوم التلوت بعد 6 ايام تقريبا ماالت
ملك:الله يكون بعونك وزواج مختار الربوع شكلو بعد ملكتك بيوم ههه
ريهام:اايوا صح سوسو مارح تقدر تجي شفتي حالتها كيف ماتسر..
ملك بحزن:ايوا الله يقومها بالسلامه..كيفها دحين..؟
ريهام:الحمد الله تمام احسن من اول..وتسلم عليكي وتقولك الف مبرووك..
ملك:الله يسلمهاا..ويبارك بعمرها
ريهام:لا ملووك الحمد الله اليوم احسن من قبل
ملك:هههه والله سمعت صوتك ارتحت من همي
ريهام:يلا قومي بسرعه انتي لسه مافتحي لهم الباب صح
ملك ابتسمت:والله لسه
ريهام:ههه حشى كل دا تغلي ولا كيف..
ملك:هههههههه لا كيف حلوه
ريهام:ههه هيا بسرعه قومي انزلي تحت عند امك راضيها شكلها زعلانه عليكي
ملك تقوم من الكنبه:اووكي يلا سي يو
ريهام:سي يآآ
ـــــــ
في بيت ابو فيصل - بالصاله
فيصل معصب:ريما هاتي الجوال ولا ياويلك مني
ريما:هههههه مافي اول بشوفوا وبعدين برجعلك ياه
فيصل معصب مرره:ريمااا هااااتي..
ريماا ترجع لورا وتصقع بأمها
ام فيصل:اشفيكم انتو..؟!
فيصل:خليها تجيب جوالي
ريما بعناد:مافي يستاهل من اول اكلمو ومطنششني وجالس ع الجوال
ام فيصل:خلاص جيبيه انا باخده وانتي روحي نامي الوقت تأخر..
فيصل"كمااااان":لالا امي جيبيه
ريما وهي تروح:ماتعطيه ياماما لسه مافتشتو
فيصل قرب عند امو:ممكن الجوال
ام فيصل تطالع الجوال بإستغراب:ايش دا الجوال اول مره اشوفه معاك
فيصل"دا حق قلبي آآآه فديتها بس":اممم حقي مادري ايش سارلو خرب
ام فيصل بشك:كيف خرب وشفتك تكلم عبد الرحمن الصبح فيه
فيصل"يقلع اوم الورطه"ايوا هوا فالليل خرب..يلا اعطيني هوا
ام فيصل:امم اكلم ريما لمن تصحى بكره
فيصل عصب"ذا اللي نااقص":نعم جوالي ولا جوالهاا..!
ام فيصل ببرود راحت وهيا تقول:امنتني ماقدر فصول (وراحت)
فيصل:يووو دحين بتشوف رقم رازان وتسير مصيبه وانا كتابي بعد اسبوع..ؤف الله يستر بس ان شاالله اومي تفهم موقفي..
ـــــــــ
في مليزيا - سكن الاء..
الاء:ياالله يامهو قد ايش وحشوني الاهل
مها:والله حتى انا وحششني أنور الرجه
الاء:ههههه تعالي صووح بس اخو واحد..
مها:يب يب بس تصدقي قهر نفسي بواحد تاني هع
الاء:ههههههه كويس انو عندك اخو انا نفسي (بحزن)يوقف جنبي ويحميني من الناس بس فيـن...
مها حضنتها:يلا الله كريم تكفيكي ريهام وابوكي وامك موجودين الحمد الله
الاء:الحمد الله على كل حال (رجعت الاء الطبيعية)بس نفسي بأخو هع
مها بإستهبال:شيلي انور طفشت منه ابا واحد تاني هههه
الاء:هههههه والله لو انا منك مرره مابطفش لو عندي اخو
مها:باااين كلام بس..بس تصدقي احسه شي غريب ماعندك اخوان
الاء:الله يخلي فيصل وعبد الرحمن هههههه والله اخوان وبقووه واحلى استعباط لمن اكون معاهم
مها:ههههههههه..هما اولاد خيلانك صوح..؟
الاء:يب يب
مها:ماعندك خالات..!؟
الاء تتذكر:ايوا صح طلعتلي خالة نيو
مها:هههههه ياشيـخه
الاء بجد:ايوا والله
مها بإستغراب:كيف دي..؟!
الاء:هههه جدي كان متزوج اتنين امممم الاولى جابت خيلاني وماما والتانية جابت هادي الخالة الجديدة هع
مها:اهاا غريبه والله..وايش اول مره تعرفوها ولا كيف يعني صغيره..؟!
الاء:هههه لالا كبيرة بس لسه قريب عرفنا وكمان بالخفية يعني بنات وبنات بس
مها:اهاا عندها بنات
الاء:ايوا وحده اسمها ملك والتانيه انتحرت
مها شهقت بخوف:انتحرت ليـش وي..؟
الاء:مدري عنها لمن مات ولد خالي فهد بحادث نفس اليوم انتحرت (ابتسمت)شكيت انو بينهم شي كان مادري ليه..
مها:ياالله لدي الدرجه مو معقول..(تتذكر)ايوا ذكرتيني اسم خطيبة انور برضو ملك
الاء:اهاا ههه حلو اسم ملك اصلاً
مها:اممم يب بس ملاك مايعجبني مادري ليه
الاء:ههههه عادي..ايوا اكملك وعندهم اخو اسمو مختار بيتزوج قريب اعتقد
مها:اهااا الله يتمملو على خير ..بس مارح تحضري زواج ولد خالتك..؟!
الاء:لا مو لزوم..(تطالع بطنها)وبعدين هادا فضيحة
مها:لافضيحة ولاشي اصلن انتي ماشالله ماعندك شي..إلى على فكره قلتي لأحد على الحكاية..؟
الاء:اممم بس ريناد وريما وقلتلهم اني حامل وسكرت الخط بعدها ومادري ايش سوو لانو كل مايتصلوماارد والله مالي وجه يامها ارد
مها بحزن:خلاص دا المكتوب وان شاالله اهلك يفهمو الموضوع ومايصير شي
الاء بحزن اكبر:ان شاالله الله يسمع منك
مها بتردد:الاء ممكن سؤال..؟
الاء ابتسمت:ياهلا
مها متردده خايفة تجرحها:امممم..مين ابو اللي ببطنك..؟
الاء اختفت ابتسماتها:مها بليز ماابا اتدكر
مها:بليز الاء والله الفضول دابحني ابا اعرف قلتيلي انك مغتصبه بس ماقلتي مين الحقير اللي سوا فيكي كدا..؟
الاء سكـتت
مها بحزن:ادا ماتبي تقولي خلاص عادي
الاء ماتبا تزعل مها بولاشي فقالت بسرعه : يـ ياسر..!
مها صدمــــــه على وجهها شهقت بصدمه ووقفت:كيـــف..!؟!؟!؟!؟!؟
الاء سكتت ونزلت راسها بحزن
مها لسه بصدمتها:لولاه اتكلمي بسرعه لاتحرقيلي اعصابي..ياسر مين..إللي معاكي..!؟
الاء والدمعة بعيونها:ايوا هوا نفسه..
مها تستوعب لسه مسكت راسها وقعدت بصدمه ع الكنبه,بصوت واطي:كيف..هنا بالسكن..؟!
الاء بسرعه:لالالا..بجدة
مها رفعت راسها وطالعتها:بجدة..!!!
الاء مسكت يدها وشدتها ع الغرفة:تعالي ياقلبي اقولك الحكاية من اولها لاخرها
(قامت مها معاها وراحو الغرفة والاء قالتلها كول شي من طقطق لـ السلام عليكم..)
الاء:ودي الحكاية..
مها تضمها بمزح:وانا اقوول ليش كل مااجيب سيرته تعصبي بسرعه ههههه
الاء:هههه خلاص عرفتي اهو كول شي ريحي
مها:واااو والله زفت ويسيبك كدا ويروح يسافر اتخيلي سارلك شي لاسمح الله..!؟
الاء:ياشيخة فكة منه وبعين الحمد الله عندي رناد
مها مبتسمه وحاطه يدها على بطن الاء:مابعد الكره غير المحبة
الاء:ههههه بلاه اس آخر واحد افكر فيه
مها:صدقيني بتحبيه وهادا وجههي
الاء:لالا الله لايقدر بس
مها:ليش ايش فيه والله حبوب
الاء:بالنسبة لكي يااومي
مها تغمزلها:وحليوا هع
الاء:ههههه مالت
مها:حتى اسألي رناد اللي عندك وشوفي ايش تقولك دامها خبره معاه سنتين وشويا
الاء:اوكي نشوف (يروحو عند رناد ويسألوها ويرجعو الغرفه)
مها تضحك:شووفتي قلتلك
الاء مقهوره:يع مااطيقة كيف تمدحوه مادري
مها تضحك:ههههههه شكلك غرتي لمن قالت رناد اتمناه زوج لألي ههههههههههههههههههه
الاء:ههههههه بصراحه نوعاً ما
مها تغمز:عليـناااا
الاء:ههههه خلاص اسكتي ولا ياويلك
سكتوو لدقايق....
مها مبتسمه:طيب اسيبك تفكري فيه براحتك وانا رايحة ..ولاتنسي تحلمي فيه هههههه
الاء تضربها ع الخفيف:يكون احسن انقلعي وبكره لاتيجي ابغا اريح منك 24 ساعه مقابل وجههي
مها:وي وي ايش الخياانه دي..طيب يعني دي جزاتي..اصلن تتحمدي ربك..خلاص مابجزي زعلت بس لاتنسي لمن تصحي تفسري الحلم اووكي (تغمزلها وتروح)
الاء:ههههههههه اشبها دي البنت خرفت من جد (وبعدين راحت لبست بيجامتها ونامت..)
ـــــــــ
في بيت جد ريناد إللي هوا قصرعايشين فيه الخالين والاخت زمان بس لمن تزوجت راحت مع ابو ياسر..
باسم يعرفها ع البيت
باسم:اممم ودا جناح البنات بس فيه بشاير ونيهاد عن قريب بتتزوج وتروح ونورة مسافره
ريناد وهي تطالع ياسر:وربي مافهمت ولاشي بس يلا
ياسر:ههههههه فاالحة..يلا مع الايام تعرفي..
ريناد تفتح الباب:اوك يلا سلام..ههه هادا جناح بنات زي ماقلت (وهيا تطالع باسم)
باسم:احلى طـرده بس بتقبلها بصدر رحب بما انك اول يوم هنا ..وللمعلومية يعني تراني حافظ كل تحفه في الجناح ههههه
ياسر:اححححححلى..(شدو معاه)امشي بس بقلك شي (راحو نزلو للكراج ووراحو لسيارة باسم)
باسم وهوا يدخل:هاا آمـر تتدل ويـن ان شاالله..؟
ياسر:وي وي بقي لزوجتك شي ياولد
باسم تنهد:آآآآه بس زوجتي لها الدلع كلو اصلاً..ااخ بس وحششتني شكلي بكره برجعها طولت عند امها انا خلاص ماعاد فيني استحمل اكتر من كدا الشوق ذبحــني..
ياسر مسك راسو بإستهبال:ياليــل يااومي لاتخربنا بس..
باسم يطلع من البيت:اصلا خربان خربان قال اخربك قال
ياسر:هههههه مالت...ع العموم يلا ع المطار..
باسم طالعه بإستغراب:خيـر ان شاالله مطار ليش..؟!
ياسر:طيارتي الساعه 9 الصباح
باسم:نعم نعم رايح لمليزيا ياي لسه ماشبعنا منك
ياسر:ههههه دحين الساعه 6 باقي 3 ساعات وانا مقابل وجهك اشبع مني
باسم يتأمل ياسر وفيبو الضحكه:واحد يشبع من الوجه الحلو إللي قدامه
ياسر لف وجهه للطريق"انتبه بس لاتصدم فينا..(بغرور على استهبال)كح كح من جمااالي..
باسم:ماالت عليك..سلطان والشباب دارين..؟
ياسر:يب
باسم:ماشاااااالله وانا آخـر من يعلم
ياسر:هههههه لإنك انته اللي بتوصلني..
باسم:بلا بشكلك..وامك وريناد دارين ولا...؟
ياسر:ايوا اومي عارفه رنود نوب
باسم:سلاماتز وليش ماتقلهاا
ياسر بخرط:ماابغاها تبكي وتسويلي مسرحيه خلاص مو لزوم
باسم ضحك:اوك براحتك..بس عجبتني المسرحيه ترا هههههه (وكملو طريقهم للمطـآآر ولمن اقلعت الطيارة لمليزيا..)
ــــــــــ
بمليزيا - سكن الاء..
الاء صحيت من النوم بألم ببطنها,بصوت خفيف:آآآه
ياسر قاعد ع الكنبه جنب السرير, طالع فيها بخوف:ايش فيكي ياقلبي..؟
الاء منصدمـه لدرجة انو حسبت نفسها تحلم سارت ترمش بسرعه وياسر مبتسم ويطالع فيها...
........................
ــــ
انتهىىى البارت الـ 19
نلقااكم على خيـر في البارت الـ 20
وتطورات احمس واحمي ان شاالله
واعرف نفسكم تلطشوني لاني اتأخرت بس تعرفو اجازة واعياد وامطار ودنيـااا في جدة الله يلطف فينا
وكوول سنة وانتو طيبيـن يالغوآلآلاي..
الشوؤق ذبحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:25 pm


+
----
-
تذكير بالبارت الـ 19..:
...جاء ابو باسم وولده باسم عند ام ياسر وقعدو عندهم وانبسطو...
...ملكة ريهام وفيصل يوم التلوت..>بعد 6 ايام ..^^...
...زواج مختار يوم الربوع..>بعد الملكة بيوم..^^...
...ام فصيل اخدت جوال فيصل اللي حاطو عشان رازان حبيبتو...
...مهاا عرفت كول شي وانو ياسر ابو الولد إللي في بطن الاء...
...ياسر رجع مليزياا وراح لسكنو وقاعد يستنى الاء تصحى...
ـــــــ
البـآرت العشرين /20..:
......
بمليزيا - سكن الاء..
الاء صحيت من النوم بألم ببطنها,بصوت خفيف:آآآه
ياسر قاعد ع الكنبه جنب السرير, طالع فيها بخوف:ايش فيكي ياقلبي..؟
الاء منصدمـه لدرجة انو حسبت نفسها تحلم سارت ترمش بسرعه وياسر مبتسم ويطالع فيها
الاء"بسم الله شكلي من جد قاعدة احلم فيبو على قولة مهوها الهبله" بهمس:انا احلم..!
ياسر بخبث:لدي الدرجه تموتي فيني لا وتحلمي فيا كمان
الاء"وي وي وي من جد شكلي احلم..!!!":لا لا انا احلم من جد..؟!!
ياسر وهوا يقوم من الكنبه رايح لعندها:اشبك سلامات مو مصدقه اني رجعت (قرب من عندها وباسها بخدها) هاا صدقتي انك مو بحلم..
الاء قامت من السرير وبعدت عنو"لايكوون الاخ شارب شي..!! دي مو حركات ياسر إللي اعرفوو..!!!":سلامااات..!!
ياسر:هههه كويس عرفتي انك مو بحلم (افتكر)إللا ايش سلامات الناس تقول الحمد الله ع السلامه
الاء"لا الاخ انهبل من جد"(سابتو ودخلت الحمام..الله يكرمكم..)
الاء وهي تطالع المرايه مكشره:ؤؤف دا متى جاا..لا وبكل قوة عين قاعد في نفس الغرفة وباسني كمان وربي وقـح..
ياسر ماسك راسه يكلم نفسو بهمس:ياربي هادي البنت بتجنني وحششتني هيا وعنادها هههه
بعد لمن رجت الام من الحمام..الله يكرمكم
الاء"لا شكل الاخ مطوول الغرفه غرفته سارت عمى" (راحت قدامه وحطت يداتها على خصرها وتضرب برجلها الارض بعصبيه):شكلك مطوول وانا ابا اناام..
ياسر وقف وسوا نفس حركاتها وسارو قراب من بعض حط يده على خصرها,بخبث:ايش تبيني انام معاكي..؟!
الاء بسرعه بعدت يدينه وبعدت منه وحطت يدها على فمها"يااربي وربي وقح حقير سافل ...على سبات الدنيا فيه" ,بتعب:هممم اممم
ياسر مافهم ليش حطت يدها على فمها وواضح انو سارلها شي:ايش..؟!
الاء حاطه يد على فمها ووجها احمر واليد التانيه ماسكه بطنها:اممم امممم
دخـلت رنـآد الغرفه.. شافتها على طول خافت وقدمتلها القمامة
الاء بعدت عنهم واستفرغت معنها مااكلت شي,بتعب وتتنفس بسرعه:كح كح كح (ودخلت الحمام..الله يعزكم)
بعد لمن خرجت ووجها مصفـر:شكرآ رناد..
رناد سحبتها من يدها وقعدتها ع السرير:لا عادي انتي ارتاحي..شو رجعتلك الحاله..؟!
الاء قعدت ع السرير وساير ضهرها على ياسر مايشوف وجهها يعني..اشرت لرناد انها تسكت
رناد استغربت بس سكتت
ياسر تدخل وهوا يطالع رناد:أي حااله..؟!
رناد وهيا قايمه تروح:لالا مافي شي (وخرجت من الغرفه)
الاء خااايفه مره بدات لمن راحت رناد وتركتهم لحالهم
ياسر:لاتديني ضهرك لفي لو سمحتي..
الاء كانت بتقول مابغا بس لاشعوريا لفت عليه
ياسر عينه بعينها:أي حاله..؟
الاء اتوترت وبعدت عينها:لا ولاشي
ياسر بقلة صبر:اتكلمي اي حاله..؟..ولايكون ولدي يتأثر بالحاله..؟!
الاء عيونها دمعت من كلمة ولدي بس مابينت:ايوا يتأثر لو جتني كتير
ياسر:طيب ايش هيا الحاله إللي بتيجيكي..؟!
الاء ارتبكت"يوه ياربي احس نفسي بإختبار وانا مازاكرت" بلعت ريقها بخوف:مـ من الخ خوف
ياسر بإستغراب:من الخوف..!!
الاء غمضت عيونها بسرعه:ايوا لمن اخاف تيجيني واستفرغ..(وقامت عنه)
ياسر يستوعب بعدين فقع ضحك:هههههههههههههههههههههه
الاء لفت عليه معصبه:خير انكت انا..!
ياسر يضحك:لا ياحياتي بس (ماقدر يكمل وضحك)هههههه
الاء معصبه:بس ايش..؟
ياسر وقف ضحك وطالعها بإبتسامة خبث:يعني انتي خفتي لمن قربت منك
الاء تمنت الارض تنشق وتبلعها ع الموقف إللي انحطت فيه..! نزلت عيونها ع الارض وهي منحرجه ووجها احمر من بعد كلامو
ياسر:لالا ماقدر انا..اخاف تستفرغي تاني بس
الاء مافهمت لفت تطالعه شافته يطالعها بنظرات خبث على طول لفت راسهاا وفهمت معناة كلامه ومشيت رايحه للباب بتخرج..
ياسر قام معاها:وين وين.. لسه ماشبعت منك
الاء خاااافت من كلاماته"ياااربي قام كمان الله يستر":بروح المطبخ
ياسر:اهاا اوك بروح معاكي
الاء رفعت حاجب:لابروح الحمام خلاص..
ياسر بخبث:ايوا يكون احسن..
الاء"يااااربي جريء جريء جريء مايستحي على وجهه ويقول عيني عينك ؤف الله يصبرني عليه":ياشيخ احلم
ياسر ضحك:ولا يهمك بحلم فيكي مقابل حلمك ليا
الاء تستهبل:ايوا يلا روح احلم فيا
ياسر بخبث:طيب ابا انام عشان احلم ولاكيف بيجي الحلم..!
الاء"يووووه مايستحي وربي":نام حد ماسكك
ياسر:بس انتي ماسكه عيوني مابتخليها تقفل
الاء:لابلاهي..ايش تبغاني اسويلك يعني انام معاك (طلعت بالغلـط من الاء..استوعبت ايش قالت وندمـت على كلمتها الجريئه)
ياسر ابتسم بخبث:بس هاذا إللي ابه تسويه ليا
الاء وجها حمررر
ياسر:يالبي انا علي يستحوو
الاء"ناوي يجبلي السكر اليوم" حطت يدها على فمها قلك انو جاتها الحاله تاني
ياسر:هههه اشبك خفتي تاني خلاص ماراح المسك..وبعدين انا تعبان بروح انام..يلا سلالام (وخرج من الغرفه)
الاء شالت يدها:ؤؤؤف واخيرا مابغا يخرج ...
_________
فـ السعودية - جده.. ببيت ام ياسر..
جناح البنات - الصاله..
ريناد سلمت على بشاير:اهلين
بشاير بإبتسامة حلوه:صباح الخير
ريناد:صباح النور..هههه سوري طولت نومه صح
بشاير:لاعاادي خدي راحتك..البيت بيتك
ريناد ابتسمت لها
بشاير:إلا ريناد
ريناد:هلا
بشاير:انا كأأني شايفتك قبل كداا..!
ريناد ابتسمت:يب حتى انتي شكلك مو غريب عليا ..^^
بشاير تذكرت:ايـوا في المزرعة حقت عمي..
ريناد تتذكر:يب يب صح وااو هههه طلعتلي بنت خالي
بشاير غمزتلها:شفتي الصدف..
ريناد:ههههه خطيـره
بشاير مبتسمه:ساره وريهام كيفهم.؟
ريناد:تماام يسلمو عليكي
بشاير:الله يسلمهم ويسلمك
ريناد:بس انتي بنت خالي..! وين الباقين ماشفت احد..!؟
بشاير ابتسمت بحزن:انا ماعندي اخوات..والتانين نيهاد ونوره
ريناد تتذكر:وينهم..؟!
بشاير:نوره سافرت قبل يومين..
ريناد كشرت:يووه نفسي اشوفها
بشاير:شفتيها..!!
ريناد استغربت:وين..؟
بشاير بضحكه:بالمزرعه
ريناد وقفت بشهقة:واااااي لاتقوولي هاديك الغبغب (استدركت نفسها ..ابتسمت بإحراج)اوبس سووري
بشاير:ههههه عادي..بس ترا هيا طيبه بس لمى تكون مع (كشرت)رازان تتغير..×.×
ريناد:اهاااا بس مادري حاسه ماشفتها كدا كلهم الاتنين عليهم اكس عند
ام ياسر دخلت الجناح:اهلين بنات..
بشاير+ريناد:ياهلا
ام ياسر قعدت معاهم:كيفكم انتو ماتنشافوو ولا خلاص بدا الجناح ماتخرجو (طالعت بريناد)ولا انتي ياريناد ماتيجي تشوفيني ولا شي يعني جحده محترمه..
بشاير وريناد:هههههههه
بشاير:لا عمتي حرام عليكي بس تونا صحيناا وكنا بننزل بعد شويا عندكم تحت
ريناد:سووري..^^
ام ياسر:ههههه امزح معاكم بنات اشبكم..الموهم بس كنت طفشانه وجيت عندكم..^*
بشاير:اهاااا ههههه طيب تعالو نلعب سيكونز..(وقامت تجيبها)
ريناد بحماس:يلاااا (وقعدت بالارض تاخدلها مكان)
__________
فـ بيت ابو فيصل - جناح ريما..
ريما:ماااام..وحشتني ريناد الدوبه
ام فيصل:هههه لسه مالها يومين عند امها مسرع اشتقتي
ريما:كدا من الله..ماما بيروحو معانا..؟
ام فيصل:اليوم بدق على امها وبقلها
ريما:مالي دخل لزووم يجو الاستراحه ولا مابروح..×.×
ام فيصل:لا ان شااالله بيجو..
________
فـ الشركة - مكتب عبد الرحمن
عبد الرحمن متكي ع الكرسي وطفشان وماسك القلم يلعب فيه "وحشتيني " على طول بعد الافكار هادي من راسه ورجع يألف في الورقه ..دق الباب
عبد الرحمن رفع راسه بدون نفس:ادخل
فيصل دخل وهوا مبتسم:ايش رايك بالادب بس..؟
عبد الرحمن ترك القلم ورجع بالكرسي:يانااااااااااش يجنن
فيصل:هههههههههههه اقول انته كأنك تخكرنت بقوتين
عبد الرحمن:هههههههه ماالت عليك
فيصل:هههههه والله حاله لو كل احد يكلم بنت يتخكرن..كح كح..بس انا ماتخكرنت زيك
عبد الرحمن:يااااالله..ياشيخ انقلع بس
فيصل قعد وحط رجل على رجل:خير هدي اعصابك
عبد الرحمن يطالعه بنص عين:اقوول ايش جابك..؟
فيصل يستهبل:واااو تخيل رجولي جابتني
عبد الرحمن:اقووول الزبدة
فيصل:هههههههه سلامتك بس زهقاااااان
عبد الرحمن ابتسم:يعني نفس الحاله إللي انا فيها
فيصل:شكلوو..
عبد الرحمن:امشي نخرج..
فيصل:قداام..بس لو تعاقبنا على حسابك
عبد الرحمن:اوهوو هادا وهوا ابوك المدير
فيصل:صح ابويا بس والله مايفرق بيني وبين اي موظف يعني إللي يشرد يتعاقب
عبد الرحمن:خلاص بطلنا مافي خرجه
فيصل:ؤؤهوو بتذلنا انته امشي قوم
عبد الرحمن قام:ههههه طيب طيب (وطلعوو من الشركه)
ـــــــ
فـ الدرة..
طلال:ياالله وربي بنت جنااااان
ريان:ههههه سلامات شكلك خقيت معاها
سامي:والله انتو ياحبكم للبنات
طلال بإستهزاء:لا انته مو حق بنات صح
سامي:بس مو زيكم..!
ريان:ههه صح والله سامي مو مره بس حق شرب
بنت..:اهلا طلال
طلال:ياهلا والله بحياتي وروحي وقلبي..(وراح معاها....)
ريان وسامي ضحكو
ريان:هههه البنات مشكله والله
سامي بضحك:الله يكفينا شرهم بس
ريان:ههههههه حللوه منك
سامي:اتخيل انا وانت زي طلال
ريان:هههههه ششي..
سامي:وجع ايش شي كل دقيقة مع بنت..قرف ياخي
ريان يبتسم بإستهزاء
ـــــــ
بيت ام ياسر - جناح ام ياسر..
ريناد بصدمه:ماما دا كلوو وخبيتو عني..!!
ام ياسر:ياريناد اسمعيني انتي كنتي صغيره مره وقتها وماتفهمي بدي الاشياء
ريناد:طيب والآن..
ام ياسر:انا اصلاً كنت مقرا اقلك دا الاسبوع بس انتي عرفتي من نفسك خلاص
ريناد:ؤؤف كرهـت ام رازان وام باسم
ام ياسر:ههههه هيا وحده
ريناد:طيب ممكن تحكيني كل الحكاية يمكن بشاير مختصره..
ام ياسر:طيب الحكاية ومافيها إنو ام باسم لمن كانت متزوجة خالك وبعدين خالك ابو باسم مرض وجالو شلل الله يحمينا منو وام باسم تركتوه والمفروض توقف معاه هوا بأمس الحاجه ليها بس الله يهديها لعبت براس ابوكي ..
ريناد:وربي قليلة ادب
ام ياسر:عيب يابنتي مايجوز عليها إلا الرحمة الان..طيب خليني اكمل ولعبت براس ابوكي لمن تزوجها وسار مو زي زمان يحبني وجابت منه رازان وسلمان وبعد لمن مات ابوكي الله يرحمه هيا ماتت بعده بشهرين كدا..
ريناد:بشو ماقالتلي دي النقطة
ام ياسر:هااا ارتحتي دحين ياقلبي..؟
ريناد تقوم وتبوس راسها:يب ارتحت دحين ..ولايكون في شي تاني مخبيونو..؟
ام ياسر:هههه لا دي الحكاي ومافيها (يرن جوال ام ياسر)
ريناد بلقافة:مين؟
ام ياسر اشرتلها لحظه وردت:وعليكم السلام..كيف الحال وكيف ريما والعيال..الحمد الله كلهم تمام..آآآه ان شاالله بس متى؟..امممم ان شاالله اقول لريناد واردلك خبر..ولايهمك هههه يلا مع السلامه..(وقفلت)
ريناد:ايش في وايش قالت..؟
ام ياسر:حبه حبه يابنت..تقول رايحين استراحه بكره مع اعمامك
ريناد:هههه لسه توني جااية بت اخوالي بس اكيد بروح وحشوني البنات
ام ياسر:ههههه اوك خلاص روحي جهزي اغراضك
ريناد:اووكي يلا سي يوؤ (وتروح غرفتها)
ـــــــــ
فـ بيت ابو ريهام - جناح ريهام
ريهام :ماما لاازم اروح
ام ريهام:اكيد لازم عيب خلاص كلنا رايحين
ريهام:مافياا تعبانه شويا
ام ريهام بخوف:سلااامتك ايش فيكي..؟!
ريهام ابتسمت:لا بس جاتني..وبطني تعورني
ام ريهام:اهااا لا مافي مفر
ريهام:يوو..طيب خلي ملك تيجي معايا
ام ريهام:ماشاالله انتو ماتطفشو من بعض
ريهام:وي ياماما هادي توأم روحي
ام ريهام:الله لايفرقكم عن بعض..طيب عادي اتصلي فيها(وتخرج من الغرفه)
ريهام:آمين..(تدق على ملك)
ريهام:الوو
ملك:هلا رورو
ريهام:هلا فييكي..كيفك ايش اخبارك..؟
ملك:الحمد الله تمام,,كيفك انتي..؟
ريهام:ماشي الحال
ملك بخوف:لييييه.!؟
ريهام:بكره رايحين استراحة وتعبانة واباكي تيجي معايا
ملك بحيرة:بكره!
ريهام بقلق:ايوا..لاتقولي عندك شي
ملك:ايوا رايحه بيت عمي..حفلة نجاح بنت عمتي الصغيرة
ريهام:اهااا يوو قهر
ملك:هههه خيرها بغيرها ان شاالله
ريهام ابتسمت:ان شاالله..يلا تامري على شي
ملك:سلامتك..تي كير
ريهام:يو تو (وقفلت)
ريهام بطفش:ؤؤف مصيري بروح يعني..يلا خليني انام وبعدين اصحى الفجر ارتب اغراضي(حطت المنبه بالجوال ونامت)
ــــــــ
بالإستـرآآحة..
الكـل جاء بس ام ياسر وريناد جوبهم واصلين..
ام ياسر دخلت المجلس وكانو الحريم متجمعين والبنات بجهة:السلام عليكم
ريناد برجه:سسسلاآآآآم (شافت البنات وجريت لعندهم)
اول ماشافتها ريما قامت وحضنتها على طول:وحششتيني يالدوبه
وريهام بفرحه قامت:وحشتيينا رنود
ريناد تسلم عليهم:وانتوو اكـتر
ام ياسر سلمت على ام فيصل وام عبد الرحمن وام ريهام وكلهم استقبلوها بإبتسامة حلوة وود
ام عبد الرحمن وهيا تطالع ريناد ومبتسمه:افاا رنود ونحنا مالنا رب..
ريناد لفت عليهم واتفشلت:اووبس سووري والله ماشفتكم
ام فيصل بضحكه:من لقى احبابه نسى اصحابه
ريناد:ههههه افاا بس (وراحت تسلم عليهم برجتها )كيفكم ايش اخباركم ايش علومكم ايش حالكم شلونكم..؟
الكل:ههههههههههه الحمد الله بخير (ريناد رجعت وجلست جنب ريما وهرج هيا ويااها..)
ريناد:إلا اقول وين سوسو
ريما:فوق بالغرفه..ههههه مسكينه مو عارفه إنك جاية
ريناد:اووما..امشي نطلع عندها
ريما لفت على ريهام:تيجي معانا
ريهام حطت طرحه على كتفها:لا شويا بروح اتمشى جنب المسبح وطالعه عندكم
ريما وريناد:اووكي (وطلعو عند ساره)
ساره كانت متمددة بالسرير وتقرا رواية بالجوال
ريناد فتحت الباب بقوة:سوووسوووو
ساره سابت الجوال مفجوعه:واااااو رنووود ياحماره متى جيتي
ريناد وهي تحضنها:شوية اخلاق بس
ساره تضربها بضهرها ع الخفيف:انطمي يالدوبه
ريناد بوزت بمزح:ماوحشتك..
ساره:هههه إلا موووت
ريناد:اجل وانتي اكتـر هع..كيفك دحين من بعد العملية
ساره:الحمد الله تمام..وانتي ايش اخبارك مع امك..جاات.؟؟
ريناد:تمااااام..يب يب جات
ساره:واااو ابا اشوفها
ريناد:هههه اووكي بناديها وبجي
ريما مبوزه:كأأنكم ناسييني
ساره بمزح:وي اخوات وانتي جاية غلط
ريما:انقلعي بس
ساره وريناد:ههههههههههههه (ونزلت ريناد تنادي امها تسلم على ساره)
ام ياسر وهيا تدخل الغرفه:السلام عليكم
ساره عدلت نفسها:وعليكم السلام..اهلين
ام ياسر تسلم عليها:كيفك ان شاالله تمام دحين.؟
ساره:الحمد الله تماااام
ام ياسر بإبتسامة:هاا سمعت تبي تشوفيني
ساره:هههههه ابا اقارن في شبه ولا لا
ريناد:وايييش اكتشفتي
ساره وريما:مررره ماتشبهلك
ريناد:هع هع يب انا طالعه لجهة ابويا (وهرجوو شويا ونزلت ام ياسر عند الحريم)
ريما:اقوول انا طفشت من الغرفه الكئيبة دي امشي ننزل تحت رنود
ريناد:اووكي..بايوؤ سوسو
ساره وهيا تقرا رواية:اووك..سي يا(وخرجوو ونزلو للاستراحه تحت)
ريما بصدمه:اوووماااا هوا نفسه..!!!
ريناد:ههههه يب..ماتخيل موقف الاء لو عرفت انو نفسو إللي اغتـ؟؟ هوا اخويا مدري ايش بيسير فيها
ريما بحزن:والله من جد..إلا هوا وينه جا..؟
ريناد:مادري عنو..من امس ماشفتو بالبيت..لحظه بروح اسأل ماما..(وتروح)
ريما تكلم نفسها:ياقلبي لولاش والله لك وحشة هههه لا وبتسيري ؤم مرره مايلبق خخخ (تيجي ريناد)
ريناد بنفس صدمتها:ماما تقول مسافر..!!
ريما:إيــش..متى..؟!
ريناد:امس
ريما:واااو يعني هوا دحين عند لولاش صوح..؟
ريناد:يب يب..خلينا نتصل عليها (تطلع جوالها وتدق على الاء)..ؤف بزي مين تكلم دي الثرثارة
ريما:هههه تعالي ندخل وبعد شويا نتصل
ريناد:اووك(وهما يمشو شافو ريهام حاطه سامعات الاي بود على ادنها وتمشي حولين المسبح وباين عليها مسرحه)
ريناد:اشبها ريهام كدا متغيره مالاحظتي..!
ريما تطالع بريهام:إلا لاحظت..بس ماعرف ايش فيها(دخلو عند الحريم وكل وحده الإبتسامة في وجهها من الخبر وريما وريناد دخلو مستغربين من حالتهم بس سكتو..)
عــند الرجـآآل في الإسترراحـة..
فيصل وعبد الرحمن دوبهم جايين شافو اعمامهم وزوج عمتهم وشيخ مبتسمين لهم
فيصل مصدووووم مسك يد عبد الرحمن :ايش ذاا..!!!
عبد الرحمن نفس الصدمه نزل عينه للارض:علمي عللمك..بس تصدق شكلك اليوم بتكتب كتابك
فيصل ضغط على يد عبد الرحمن :لاتقووووولها
عبد الرحمن:اؤش خلاص لاتبين شوف كلهم يطالعونا خلاص
فيصل ترك يده وتأفف وبهمس:لا ويزوجوني بدون علمي
عبد الرحمن بنفس الهمس:هههههه سلم بس وخلي ابتسامتك تشق الحلق عاد
...............
انتـهى البارت الـ 20
قرآآءة ممـتعة..
وآآسفة ادري تأخرت بس يلا طولتلكم هوا هديه هع..
بس والله عشان كانت ايام اختبارات..
ان شاالله مااعيدها..
|||..الشوؤق ذبحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:25 pm

تذكير بالبارت الـ 20..:
...ياسر وصل مليزيا بسلام وراح سكنوو..والاء صحيت من النوم ولقتو وانصدمت..!!..
...بشاير طلعت تقرب لريناد بنت خالها..
...العـآلية متفقين يروحو استراحة..
...سامي..واصحابو الله يكفينا شر إللي زي كدا...
...ريناد عرفت حقيقة ام رازان مع خالها وابوها وكل الحكاية...
...ملـك حتروح بيت عمها..حفلة نجاح بنت عمها الصغيره..وان شاالله نتعرف على عيالتها اليوم...
...ام ياسر وريناد عزموهم وراحو الاستراحة وسلمو على بعض البات بشوؤوؤوق...
...ريناد قالت لريما انو ياسر هوا نفسه يطلع اخوها!...
...عبد الرحمن وفيصل دخلو الاستراحة وانصدمو لمن شافو مُملك!!!...
ـــــــ
البـآرت الواحد والعشرين /21..:
.....
عــند الرجـآآل في الإسترراحـة..
فيصل وعبد الرحمن دوبهم جايين شافو اعمامهم وزوج عمتهم وشيخ مبتسمين لهم
فيصل مصدووووم مسك يد عبد الرحمن :ايش ذاا..!!!
عبد الرحمن نفس الصدمه نزل عينه للارض:علمي عللمك..بس تصدق شكلك اليوم بتكتب كتابك
فيصل ضغط على يد عبد الرحمن :لاتقووووولها
عبد الرحمن:اؤش خلاص لاتبين شوف كلهم يطالعونا خلاص
فيصل ترك يده وتأفف وبهمس:لا ويزوجوني بدون علمي
عبد الرحمن بنفس الهمس:هههههه سلم بس وخلي ابتسامتك تشق الحلق عاد
فيصل وعبد الرحمن:السلام عليكم
الكل:وعلـيكم السلام
ابو فيصل:هلا وعليكم السلام..اشبكم اتأخرتوو..!!
فيصل يهز راسه ويأشر على عبد الرحمن:هاذا عبد الرحمن الله يهديه بس اخرنا
عبد الرحمن فتح عيونه ع الآخر بهمس:شووووف الخرط
فيصل بنفس الهمس:هههههههه خلاص اسكت لاتفضحنا
عبد الرحمن بقهر:طيب نشوووف..(بإستهزاء)يلا سلم ياعريس هع
فيصل كشر:اقوول لو ماتسكت وربي كف
عبد الرحمن يضحك:يلا سلم بسرعه شوف كيف يطالعونا
فيصل بدون نفس:خلاص ؤؤش رجيت ابونا
عبد الرحمن فقع ضحك:هههههههه احسن..
ـــــــــ
عنــد النسـآآء
ام ريهام جات عند ريناد و ريما:بنوتات شفتوو ريهام..؟!
ريما:برا قاعة تتمشى
ام ريهام البسه مافارقتها اليوم:اهاا شكرآآ قلبي
ريما:العفوو (ام ريهام راحت ودقت على ابو ريهام)
ام ريهام:هلا
ابو ريهام:اهليـن..هاا وينها..؟
ام ريهام:خلاص هيا بره
ابو ريهام:اووك شوفيلي طريق
ام ريهام:مافي احد ادخل
ابو ريهام:مع السلامة (وقفل ودخل قسم النساء شاف ريهام تتمشى وتتسمع)
ابو ريهام بإبتسامة:هلا والله ببنتي رورو
ريهام لفت وشالت السامعات وهيا مبتسمه:اهليين بابا (وتسلم عليه)
ابو ريهام:كيفك ان شاالله كويسه..؟
ريهام:الحمد الله تمام..اخبارك انته..؟
ابو ريهام:مبسوووط حيييل
ريهام:هههه دووم ياارب
ابو ريهام:ماتبي تعرفي ليه
ريهام:ليه لو حاب تقول هع
ابو ريهام وهوا يرفع الكتاب:عشان بنتي الحلوة اليوم بتملك
(ريهام سكتت مصدومه مو مستوعبه ابوها ايش قال..الخبر جاها زي الصاعقه..يعني خلاص هيا اليوم بتكون حلاله مافي أمل تترآآجع..!!!)
ابو ريهام بنفس الإبتسامة:اشبك مو فرحانه
ريهام تصنعت الابتسامة عشان ابوها مايحس بشي:إلااا..بس ليش ماقلتوولي..؟!
ابو ريهام:انا وعمك صلاح (ابو فيصل)سويناها مفاجاه لكم
ريهام بدهشه:يعني حتى فيصل مو عاارف..!!
ابو ريهام مبتسم:لااا لسه اليوم عرف زيك..
ريهام ساااكته بصدمه..!!!
ابو ريهام وهوا يأشر:يلا وقعي هنا قلبي..
ريهام تطالع ابوها بعيون مدمعه نفسها تصرخ وتقول ماابااه بس خلاص لافاات الفوت ماينفع الندم
ابو ريهام ركز عليها:اشبك رورو..؟!!
ريهام مسحت دمعتها بسرعه ومسكت القلم:لا مافي شي (ووقعت وهيا ترتجف خوف)
ابو ريهام بجنية:ليه الدموع يابنتي..؟
ريهام:لا عادي ياابويا ي دموع الفرحة"من جنبـهآ وربي فرحة"
ابو ريهام يحضنها ويباركلها:دامها فرحـة الف الف مبروؤوك ياحلى رورو
ريهام ابتسمت:الله يبآرك بعمرك..
ابو ريهام:يلا روحي بشري خالاتك..
ريهام:اوكي..(تسلم عليه)بااي..
ابو ريهام:انتبهـي لنفسك (وراح لقسم الرجآل)
ريهام وهي تمشي ودموعها انهآآر على خدها"ليه ليه سويتوا كداا..!..ليه ماتستشيروني قبل كان ممكن تفركش الخطوبة بس دحين...(وكملت صياحها بحسرة)
ــــــــــ
بقسم الحريم..
ام ريهام تكلم ابو ريهام بالجوال:وين ريهام تأخرت..!؟
ابو ريهام بإستغراب:ليش ماجت عندكم..؟!
ام ريهام:لا لحظه ادورها عند البنات..يلا مع السلامة (وتقفل)
ــــ
بقسم الرجآل..
ابو ريهام:غريبـه..!!
ابو فيصل جنبو:ايش في..؟!
ابو ريهام:لابس ريهام من اول ماراحت مااشافوها
ابو فيصل:اهاا ..ان شاالله يشوفوها..!!!
ابو ريهام:ان شاالله..حزنتني لمن كانت قاعدة توقع بكيت
فيصل وعبد الرحمن كانو يتكلمو جنبهم بس سكتو..
ابو فيصل:ليه عسى ماشر..؟!
ابو ريهام ضحك:لاتقولي دموع الفرح..والله مدري عنها..
ابو فيصل ابتسم:دموع فرح..دوم ان شالله..
ابو ريهام:الله يسـمع منـكـ..
عبد الرحمن اخد فيصل على جنب:حركتااات والله
فيصل ابتسم ب:والله كسرت خاطري
عبد الرحمن:من دحين كسرت خاطرك اجل لو تشوفها ايش بيسير(وغمزلو)إلا مو عايز تشوفها بأه..؟!
فيصل:هههههههه ماقدر انا ع المـصري الغبي حقك
عبد الرحمن:ههههه مالت بس..طيب ماتبا تشوفها..؟
فيصل:إمممم.ليش لا
عبد الرحمن قام:شويات وبرجع
فيصل اتكا:خد راحتك
عبد الرحمن راح إلين ابو ريهام وجلس جنبو وقاله......
ابو ريهام:هههههه ليش مايقول هوا
عبد الرحمن ضحك"والله لو يسمعني فيصل بيذبحني هووع:يبا يسوي ثقل الاخ..
ابو ريهام:هههههه دا فيصل تحفه..طيب الحين بدق على عمتك نهلة(ام ريهام) بقولها..
عبد الرحمن:مشكوور والله عمـي..(ويقوم يرجع لفيصل إللي في عالم تاني)
عبد الرحمن:الوؤو.. وين وصـلت..؟!
فيصل انتبه:وصلت وين..؟؟!
عبد الرحمن:خخخخ لا الاخ مو معايا ابد
فيصل:اقوول لايروح بالك بعيد
عبد الرحمن بخبث:حلال عليك زوجتك..
فيصل اعطاه نظرة عصبـية..
_____
ريهام دخلت قسم الحريم..
ريهام:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..الف مبروؤوك
ريهام مسستغربه"كيف عرفو دول.؟!؟!":هاا..الله يبارك فيكم..! (وسلمت والتبريكات من كل جهة..وبعدين طلعت عند ساره)
ساره:الف الف الف الف مبروووك يااأحلى رورو
ريهام:الله يبارك فيكي وعقبآلك..
ساره ابتسمت بخجل..
ريهام:ؤهوو بدينا نستحي..ماقدر انا..
ساره:هههههههه مالت عليكي
ريهام:هووع..يلا انزلي تحت اتبسطي معانا..الجمعه حلووه..
ساره:اممم..تعب عليا
ريهام:اااه..إلا صح مابعمل زواج إلين ماتمشي تمااام
ساره:ههههه فديتك والله..(يدق جوال ريهام..عبد الرحمن يتصل بك)
ريهام:هلا حمتوو
ساره شغاله تعليقات وتحش.بمزح:الله ماتستحي متزوجة وتدلع اخويا قدامي..
ريهام:هههههههههه..
عبد الرحمن,بمزح:اقول ريهام خلي إللي جنبك تنطـم
ريهام:اسمعي اسمعي..
ساره بإستهبآآل:كلي اذان صاغيه
ريهام:الكلام معك ضاايع...ايوا عبد الرحمن هلا..؟
عبد الرحمن:هلا فيك..اممم ماحكثر كلام بالنسبة الان متزوجة هع بس بقلك زوجك يبا يشوفك
ريهام قلبها دق بسسسرعه,بإرتباك:اهااا..دحين..؟
عبد الرحمن:اممم يب..في الغرفة إلي على طرف الاستراحة..عرفتيها..؟!
ريهام:ايوا عرفتها..بس صغيييره..!
عبد الرحمن بخبث:عادي تكفيكم
ريهام تبلع ريقها:اوك شويات وجاية
عبد الرحمن:طيب يلا سلام(وقفل منها وراح عند فيصل)
عبد الرحمن:فيصل تعااال نتمشى
فيصل قام:طيب (راحو للجة الغرفة إلي قال عبد الرحمن عنها وهما يتكلمو)
فيصل يطالع:دحين ليش جايبني هنا..!!
عبد الرحمن:كدا نغير جو..اسمع شويات بس بروح الحمام الله يكرمك انته خليك هونآآآ
فيصل قام:لالا بروح المجلس ايش هنا بايخ..
عبد الرحمن: لالا اماانه..(طلع نظرة برآئـه)..في سبرايس لك
فيصل:ههههههه اووما ليه..ايش المناسبة؟..وااو لاتقول عشان تزوجت..خخخخ اجل كل يوم بتزوج
عبد الرحمن:ؤف ع الثرثرة ياربي..طيب ع العموم دي المناسبة صح ويلا انطق هنا
فيصل مبتسم:شووف لو طولت ترا بخرج
عبد الرحمن ضحك:اووك (وطلع برا الغرفة ودق على ريهام)
عبد الرحمن:هلوو..وينك..؟
ريهام ضحكت:وراااك
عبد الرحمن لف وضحك وقفل الخط:و مانور المكان..والف مبروؤك..تتهنـو
ريهام ابتسمت:منوؤر بوجودك..الله يبارك فيك..عقباالك هع
عبد الرحمن "ااخ بس جاية ع الجـرح":لاويــن انا مره بدري
ريهام بمزح:بدري مين بس..فيصل اصغر منك وتزوج..وانته ايش ناوي تعنس
عبد الرحمن:هههههههه..يحلها الف حلال..هيا ادخلي انا بروح ترا فيصل جوا (وراح وهوا يضحك)
ريهام:يوؤ يوؤ وربي فشـلة ايش ادخل..ولحالنا..ؤف الله يصبرني بس..(دقت الباب)
فيصل كان متممد ع الكنب:ؤف حمتوو ايش الادب دا..نزل عليك الوحي..؟!
ريهام دخلت برقه (ريهام كانت لابسة فستان تفاحي لحد الركبه ومرره نااعم وشعرها فاتحتو بطولو ونااعم وعامله بف من فوق خفيف..وفيصل ثوب سكري هع):مو عبد الرحمن
فيصل ارتبك وعدل جلستو"الله ياخذ شكلك ياعبد الرحمن الخراا..مفاجأه زي وجهك":هلا ريهام..
ريهام:هلا فيك.. (سكتو الاتنين)
فيصل"ؤف والله طاالعه خوقااق زوجتي هوع":كيفك؟
ريهام كانت واقفه وتعبت انو حتى ماقلها اجلسي فقالت بدون نفس:تمام الله يسلمك
فيصل رفع حاجب"ياعييني كمُلت":داري تقوليها بدون نفس بي بمشيها لكي
ريهام"ياصبر ايوؤب":ايش اسوي يعني..؟!
فيصل:تردي بنفس تاني مره
ريهام"وججع بدينا بالتحكم والاوامر من دحينا" قالت تستفزو:اممم..في اوامر تانيه استاز فيصل
فيصل:هههههه حللوه استاز فيصل هاي..بس لا سلامتك مافي اوامر حاليا
ريهام انقـهرت من ردو وبذات كلمة حآلياً..:طيب انا استأزن استاز فيصل..×.× (وتطلع من الغرفه)
فيصل:هوووووووع وربي خربتها بقووه..وعبد الرحمن شغلك معايا يالدب....(وطلع من الغرفة يدور عبد الرحمن)
ـــــــــ
انتـهـى البـآآرت الـ 21..
امممم ادري مو داك الزوود.. ومافيبو شخضيات إلا العايله..
بس ان شاالله البارت الجآآي يكون خطنططر..
قرآآءة ممتـعه..
|||..الشوؤق ذبـحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҒiŎйķā
نائبات المديره..‘
ҒiŎйķā


عدد المساهمات : 183
مٺــےُ سجڷٺ..؟ : 16/10/2011
ۈين مۈقعگَ..؟ : هـــونــآآ يــعــنـي فــيـن

	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي   	 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:26 pm


+
----
-
تذكير بالبارت الـ 21..:
...فيصل وريهـآآم عقـدوا...
...عبد الرحمن عمل خطة جهنميه لـ فيصل انو يشوف ريهام...
...ريهام تحس انها كرهت فيصل اكتـر...
...فيصل اييزي عندو الوضـع...
...انتهيـنآآ..قرآءة ممتعه...
ـــــــ
البــآآرت الـثاني والعشرون../..22..
....
فيصل:هوووووووع وربي خربتها بقووه..وعبد الرحمن شغلك معايا يالدب....(وطلع من الغرفة يدور عبد الرحمن)
ــــــــ
ريهـآم وهيا تمشي بسرعه رايحة لقسم الحريم"اااه بس وربـي احس نفسي احبك بس انت مخرب كل شي بتصرفاتك..×.×" (نزلت دموع غصب عنها)
ـــــــ
بالاستراحة - غرفة ساره
سارة في الغرفة وجنبها ريناد وريما..
ريناد:ايييوا مررره جونـآآن..
ساره:ههههه خطيــره..
ريما:يب حتى انا مرره عجبتني..ماشاالله كاتبتها مره ممتازة..
ساره يرن جوالها تطالع الشاشة(س يتصل بك)"ؤؤف مرره مو وقتك"
ريناد بلقافه معتاده:مين؟
ساره بملل:وحده غثيثه
ريما:هههه طيب ردي
ساره:مابا..(طوَل رن وكلهم ساكتين يشوفوا ساره يبغوها ترد اللقافه تذبحهم ^^)
ريناد:هوع شكل الغثيثة حقتك مصره تردي عليها
ريما:بلااهي ردي
ساره تصرفهم:لالامو لازم
ريما:اممم لو تبي انا ارد عليها اقلها ساره بالحمام..الله يكرمكم..
ساره:لالالاشـكرا مافي داعي هيا خلاص دحين بتوقف (يوقف الرن)
ريناد:ههههههههآآي كأأنها سمعتك..
ريما وسارة:ههههههههه (سكتو شويا..وبعدين جا صوت مسج من جوال ساره)
ريناد تغمزلها:نبا نشووف ايش كتبت
ساره:هههه بعدين اصلا مافيا دحين افتحها
ريناد وريما:ياااربي ع الكسسل..
ساره تصرفهم:اقوول ويـن ريهام ماشفناها..؟!
ريناد فاهمه انها تصريفه بس احترمت رغبتها:يلا ريوم نشوفها
ريما:اووك هيا (وراحو خرجو)
ساره اخدت نفس:وووه.شكلي كنت بروح فيها (وفكت المسج)
{..انا مااحب دي الحركات ولا بتشوفي شي مايعجبك ترا..}..قريته وهيا مكشره..:ماالت..ؤف بس والله يمكن يسويها احسن خليني ادق..
ـــــــــ
بالشركة - مكتب سلطان..
بـ مكتب سلطان..كان عندو خالد ولد خال ياسر..وصاحبو..
سلطان ضحك:مصيـرها تتصـل..
خالد:ياخي خلاص سيبها في حالها..تراك طفشتها
سلطان:لو سمحت بدون تدخل..وبعدين لسه ماشبعت منها..والله لااذلها ذل..
خالد اتكا ع الكنب:والله انت وياسر ماشفت انذذل منـكم..
سلطان:ياحليـلك خلوود على نياتك..بس خلاص لاتتكلم برد..(رد)..هلا وغلا سارونه..
ساره:خير..ترا اسمي ساره ها مو (وهيا تقلده)سارونه..
سلطان:خلاص آسفين سارونه
ساره اخدت نفس قبل لاتنفجر:طيب نعم دحين انت ايش تبغى كل يوم داق..تراك منكد عيشتي..طفششتني..
سلطان ببرود:منك انتي ابد مااطفش..
ساره:اسمع انا ماني فاضيه لناس زيك ماعندها ماعند جدتي.. وروح العب غيرها ومو عليا فااهم..
سلطان عصب:لا انا إلي فاضي لأمثالك الحين وبعدين ياقلبي انتي الخسرانه مو انا..واصلا انا اتصل اذلك بس سامعه يابنت جهاد..
ساره انقهرت من كلامو وقفلت بوجهه..
سلطان وهوا يرمي ع الجوال ع الكنبه معصب:والله اخر زمن بنات يقفلو بوجهي..والله انا لك والزمن طويل يا (قال بإستهزاء) سوسو..
خالد قام يهديه:اقووول يارجال اعقل
سلطان:اجل انا انا تقفل بوجهي..!!
خالد"لا وربي قويـة بحقك" ببرآئة:اممممم تعرفني صريح..
سلطان ابتسم من قلبو ع الكلمة هع:يووب..؟
خالد:اممم انت بصراحه طفشتها ياشيخ خلاص وبعدين تراها اخت صاحبنا..
سلطان جلس ع الكنب:يب عارف بس ايش اعملها تسوي حركات تقهرر..بس بجيب راسها بجيـبوؤو..
خالد بلع ريقه"الله يستر منك بس"
سلطان:تشرب شي..؟
خالد وهوا يروح للباب:لا خلاص بروح مكتبي
سلطان:ياشيخ اقعد ماعندك شغل خلاص..وانا مزاجي مره متعكـر..اااخ وين ياسر بس انت مامنك فايدة
خالد:ؤهووو لااايرحم ؤمك اسكت..اصلن انتو لو اجتمعتو الاثنين الشياطين تلعب بعقولكم..
سلطان:هههههههه حـلوة منك ويلا اجلس معايا ابا اقولك شي..
خالد قعد:معنو مامعايا شغل يعني احسن اروح البيت بس لاجل عين تكرم مدينة..
سلطان يغمز:ياخطيــــر..
ـــــــــــــــــ
بالاستراحة - غرفة ساره..
ساره بعد لمن قفلت جن جنوونها من كلماتوو..
ريناد وريما دخلو:hi
ساره تهدي نفسها:أهلاً..
ريناد:تحت قاعدة لوحدها بالحديقة وشكلها زعلانه من شي بس ماحبينا نتلقف هع..
ريما بهمس:اقوول اشبو العالم كلو زعلان..؟!!
ريناد رفعت كتوفها بمعنى مادري:اقولك خليهم دول مع زاتهم امشي نتصل بلولاش..
ريما بوناسة:يووب لها وحششة..هع (وطلعوو وساره ماحست فيهم لانها كانت مره مسرحه)
ريناد:تعالي نقعد هناك ع المرجيحه
ريما:اووك..صح جوال ماما معايا
ريناد:لا انا عندي رصيد ابا اخلصو قبل لا ياخدوه عليا..
ريما:هههههاي اووك..
ريناد:إلا تعالي
ريما بإستعباط:ها جيت
ريناد:هوع..متى بتطلعي جوال..؟!
ريما:مدري عن ماما دي مره الجوال ممنوع عندها وبعدها تحكيلي قصة حياتها وهيا صغيره انو كانو بأعمارهم ماعندهم جوالات وماادري ايش
ريناد:ههههههههههه ياحليلها عمتي..قوليلها انتو جيل ونحنا جيل..
ريما:قلتللها تقول برضوو انتي صغيره ؤؤف..
ريناد تطلع لسانها:احسن..
ريما:يامااالت هيا اتصلي على لولاش سريـع..
ريناد تدق:اووك..
ــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو مختار - جناح ملك..
ملك تطالع نفسها بالمرآية وتلبس الحلق:ؤؤف..ان شااالله مايجوو اخوانها من الرضاعه ياربي عليهم منحـرفين بقووة..
مختار يدق الباب:ملوووك سلامات تكلمي نفسك
ملك ضحكت وفكت الباب:أهلاً
مختار يطالع فيها بإعجاب:وه وه ايش الحلاوة هادي..(ملك كانت لابسة فستان لحد الركبه ولونو بني وفيبو حركة حلوة من فوق وشعرها زيما هوا لونو البني مفتوح ومع عيونها العسليه طالعه روؤعـه)
ملك ابتسمت:عيونك الاحـلى..
مختار:اصلا بدون ماتقولي عيوني احلى..
ملك:يااربي ع الثقة العمياا
مختار:ههههههه اقول انا نازل وسريع لا تتأخري
ملك وهيا تاخد عبايتها:اووك (وتنزل..)
ــــــــــــــــــ
بالهند - في الجامعة..
عبد العزيز:آآآخ بس واخيرا بارجع السعوديه
هاني:يلا هانت والله حتى انا وحشوني اهلي
عبد العزيز:وانا اكثـر..إلا هنون..
هاني:هنون ها اصغر عيالك
عبد العزيز:هههه لا افاا بس ماقلتلي من فين بجدة؟
هاني:اممممم في الشمال
عبد العزيز:اهااا..اووك اقولك من دحين لو خلصنا مو تقطع ها
هاني:لا توصـي حريص والله تحت رمش العين نايم
عبد العزيز:ؤهوو لا اليوم فيك شحنه كهربائية زايدة
هاني بضحك:انا ولا انته إللي كل يوم شحناتك طالعه ماشاالله ايش اسوي العدوة جاريه
عبد العزيز:ههههه انا يحق لي اما انت ماعندك احد
هاني:اقووول بس طير لمن لمن الاقيها.. يحلها الف حلال
عبد العزيز:ااه بس يلا موفـق..
هاني:يسمع منك..اقول كأنك من اول تأهإه خلاص شكلو طاقاتك نفذت هيا ارجع شقتك
عبد العزيز غمزلو:شكلوو كداا..
هاني:ههههههه عقبالي
عبد العزيز:هههههه آمين..هيا اشوفك بجدة سلام
هاني بإبتسامة:سلام (سلمو على بعض وكل واحد رجع بيتو)
_____
بـ مليزيا - سكن الاء
الاء وهيا تتعشى ع الطاولة لان جوالها طالعت الشاشة(رنود يتصل بك)
ابتسمت مره وحشتها..بس تدكرت انها قالتلهم ومره خايفة ردت فعلهم "ياربي احسن اطنشهم"(حطت الجوال ع السايلت ورجعتو ع الطاولة)
رناد بإستغراب:شو بكي ردي عم بيدق من اول..!
الاء وعيونها تدمع نفسها ترد بس مو قادرة:لا خلاص...
ياسر يقاطعها:خلاص براحتك ولو تقفلي جوالك يكون احسن
الاء طالعت فيه بنظرة حقد واخدت جوالها وقامت من الطاولة وردت:الوو..
ريناد طآآيرة من الفرح واخيرا ردت:الااااااااااء
الاء دموعها نزلت:رينــاد والله وحشتيني موت
ريناد بفرح:وانتي اكتتتتتر (ريما تاخد الجوال)
ريما بفرح:لووولاش يادوبا اخبآآرك؟
الاء بفرح اكتر:ريمان اهنن اهنن..تماام وانتي كيفك؟
ريما:تماامو..اخبارك مع إللي ببطنك..؟
الاء"ياربي شكلهم بقوة فاكرين ودحين كمان بيدخلو بالموضوع..":الحمد الله
ريما:كيف سار..(ريناد تاخد الجوال:لحضة بحط سبيكر..
الاء بصوت واطي:بنات دحين في ياسر بالبيت خلوها بعدين
ريما + ريناد بسرعه:لالا دحييييينا..
الاء ضحكت عل لقافتهم مايبطلوها:ولا يهمكم احكيكوم التفاصيل بالمسن
ريناد تذكرت:ايوا مبلكتناا هاا
الاء:هههههه والله مايهون عليا ابلككم بس مره منحرجه منكم كنت
ريما:يلا ايزي حكي دحين
الاء اخدت نفس:نفس اليوم والطيارة جنب بعض والسكن نفسه (قالت بمزح)بس الغرفة غير
ريما:الناقص نفس الغرفة كمان
الاء تضحك:فديتك والله ريري ختيره..
ريما:هع اعجبك..
ريناد متحمسه تبا تعرف اشياء عن اخوها:ايوا بس من اول تتغزلو ببعض ترا وانا ساكته هيا سريع كمللي..
الاء:هووع..ومره جاتني حالة إستفراغ كتير رحت الدكتور انا ورناد
ريناد:ؤما رحتي الدكتور معايا
الاء:هههههه ماقلتلك اللبنانية إلي معايا بالسكن اسمها رناد كمان هع..
ريما:ههههه سبحان الله..شكلو عشان تتذكريها كل شويا هع..بس يلا كملي
الاء:وطلعت حامل وياسر عرف طبعا وانا بالمستشفى كانت معايا مها..ماقصرت الله يعافيها وقفت معايا بأشياء كتير..
ريما وريناد:لولااااااش يابايخه سريـع
الاء:ههههههههههههه ماالت انا اعمل تشويقات اشبكم انتو
ريما:يلا طيب كملي
الاء:وبعدها لمن رجعت السطن عرفت انو ياسر جا السعودية من رناد وديك الايام كانت تنام عندي مهوها بعض الاحيان وبعض الاحيان تروح لو عندها جامعة
ريناد:ههههه ايوا وانتي نايمة حضرتك بالبيت..بس يلا يهون دامك بتخليني عمه هع..(ريما تضرب ريناد ع الخفيف)
الاء ماسمعت الكلام لانو كان مقطع:ايش عيدي الصوت انقطع عندي
ريناد تذكرت انو الاء مو عارفه ياسر هوا اخوها عضت شفايفها وسكتت
الاء:الووو وينـكم..!؟
ريما:ايوا كملي وبعدين لمن رجع ياسر..؟
الاء بحيا:صحيت وهوا قاعد ع الكنبه جنبي انا قلت شكلي بحلم راح قام وباسني بخدي وقلي ها تأكدتي انك مو بحلم
ريناد وريما مع بعض:وااااااااو يقلـع
ريناد:والله لولاش وسارت تستحي هههههه
ريما:شايفة كيف الزمن يغير
الاء:مع زاااتكم انتي وياها
ريناد:هههههههه اوك كملي تحمست
ريما بضحكه:حاسة نفسي اقرا رواية هع
ريناد:ههههه عليكي لمبة..يلااااا كملي البارت سريـع
الاء:مره دخلتو جو ترا..
ريناد وريما:هههههههههههههه بقوة
الاء:انا قمت من الحركة وهوا كان جالس وبعدين مدري ايش سار وقرب مني (بحياء)آآآ..اعتقد قلتله ابا انام ضحك وقام من الكنبة وجا عندي وحط يدو على خصري..(تبا تطفشهم)كح كح كأنو في بزران هنا
الاء وريناد بزعيـق:كممممممممملي
الاء:هههههههه ادني ابغاها يابنات
ريما:اخلصي علينا كملي
الاء:اوك خلاص هدو هدو..(رجع الحيا)اممم وبعد لمن حط يدو على خصري قال تبيني انام معاكي..كخ احم لا والله في بزران عيب هع
ريما وريناد:ههههههههههههههههههههه
ريما تغمز لرينادبهمس:عليييكي اخو..*__^
ريناد مفقه ضحك:تحـفه..
الاء:اقوول اكملي احسنلي..انا بعدت يدو وجتني حالة الاستفراغ هيا تيجي من الخوف (يدخل ياسر الغرفه >طبعا دق بس الاء مع الضحك ماسمعت...سكتت وبلعت ريقها) بصوت خفيف:بنات اكلمكم بعدين سلام (وتقفل..لفت على ياسر لقتو واقف جنب الباب)
الاء:نعم..؟!
ياسر:الله ينعم عليكي..لحظه خليني احزر..امممم اكيد دي رنود
الاء تتذكـر:ايوا صك لمن اتصلت عليك ديك المرة لمن كنت بجده..قلتلي ريناد عندي ومادري ايش خرفتلي لسه ماكلمتك عليها
ياسر مبتسم:ليش في شي مو عاجبك انها عندي
الاء:اكيد بنت عمي
ياسر:واخـ.......
ـــــــــــــــ
انتـهى البارت الـ 22..
قرآآءة ممتـعة..
ومعليش كان المفروض احط بارت قبل الاختبارات بس اللاب ارتفع قبل..×.×
وهادا بارت وان شااالله كمان قريب بارت تعويض..
|||..الشوؤق ذبحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القصص بانواعها ...~ :: الْـــرِوَآإآيـــــــــــــــــــــآت..‘،-
انتقل الى: